موقع 24:
2024-10-07@05:42:49 GMT

برشلونة يستعد لصفقة مفاجئة من ليفربول

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

برشلونة يستعد لصفقة مفاجئة من ليفربول

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن برشلونة يستعد لإبرام صفقة مفاجئة من ليفربول في فترة الانتقالات الشتوية أو عقب نهاية الموسم على أقصى تقدير.

قالت صحيفة سبورت الكاتالونية إن البرسا لم ينس لاعبه السابق تياغو ألكانتارا، مبينة أن يضعه ضمن حساباته على مستوى التعاقدات الجديدة للفريق.

???? El Barça no se olvida de Thiago

???? El centrocampista acaba contrato con el Liverpool el 30 de junio

???? Ya estuvo en la agenda el pasado verano

???? Podría adaptarse a varias de las posiciones del cuadrado de Xavihttps://t.

co/fGWNfJy2yH

— Diario SPORT (@sport) October 10, 2023  وأوضحت: "الدولي الإسباني على جدول أعمال "البلوغرانا" بالفعل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن النادي ركز على ضم إلكاي غوندوغان من مانشستر سيتي وتحقق له بالفعل ما أراد".
وأشارت إلى أن إدارة بطل إسبانيا تتعامل بواقعية مع الظروف الصعبة التي يعاني منها النادي على المستوى المادي، وتقوم بتمشيط سوق الانتقالات بالبحث عن لاعبين مناسبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، وهو ما ينطبق على ألكانتارا.
واختتمت: "لاعب الوسط الإسباني لا يشارك أساسياً مع "الريدز" بينما يبدو مناسباً تماماً لطريقة لعب المدرب تشافي هرنانديز، ما يعزز حظوظه في العودة إلى كامب نو عقب نهاية الموسم مجاناً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة برشلونة ليفربول

إقرأ أيضاً:

سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت

يبدأ الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي إستعداداته لخوض منافسات الموسم المقبل بمعسكر مغلق في دولة الكويت خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يكرر إستفساره عن عقوبات لجنة الإنضباط

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي جولبي لتجهيز الفريق قبل إنطلاق منافسات دوري المرتبط بنهاية شهر أكتوبر الحالي حيث يسعى المارد الاحمر لإستعادة نغمة الإنتصارات في الموسم المقبل.

ويخوض فريق الأهلي لكرة السلة ثلاثة مباريات ودية في معسكر الكويت لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً وزيادة الإنسجام بين الصفقات الجديدة المنضمة للفريق.

وتعاقد الأهلي مع عدد من الصفقات المميزة خلال الصيف الحالي مثل رامي إبراهيم ويوسف الغايش المنضماتن من فريق سبورتنج إضافة للمحترف الأمريكي جون روبيرسون وصانع ألعاب طلائع الجيش إبراهيم هشام.

وكان الاهلي قد خرج الموسم الماضي دون تحقيق أي بطولة بعد خسارته لنهائي دوري سوبر السلة ونهائي الكأس أمام الإتحاد السكندري.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يكشف خطة الأهلي للتعاقد مع صفقات جديدة قبل نهاية الميركاتو
  • بعد إصابة كارفاخال.. كيف يفكر ريال مدريد في الميركاتو الشتوي؟
  • كريم حامد: الزمالك له الأولوية حال عودتي لمصر
  • كريم حامد: الزمالك له أولوية حال عودتي لمصر رغم تحقيق حلم الاحتراف في اليونان
  • الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول
  • نادٍ إنجليزي جديد يزاحم ليفربول على ضم عمر مرموش
  • «ليفربول» المنتشي أوروبياً يستعد لملاقاه «كريستال البريميرليج»
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت