كشف سيد عبد الله الشهير بـ سيد نيمار، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقفه من الانضمام للنادي الأهلي، خلال المرحلة المقبلة.

وقال لاعب الزمالك في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “بالنسبة لي أمر الرحيل عن الزمالك سيكون صعبًا، بعيدًا عن الاحتراف، صعب أن ألعب في أي ناد غير الزمالك، عندما كنت في تايلاند بعض الوكلاء تحدثوا معي عن العودة إلى الأهلي، ولكنني لم أستطع أن أتخذ هذا القرار لأنني كنت قائدًا لفريق الناشئين، والأمور المادية لا تفرق معي، هذه أرزاق من عند الله، وأنا سعيد في الزمالك”.

نجم الزمالك يكشف موقفه النهائي من الانضمام إلى الأهلي 

وأضاف: “تلقيت عروضًا شفهية بأرقام كثيرة، تم عرض علي 8 أضعاف ما أحصل عليه في الزمالك، ولكني رفضت ولا يشغل ذهني هذا الأمر، لأنني أنتمي لنادي الزمالك”.

واختتم: “تواصل معي أكثر من وكيل في السعودية، وكان يمكن أن أنهي كل شيء وأنتقل للدوري السعودي لكن عدم استقرار الأمور الإدارية في الزمالك حال دون اتمام الأمر، وأنا لن أخرج إلا عن طريق النادي”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك الأهلى سيد عبد الله نجم الزمالك دوري السعودي السعودية

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والهلال والقنوات الناقلة

سيكون عشاق الكرة العربية والسعودية على وجه الخصوص على موعد مع الإثارة الكروية اليوم السبت في "كلاسيكو" دوري روشن بين الأهلي والهلال.

يستضيف أهلي جدة على ملعبه وأمام جماهيره "زعيم" الأندية السعودية الهلال في مباراة قمة ضمن الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.

ميندي يحسم موقفه من المشاركة في "كلاسيكو" السعودية - موقع 24حسم حارس المرمى إدوارد ميندي موقفه من المشاركة في "كلاسيكو" السعودية السبت.

ويسعى الأهلي للاستفادة من الدفعة المعنوية التي تلقاها بفوزه الآسيوي على الوصل، من أجل استعادة توازنه في الدوري بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام القادسية وهي الخسارة التي جعلته يتراجع للمركز السابع برصيد 7 نقاط.

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز للتقدم خطوة في جدول الترتيب والعودة لدائرة المنافسة على اللقب.

في المقابل، يدخل الهلال اللقاء بحثاً عن الفوز السادس على التوالي والحفاظ على العلامة الكاملة التي تضعه حالياً في الصدارة منفرداً برصيد 15 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه.

موعد المباراة:

يلتقي الأهلي والهلال على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة على تمام الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة: 

سوف تنقل مباراة الأهلي والهلال عبر قناتي SSC1 SD بتعليق أحمد النفيسة، وSSC1 HD بتعليق فهد العتيبي.
 

مقالات مشابهة

  • لاعب الإسماعيلي 2009: هدفنا الفوز على الزمالك بعد تخطي عقبة البنك الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي والهلال والقنوات الناقلة
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • بعد استدعاؤه للتحقيق.. 5 تصريحات نارية لـ أحمد قندوسي أثارت غضب الأهلي
  • نجم يد الأهلي: «كنا عاوزين نوصل النهائي ونستاهل الفوز على برشلونة»
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • بايدن يلمح إلى احتمالية ضربات إسرائيلية ضد إيران دون حسم موقفه النهائي
  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك