(عدن الغد)خاص:

بلغ فريقا صقور جول مدرم من مديرية المسيمير و دار شيبان من مديرية الملاح المباراة النهائية لدوري المناضل الفقيد الشيخ شائف محمد النوبي لكرة القدم للفرق الشعبية فئة البراعم مواليد 2008م في مديرية ردفان بمحافظة لحج في نسختها الثانية والتي ينظمها فريق الثمير تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمديرية وبرعاية كريمة من شيخ مركز منطقتي الثمير والملحة الشيخ أنور شائف نجل الفقيد.

حيث جاء تاهل فريق صقور جول مدرم إلى المباراة النهائية على حساب فريق الثمير في لقاء النصف النهائي الأول الذي جرى عصر يوم السبت بركلات الترجيح بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل المثير بهدفين لمثله .

فيما جاء تأهل فريق الدار بعد فوزه على فريق العضبة في مباراة النصف النهائي الثاني التي اقيمت عصر أمس الأول الأحد بثلاثة أهداف مقابل هدف

واقرت اللجنة المنظمة للبطولة عبر صالح عبدالرحيم إقامة المباراة النهائية بين الفريقين يوم السبت القادم والذي سيصادف العيد الوطني الذكرى ال 60 لثورة الرابع عشر من أكتوبر وستقام المباراة على ملعب الفقيد جابر بنادي ردفان في مدينة الحبيلين .

ويسبق هذا اللقاء النهائي اقامة مباراة تحديد المركز الثالث عصر الخميس بين فريقي الثمير والعضبة على نفس الملعب .
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مهاجم فريق إنكليزي يتعرض لإصابة بعد عطسة شديدة

تعرض مهاجم نادي بولتون واندررز الإنكليزي، فيكتور أديبوييو، إلى إصابة قوية في الظهر والضلوع بسبب "عطسة قوية"، مما قد يؤدي إلى غيابه عن الملاعب لفترة طويلة، حسب شبكة "سكاي نيوز" البريطانية.

وكان من المقرر أن يشارك أديبوييو في مباراة دور المجموعات لكأس بريستول ستريت موتورز في بارو، الثلاثاء، لكن اضطر إلى الانسحاب بسبب شعوره بآلام في ظهره وقفصه الصدري.

من جانبه، أوضح مدرب الفريق، إيان إيفات، الذي كان يفتقد لعدد من لاعبي النادي بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم خلال عطلة "الفيفا"، أن الألم الذي أصاب اللاعب ناجم عن "عطسة قوية، على ما يبدو".

إصابة لاعب بعبوة مياه توقف مباراة في فرنسا.. وصفعة تحاسب الجاني توقفت مباراة ليون ومرسيليا عقب إصابة لاعب خط وسط النادي المتوسطي ديميتري باييت في رأسه بعبوة مياه ألقيت من جماهير المدرج الشمالي لملعب غروباما في ليون الفرنسية، الأحد، ضمن منافسات المرحلة 14 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأضاف في تصريحات صحيفة، أن أديبوييو البالغ من العمر 26 عاما، "شعر بشق بسيط بين ضلوعه، ونأمل بأن يكون مجرد غضروف أو مشكلة عضلية، لكن إلى أن نلقي نظرة جيدة على الفحص فلن نعرف ذلك".

وأضاف المدرب أن ذلك حدث بعد مباراة خاضها فريقه ضد تشارلتون.

تجدر الإشارة إلى نادي بولتون في المركز الثامن عشر بدوري الدرجة الأولى، برصيد 4 نقاط من أول 4 مباريات خاضها في الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • بين الحقيقة والتزييف: الاتحاد اليمني يكشف موقفه النهائي من إعادة مباراة السعودية!
  • أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري أمم أوروبا
  • منتخب إسبانيا يحقق انتصارًا عريضًا على سويسرا في دوري الأمم الأوروبية
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • تألق الماكينات.. أهداف مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية
  • نتيجة مباراة ألمانيا ضد المجر اليوم السبت في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • موعد مباراة ألمانيا والمجر اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • مهاجم فريق إنكليزي يتعرض لإصابة بعد عطسة شديدة
  • حلم اللقب.. موعد مثير بين فيرتيز وسينر في النهائي