بوابة الفجر:
2024-07-01@23:02:26 GMT

طه دسوقي يتعاون مع محمد إمام في "شمس الزناتي"

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

تعاقد الفنان الشاب طه دسوقي، على المشاركة في فيلم "شمس الزناتي"، فيما تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن موعد بداية التصوير.

 


طه دسوقي أفضل ممثل صاعد

 

في سياق آخر، حصل الفنان الشاب طه دسوقي على جائزة أفضل ممثل صاعد من مهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين بتصويت الجمهور مناصفة مع كل من عمر الشريف، والفنان عصام عمر.

 


ما هي آخر أعمال طه دسوقي السينمائية؟ 
 

يذكر أن آخر أعمال طه دسوقي هو فيلم "حظك اليوم" الذي تم عرضه من خلال فترة وهو من بطولة فيلم حظك اليوم طه دسوقي، هدى المفتي، مروان يونس، فاتن واصل، بسنت شوقي، شريف الدسوقي وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي، إخراج أسامة عرابي.

 

أحداث فيلم حظك اليوم
 

ودارت أحداث فيلم حظك اليوم، حول الصحفي عُمر، الذي يتعرف على الإنفلونسر ليلى، في ليلة هادئة، ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثرى، لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهما وأصدقائهم في مشاكل أكبر

ما هي آخر أعمال طه دسوقي الدرامية؟ 
 


يذكر أن آخر أعمال طه دسوقي هو مسلسل "الصفارة " الذي شارك به في موسم رمضان الماضي، بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، وإخراج علاء إسماعيل، عبد الرحمن جاويش، وإنتاج شركة media Hub –  سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.

 

أحداث مسلسل الصفارة
 

ويعد مسلسل "الصفارة" أولى بطولات أحمد أمين المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، ودارت أحداثه في إطار من التشويق والكوميديا، واسندت الشركة المنتجة اخراج المسلسل للمخرج علاء إسماعيل الذي يعد تجربته الأولى في الدراما التليفزيونية، حيث أن إسماعيل عمل مخرجًا لبرنامج "البلاتوه" في أجزائه، بالإضافة على إخراجه لمسرحية أمين وشركاه التي قدمها عام 2019.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان طه دسوقي حظک الیوم

إقرأ أيضاً:

فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر

فجر فرد الأمن صاحب واقعة إمام عاشور لاعب الأهلي، مفاجأة عن أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق متهما إياه بالإساءة له.

وزعم فرد الأمن في التحقيقات، أن أحمد حسن حاول التواصل معه للصلح بينه وبين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، ولكن الأخير رفض واتهمه بالإساءة.

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد شبانة: ما حدث في لقاء سبورتنج والحدود مؤسف للغاية فرد أمن واقعة إمام عاشور يتهم أحمد حسن بالإساءة 

وقال فرد الأمن إن أحمد حسن قال ببرنامجه إن إمام عاشور عرض أمولا على المجني عليه وقت حدوث الواقعة، قائلا: “قال إني أخدت فلوس من اللاعب وقت الواقعة ودا محصلش”.

وتابع فرد الأمن في أقواله، أن لاعب منتخب مصر تواصل معه لمحاولة الصلح بينه وبين إمام عاشور ثم تفاجأ بهجومه له واتهامه بأنه تلقى أمولا من اللاعب المتهم بالتعدي عليه بالضرب.

 

 

مقالات مشابهة

  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • صفوت دسوقي يكتب " شيرين وقعت في فخ أحمد زكي"
  • بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • اليوم.. مدحت صالح يحيي أحدث حفلاته الغنائية بالأوبرا