بوابة الفجر:
2024-07-07@02:55:07 GMT

اسم مفاجئ.. أوسوريو يرفض رحيل لاعب الزمالك

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

أكد طارق السعيد نجم منتخب مصر السابق، أنه مؤيد لقرار خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك بالتمسك بوجود حاتم سكر ورفض إعارته لأي نادٍ.

وأشار السعيد أن حاتم سكر يمتلك قدرات جيدة ويحتاج للتطور والثقة مع نادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة.

أوسوريو يرفض رحيل حاتم سكر

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "من الطبيعي وجود بعض الأخطاء في بداية أي لاعب صاعد، خصوصا أنه يفتقد الخبرة والاحتكاك، كما أن الفريق لم يكن في أفضل حالاته الفنية، لكن حاتم سكر خامة جيدة وقادر على إفادة الزمالك في الفترة القادمة".

وأضاف: "لولا أن منتخب مصر في حاجة لوجود أحمد فتوح، كان من الممكن ابتعاده عن الزمالك في الفترة الأخيرة، وفتوح لاعب دولي وعاد للمشاركة وقدم مستوى جيد، والاحتياطي في الفريق هو محمد عبدالشافي الذي عاد من الاعتزال وهو من قادة الفريق مع شيكابالا، بينما لازال عبدالله جمعة بعيدًا عن الفريق وغير موجود مع الزمالك".

وزاد: "لذلك وجود حاتم سكر مهم لنادي الزمالك في ظل ضغط المباريات محليا وقاريًا للفريق خلال الفترة المقبلة، وحال تعرض اي لاعب للإصابة سواء فتوح أو عبدالشافي، فأن سكر سيكون موجود، وأي لاعب يتعلم من الاخطاء".

اتحاد الكرة: سنحدد موعد التحقيق في أزمة لاعبي المصري خلال ساعات نجم الأهلي السابق: موديست لازال يحتاج لوقت للحكم عليه

وأكمل: "منتخب مصر سيخوض مواجهتين قويتين أمام زامبيا والجزائر، والأجواء جيدة في الإمارات، وكل العناصر المميزة موجودة في المعسكر الحالي، والملعب رائع، والجماهير ستساند المنتخب الوطني بكل تأكيد، خصوصا في وجود الجالية المصرية التي استحوذت على 60 % من التذاكر".

وختم: "منتخب الجزائر من الفرق القوية ويمتلك لاعبين كبار مثل رياض محرز، وبالتأكيد ستكون مواجهة مفيدة لمنتخب مصر ومدربه روي فيتوريا المدير الفني".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك حاتم سكر أوسوريو خوان كارلوس أوسوريو اخبار الزمالك طارق السعيد منتخب مصر حاتم سکر

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم

نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي فى التعاقد مع أحمد خيرة لاعب سمنود لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر في حضور رضا الروبي وكيل اللاعب . من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز .

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر، كما تعاقد نادي لافيينا مع كريم عبد الحق جناح أيسر نادى الزمالك المعار لنادى الترسانة فى صفقة انتقال حر .

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

 

البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • لميس الحديدي عن رحيل أحمد رفعت: خبر حزين فاجأ الشارع والوسط الرياضي
  • ذكرى رحيل «العصار».. رجل المهام الصعبة
  • رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم
  • وفاة أحمد رفعت.. من عنفوان الملعب لغيبوبة المستشفى وعودة للحياة ثم رحيل مفاجئ (ملف)
  • تامر عبد الحميد: تيشيرت منتخب مصر شرف لأي لاعب
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • مليون يورو سر إنهاء أزمة رخصة الزمالك الأفريقية
  • لجنة التراخصي تمنح الزمالك المشاركة الأفريقية
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف