نشرت الفنانة ريهام أيمن، صورًا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة أنيقة.


 

وتألقت ريهام أيمن، في الصورة بإطلالة كاجول مرتدية بنطال باللون البني، ونسقت معه تيشرت بسيط باللون الأسود ليكشف عن رشاقتها وجمالها ومن الناحية الجمالية، اعتمدت في المكياج على وضع لمسات بسيطة من الماكياج واختارت نظارة شمسية باللون الأسود لتكشف جمالها.

 


 

يُذكر أن نشرت الفنانة ريهام أيمن، مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. 


 

وتألقت ريهام أيمن، مرتدية بنطال أنيق باللون الأسود، ونسقت معه جاكيت طويل باللون الأسود أيضا ليكشف عن جمالها ورشاقتها .


 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ريهام أيمن، في المكياج على وضع لمسات بسيطة من الماكياج واختارت أحمر الشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. 

واختارت ريهام أيمن، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة، ووضعت قبعة باللون الرمادي لإكمال ظهورها. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة ريهام ايمن إطلالة انيقة اللون الاسود باللون الأسود ریهام أیمن

إقرأ أيضاً:

«لمسات».. رسائل 44 فنانا بالخزف والأورجامي والزيت

الفن ليس مجرد وسيلة للتعبير الجمالى، إنما سلاح قوى يستخدمه الفنان للتعبير عن رأيه أو لتغيير النظرة لقضية ما من خلال الرسم، وهى الفكرة التى ينادى بها معرض «لمسات» للفنون التشكيلية، الذى انطلق خلال الشهر الجارى، وشارك به 44 فناناً.

لوحات تشكيلية، منحوتات، أورجامى وغيرها من الفنون اليدوية، ضمها المعرض، تعكس قضايا اجتماعية وسياسية واقتصادية، وفقاً لنرمين شمس، رئيس مجلس إدارة معرض «لمسات»، موضحة لـ«الوطن» أن المعرض ضم أيضاً صوراً فوتوغرافية قديمة، خزفيات، لوحات زيتية، وأعمالاً فنية أخرى بخامات مختلفة، حيث قدم كل فنان لوحة فنية معبرة عن إحساسة بلمسات جمالية.

مريم القاضى، خريجة فنون جميلة قسم الديكور، شاركت فى المعرض بلوحه تحت عنوان Rays of promise، وهى تعبر عن الأمل، موضحة أنها رسمتها تعبيراً عن المرحلة الانتقالية بعد المرور بمشاعر اليأس والخوف من الغد، كما أبرزت ضوء الشمس فى لوحتها، الذى ينير سماء الدنيا بعد ظلمة الليل، واختارت اللون الأزرق للوحتها، لأنه من الألوان الباردة التى تساعد على التهدئة وتبعث على الشعور بالطمأنينة.

لوحتان بفن الأورجامى شاركت بهما هدير محمد، الطالبة بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية، فى معرض لمسات، توحيان بجمال وجه المرأة، بينما اختارت زميلتها فى الكلية «هاجر» المشاركة بلوحات تبرز الشخصية مشتتة العقل، التى لا تقوى على التعبير عن ما بداخلها.

شهد معرض «لمسات» للفنون التشكيلية تكريم عدد من الفنانين المشاركين، وحصل أصحاب أفضل 10 مراكز على درع تفوق، لتقديم أعمال فنية تنمى الوعى الفنى والإحساس بالجمال.

مقالات مشابهة

  • “سافر عبر الزمن”.. غوغل تطلق خدمة جديدة
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. شاهد بالصور وتعرف على العمر الحقيقي لـ رضوى الشربيني
  • تكريم منة شلبي واعتذار أيمن زيدان في حفل افتتاح الإسكندرية السينمائي| استحداث مسابقة جديدة للأطفال.. وإهداء الدورة إلى نيللي
  • واتس آب يختبر ميزات جديدة لتأثيرات الكاميرا على نظام أندرويد
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • خلفيات وتأثيرات جديدة للكاميرا في “واتساب”
  • ميزة جديدة من جوجل فوتوز تسهل مشاركة الصور والتنقل بين الألبومات
  • «مسمياه شمشوني».. سارة سلامة تخطف التريند بصورة جديدة مع كلها
  • تأثيرات جديدة للكاميرا في واتساب
  • «لمسات».. رسائل 44 فنانا بالخزف والأورجامي والزيت