قال المهندس مدحت بركات، رئيس حزب «أبناء مصر»، إن الحزب سيقوم بعمل جلسات طارئة من أجل وضع خطة كبيرة استعدادا للانتخابات الرئاسية القادمة وسيشرف عليها بنفسه بمشاركة كل الأمانات وقيادات الحزب.

وأكد بركات أنه أصدر أوامره بفتح مقرات الحزب في جميع المحافظات لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مضيفًا أن هذا القرار جاء بموافقة جماعية من أعضاء الحزب العاشقين للرئيس السيسي والمنتمين لسياساته وإنجازاته.

وأضاف بركات، في تصريحات صحفية، أن ما يجب عمله الآن هو توعية المواطنين بالمشاركة الفعالة في الانتخابات، وألا ينساقوا وراء الإشاعات الكاذبة والأخبار المفبركة، وأن يدركوا تماما بالأخطار والمؤامرات الخارجية وبالاعداء المتربصين بالوطن وبرئيس الجمهورية.

وأشار بركات إلى أن الحزب يقف وراء رئيس الجمهورية لا من أجل العاطفة والاستهواء، ولكن من أجل تكملة المسيرة التى أرسى قواعدها السيسي وبطريقة ممنهجة ومدروسة.

ووجَّه بركات الشكر إلى الرئيس السيسي على جهوده في إرجاع الدولة إلى مكانها، قائلا: «مصر عانت من ويلات الإخوان ومن طيور الظلام وإرهاب غاشم، ولا أنسى اليوم التاريخي الذي طلبت فيه الشعب المصرى بالتفويض لصد هذه الجماعات المحظورة والحرب عليهم، وكيف عادت مصر إلى أنوارها وسطوح شمسها لتشرق على أبنائها الأوفياء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدحت بركات حزب أبناء مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

بايدن لا يعتزم الانسحاب من الانتخابات الرئاسية

أكّد البيت الأبيض اليوم الأربعاء أن الرئيس الأميركي جو بايدن لا يعتزم «أبداً» الانسحاب من الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر بل هو «ماض قدماً» في حملته، وذلك في ظلّ تزايد الضغوط عليه للانسحاب بعد نتائج مناظرة كارثية.وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان-بيار لصحافيين لدى سؤالها عن احتمال انسحاب المرشح الديمقراطي: «أبدًا أبدًا». وأكّدت أنه «ماض قدماً» في حملته الانتخابية، مضيفة «يركّز الرئيس على كيفية مواصلة هذا العمل. وكل أمر آخر نسمعه أو يُقال، كاذب تماماً».

 

أخبار ذات صلة بايدن يعلق على أدائه خلال المناظرة الرئاسية بايدن سيظهر الجمعة في أول مقابلة منذ مناظرته مع ترامب المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بمناسبة العام الهجري الجديد
  • السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بالعام الهجري الجديد
  • ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية.. وينتقد في فيديو خليفته
  • ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية، وينتقد في فيديو خليفته
  • شاهد.. ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية، وينتقد خليفته
  • محافظ الجيزة: هدفي خدمة المواطن وتخفيف الأعباء عنه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي
  • بايدن لا يعتزم الانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • محافظ بني سويف عقب اداء اليمين: سعيد بإستمرار تواجدي بين أبناء المحافظة
  • الحزب العربي الناصري يحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو.. غدًا
  • الديمقراطيون في الكونغرس يستعدون لإقناع بايدن بالانسحاب من الانتخابات