صدى البلد:
2024-10-03@08:14:35 GMT

سوني تكشف رسميًا عن بلاى ستيشن جديد من PlayStation 5

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

أزاحت شركة سوني اليابانية العريقة رسميًا  الستار عن الإصدار الجديد من PlayStation 5، والذى يأتى بمحرك أقراص قابل للفصل، بجانب مساحة تخزين داخلية سعة 1 تيرابايت.

وبحسب موقع “تك رانش” التقنى، سيحمل الإصدار الجديد إسم PlayStation 5 Slim، وسيكون أنحف وأقصر فى الطول من الإصدار الحالى، كما انه أصغر فى الحجم الوزن بنسبة 24%.

اذا كنت ترغب بشراء الإصدار الجديد من PlayStation 5، يمكنك لاحقاً إضافة محرك أقراص بلو راي Blu-ray من سوني،  منفصلاً بسعر 80 دولارًا أمريكياً، كما توفر لك سونى حاملًا أفقيًا مع الإصدار الجديد، مقابل سعر 30 دولارًا.

كما ان النموذج الجديد ياتى بمساحة تخزين داخلية سعة 1 تيرابايت، بدلًا من سعة 825 جيجابايت الموجودة في الإصدار الحالى من PlayStation 5.

تأتى التعديلات الجديدة على بلاى ستيشن 5 إستجابة لاحتياجات اللاعبين،وسيكون سعر الإصدار الجديد العادي 500 دولار، بينما الإصدار الرقمي  بسعر450 دولاراً، وسيكون متاحاً فى شهر نوفمبر المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوني الإصدار الجدید

إقرأ أيضاً:

شيشة ودومينو وبلاى ستيشن.. طلاب المدارس بالغردقة على الكافيهات

قام حى شمال الغردقة بشن حملات صباح اليوم على عدد من الكافيهات ومحلات البلاى ستيشن حيث تم ضبط عدد من الطلاب بالزى المدرسى يلعبون الدومينو والطاولة مع شرب الشيشة وتم التنبيه على جميع الكافيهات بعدم استقبال الطلاب أثناء اليوم الدراسى حتى لا يضطر الحى إلى اتخاذ إجراءات بغلق الكافيهات والمحلات المخالفة 

وكان الأهالى قد طالبوا منذ اليوم الأول للعام الدراسى باتخاذ إجراءات رادعة ضد الكافيهات ومحلات البلاى ستيشن فى محيط المدارس حتى لا تستقبل الطلاب أثناء اليوم الدراسى 

وفى ذات السياق طالب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر المدارس بعمل تقرير يومى عن نسبة الحضور والغياب للطلاب  بجميع المراحل التعليمية 

 كما قاد حى شمال الغردقة حملة مسائية مكبرة  لرفع الاشغالات ومراجعه تراخيص المحلات والأنشطة التجارية وغلق الورش بشارع(السلام وسمير زوايا)
 

وبناء على توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بعمل حصر للأراضي المتعدي عليها لاسترداد حق الدولة

تفقد اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة  وبرفقته اللواء محمد سليم رئيس حي شمال الغردقة  ومدير و مهندسي قسم التخطيط ومدير ومهندسي قسم التنظيم  والبيئة بحي شمال الغردقة منطقة المزارع الإنتاجية لعمل حصر و رصد حالات التعدي والعقود المنتهية والمخالفات لتقنين بعض الأوضاع وإزالة المخالف منها .

وأكد رئيس المدينة أنه سيتم المرور الدوري من قبل المدينة والحي لمنع التعديات على الأراضي المملوكة للدولة مشددا على عدم التهاون في حق الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة.


كما عقد  اللواء محمد سليم  رئيس حى شمال الغردقة اجتماعا   باصحاب المزارع الإنتاجية والاسطبلات لمناقشة المشاكل التى تواجههم  والعمل على حلها ووضع اقتراحات للحلول بالطرق القانونية وايضا وضع ضوابط واليات للعمل بها 

كما تم التنبيه على اصحاب الاسطبلات بعدم خروج الخيل والجمال خارج المزارع بالسائحين على الطريق السريع وعدم التجول بها حفاظا على امن وأمان السائحين.
 

الطلاب على الكافيهات

 

حملات الورش 

حملات المزارعالطلاب على الكافيهات 

 

مقالات مشابهة

  • أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بقيمة 3 مليارات دولار
  • سوني تكشف النقاب عن سماعات LinkBuds Open وSony LinkBuds Fit
  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • رسميًا: موتورولا تطلق ThinkPhone 25 الجديد للشركات
  • شيشة ودومينو وبلاى ستيشن.. طلاب المدارس بالغردقة على الكافيهات
  • تعطل خدمات شبكة PlayStation Network
  • رسميًا.. شوقي غريب مديرًا فنيًا للإسماعيلي للموسم الجديد
  • تسريبات تكشف عن التغيير المتوقع في تصميم Pixel 9a
  • رسميًا.. تعرف على موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 بعد قرار مجلس الوزراء الجديد
  • العوادي: العراق مستمر بدعم لبنان وسيكون له دور بإعادة إعماره