أكد رجب عبد القادر عضو مجلس إدارة النادي المصري، أنهم طلبوا تأجيل التحقيق لوجود أحمد عيد مع المصري في مراكش خلال المعسكر الخارجي، والنادي ليس طرفًا في المشكلة تمامًا، وسنقوم بسلك جميع الطرق القانونية داخل مصر قبل تقديم أي شكاوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ماذا قال عضو مجلس إدارة النادي المصري؟

وأوضح أنه لا يعرف سبب عدم حسم قضية أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، خصوصًا أن اللاعبان غير مقيدان في أي نادٍ، وتم الاستعلام عن موقفما وتم التأكد من عدم قيدهما في صفوف الزمالك.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "وبناءُ على نتيجة الاستعلام، تم إبرام عقود رسمية من جانب إدارة النادي المصري، مع أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، ولا نعرف ما هو ذنب النادي في ذلك".

وأضاف: "طلبنا تأجيل التحقيق لوجود أحمد عيد مع المصري في مراكش خلال المعسكر الخارجي، والنادي ليس طرفًا في المشكلة تمامًا، وسنقوم بسلك جميع الطرق القانونية داخل مصر قبل تقديم أي شكاوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، نريد إشراك اللاعبين في المباريات لحين صدور قرار حاسم في تلك القضية".

اتحاد الكرة: سنحدد موعد التحقيق في أزمة لاعبي المصري خلال ساعات نجم الأهلي السابق: موديست لازال يحتاج لوقت للحكم عليه

وواصل: "لا أعرف سبب أن الأمور مُجمدة من جانب اتحاد الكرة، فلم نستفد من اللاعبين أو يصدر قرار نهائي وحاسم، يجب السماح للاعبين بالمشاركة في المباريات لحين انتهاء التحقيق، واتحاد الكرة خاطبنا لضم أحمد عيد لصفوف المنتخب وهو اعتراف ضمني بوجود اللاعب ضمن صفوف نادينا والعلاقة جيدة مع نادي الزمالك".

وأتم: "لا مجال للتفاوض مع نادي الزمالك بشأن أحمد عيد وأحمد ايمن منصور، ولا نمانع من الاتفاق مع نادي الزمالك عند انتخاب مجلس جديد بما يحقق المصلحة المشتركة للجميع".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري المصري البورسعيدي رجب عبد القادر عضو مجلس إدارة النادي المصري اتحاد الكرة أحمد عيد أحمد أيمن منصور أحمد عید

إقرأ أيضاً:

شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مجلس إدارة نادي الزمالك تسبب في حالة غضب وانقسام جماهيري كبير بعد قرار عدم خوض لقاء الأهلي ومن ثم التراجع واللعب أمام سيراميكا كليوباترا دون تحقيق أي مكتسبات أو مطالب من التي ذكرت في البيان.

غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "عامر حسين رئيس لجنة المسابقات مستمر في عمله بصفة طبيعية، وبيان الزمالك الأول الذي احتوى على 4 مطالب رئيسية لم ينفذ منها شئ".

وأضاف: "لم يتم التحقيق مع طاقم حكام لقاء الزمالك والمصري، ولم يتم لعب مباريات الدور الأول قبل لقاءات الدور الثاني كما طلب النادي، ولم تحدث أي أمور من التي طلبها مسئولي النادي الابيض، وهو ما تسبب في حالة صدمة كبيرة للجمهور الزمالكاوي".

وواصل: "هناك حالة ارتباك كبيرة حدثت في مجلس الزمالك، وانخفضت اسهم حسين لبيب بعدما كان محل اعجاب كبير من جمهور النادي، الذي كان يدعمه في كل قراراته".

وتابع: "جرت محاولات كثيرة لإقناع نادي الزمالك بخوض لقاء القمة، وسط تصريحات عديدة من أحمد سالم المتحدث الرسمي، ثم فوجئنا بتصريح جديد من عضو المجلس أحمد سليمان يريد اعادة اللقاء، حتى الخطوة الوحيدة التي تم اتخاذها بالانسحاب أمام الأهلي يريدون التراجع عنها".

وأتم: "نادي الزمالك لم يحقق أي مكتسبات من وراء الانسحاب من لقاء الأهلي".

مقالات مشابهة

  • 12 لاعبًا.. قائمة غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك
  • ثروت سويلم يوضح موقفه من شكوي الزمالك
  • حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة قيد المصري
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي