يستعد الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب تونس لمواجهة نظيرة الجنوب كوري يوم الجمعة القادم الموافق 13 أكتوبر الحالي بستاد سيول كأس العالم في لقاء ودي بينهم استعدادا لخوض مباريات دوري أبطال آسيا وكأس أمم إفريقيا التي ستقام بكوت ديفوار 2024.

- موعد مباراة تونس ضد كوريا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية وانطلاق أحداث مباراة تونس وكوريا فجر الجمعة في تمام الساعة الثانية بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة الثالثة بتوقيت أبو ظبي.

- نتيجة مباراة تونس ومصر

وحقق منتخب نسور قرطاج فوزا كبيرا على نظيره المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل الأهداف كل من عيسى العيدوني وحمزة رفيعة وحمدى فتحي بالخطأ بمرماه وللاخر عمر كمال عبد الواحد.

مدافع منتخب مصر يؤكد جاهزيته لمواجهتي زامبيا والجزائر ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يستهدف 4 صفقات ومفاجأة إمام عاشور.. رحيل أوسوريو عن الزمالك وصدمة برشلونة قبل الكلاسيكو - ما القنوات الناقلة لمباراة تونس وكوريا؟

تردد قناة الوطنية التونسية 1

القمر: نايل سات

التردد: 10796

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تونس كوريا الجنوبية تصفيات كاس العالم كأس أمم أفريقيا 2024 مباراة تونس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا.. يواجه منتخب بلجيكا نظيره منتخب أوكرانيا، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب مرسيدس بينز أرينا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، والتي تضم، منتخبات بلجيكا وسلوفاكيا ورومانيا وأوكرانيا، في الوقت الذي يتصدر منتخب رومانيا متفوقا بفارق الأهداف فقط عن باقي فرق المجموعة.

وتعد الجولة الحالية هي الأخيرة والحاسمة لموقف المنتخبات الأربعة، بعدما تساوى جميعهم في عدد النقاط بـ3 لكل منتخب، لذلك فإن الجولة المقبلة، ستحسم المتأهلين منهم لدور الـ16 بالبطولة.

ويحتاج أي منتخب من المنتخبات الأربعة للفوز على الآخر في الجولة المقبلة، من أجل ضمان تأهله للدور المقبل، بينما في حالة التعادل سيحسم فارق الأهداف المنتخبين المتأهلين بعدما اشتعلت المنافسة بالمجموعة.

مواجهة اليوم يترقبها جماهير المنتخب الأربعة، خاصة البلجيكية والأوكرانية، الساعية لمشاهدة فريقها في الأدوار التالية من البطولة، بعد أن يتمكن من حجز بطاقة التأهل، وبالتالي سيكون هدف جميع المنتخبات في المجموعة الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أنياب المنافسين.

موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024

تتجه الأنظار مساء الأربعاء، لمواجهتي الحسم في المجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم أوروبا، عندما يلتقي منتخب بلجيكا مع نظيره الأوكراني، فيما يلعب المنتخب السلوفاكي مع نظيره الروماني، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024

من المنتظر أن تذاع مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا المقرر لها مساء الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثالث والأخيرة من عمر منافسات المجموعة الخامسة من بطولة أمم أوروبا، علي مجموعة قنوات بي أن سبورت والتي قامت بتخصيص، قناة beIN SPORTS MAX 2. لبث المباراة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين القادمة في كوبا أمريكا عقب الفوز على تشيلي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة