صدى البلد:
2024-10-03@19:12:34 GMT

هبوط جديد في أسعار الطماطم.. اعرف وصلت لكام؟

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

هبطت أسعار الطماطم مجددا مستهل تعاملات اليوم الأربعاء 11-10-2023، وتراوح سعر الطماطم اليوم بين 4 و6.5 جنيه للكيلو في سوق العبور مقارنة بـ 8 جنيهات بداية الاسبوع الجاري، و15 جنيها الشهر الماضي.

وعن أسعار البصل  فاستقرت عند مستوى 14 و18 جنيها في سوق الجملة ، بعد أن سجلت ارتفاعات كبيرة قبل قرار وقف تصدير البصل لمدة 3 شهور والذي دخل حيز التنفيذ 1 أكتوبر 2023.

وتراوحت أسعار البطاطس بين 10و14.5 جنيه للكيلو.

2600 جنيه للجرام .. تحرك جديد في سعر الذهب اليوم اتحاد منتجي الدواجن يستجيب لتخفيض أسعار الفراخ والبيض | اعرف هتبقى بكام

ويقدم موقع صدى البلد الاخباري أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاربعاء 11-10-2023، ضمن نشرته الخدمية، والذي يقدم من خلالها أسعار السلع والخدمات.

أسعار الخضروات اليوم

وسجّل سعر الجزر اليوم 20 جنيهًا للكيلو، ووصل كيلو الباذنجان إلى 6.5  جنيه للكيلو في الجملة ، وتراوح سعر الكوسة بين 7 و12 جنيها للكيلو.

ووصل سعر الفلفل الرومي إلى 12 جنيها للكيلو، والفلفل الحامي إلى 10 جنيهات، وسجل سعر الخيار 10 جنيهات للكيلو، ووصل سعر البامية إلى 33 جنيهًا للكيلو.

أما عن الثوم فوصل سعر الكيلو إلى 35 جنيهًا، وسجّل القلقاس 10 جنيهات للكيلو، وسجّلت البطاطا نحو 6 جنيهات .

أسعار الفاكهة اليوم

وعن أسعار الفاكهة اليوم الاربعاء ، فسجّل سعر البرتقال البلدي 7 جنيهات للكيلو، ووصل البرتقال السكري إلى 9 جنيهات للكيلو، ووصل البرتقال أبو سرة إلى 10 جنيها للكيلو. 

وتراوح سعر العنب الكرمسن بين 13 و27 جنيها للكيلو، والعنب الرومي الأحمر تراوح بين 8 و 12 جنيهًا، وسجل سعر العنب الأصفر 35 جنيها للكيلو والعنب الأسود 35 جنيها للكيلو.

وتراوح سعر التفاح الأمريكي بين 25 و35 جنيهًا في الجملة، والتفاح الجولد وصل إلى 30 جنيهاً، والتفاح السوري اللبناني تراوح بين 18 و28 جنيهاً للكيلو.

وسجل سعر البلح السماني بين 4و9 جنيها، بلح زغلول 7 و10 جنيهات، والبلح ام الفراخ بين 4 و7 جنيهات، والرملي بين 12 و18 جنيها، والسيوي بين 30 و40 جنيها، والبارحي بين 25 و35 جنيها.

وسجل سعر التين البرشومي 7 و15 جنيها في الجملة، والجوافة بين 4 و8 جنيهات،  وتراوح سعر الرمان بين 7 و17 جنيها للكيلو، والكنتلوب بين 7 و20 جنيها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطماطم اسعار الطماطم سعر الطماطم اليوم سوق العبور اسعار الخضروات اليوم اسعار الفاكهة اليوم أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاربعاء اسعار السلع البطاطس تصدير البصل جنیهات للکیلو جنیها للکیلو وتراوح سعر ا للکیلو وسجل سعر جنیه ا

إقرأ أيضاً:

مع بدء موسم الذهب الأبيض.. اعرف أسعار القطن اليوم في محافظات وجه بحري

تتسارع وتيرة العمل استعدادًا لفتح حلقات القطن بجميع محافظات الوجه البحري، لاستلام أكياس الذهب الأبيض من المزارعين، وفقًا لأسعار القطن اليوم وجه بحري التي حددها مجلس الوزراء في وقتٍ سابق، وذلك تمهيدًا لطرحها في أول مزاد قطن ينعقد خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد انتهاء مزاد القطن في الفيوم، خلال الساعات القليلة الماضية، والذي أعقبه إعلان سعر قنطار القطن في الفيوم رسميًا.

وفي هذا الصدد، تنشر «الوطن» كل ما تريد معرفته عن أسعار القطن اليوم وجه بحري، وكذلك موعد افتتاح الحلقات لاستلام محصول القطن من المزارعين للاستعداد لعقد مزاد القطن الأول لمحافظات الوجه البحري، وذلك ضمن خدماتها المقدمة لقرائها ومتابعيها من مزارعي القطن.

أسعار القطن اليوم وجه بحري

وحتى الآن فإنّ أسعار القطن اليوم وجه بحري، متضمنةً سعر القطن اليوم في كفر الشيخ 2024 تبلغ نحو 12 ألف جنيه للقنطار الواحد للقطن طويل التيلة، وهو سعر الضمان الذي حدده مجلس الوزراء في وقتٍ سابق، حرصًا على مصلحة مزارعي القطن، وضمن خطتها لإعادة القطن المصري إلى سابق عهده وتربعه عالميًا على عرش الأقطان.

مزاد القطن وجه بحري

وحددت منظومة تداول وتوريد القطن، موعد فتح حلقات القطن في جميع محافظات الوجه البحري، بدءًا من الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر الجاري، وذلك لاستلام محصول القطن من المزارعين، وإعدادها للمزايدة عليها في مزاد القطن الأول للوجه البحري قريبًا.

ومن المقرر أن يضم مزاد القطن وجه بحري في محافظات الدقهلية، والغربية، والمنوفية، والبحيرة، والإسماعيلية، والإسكندرية، وكفر الشيخ، ودمياط، تمهيدًا لطرحها في مزاد القطن لمحافظات الوجه البحري والذي ينعقد في النصف الثاني من شهر أكتوبر الجاري، لتحديد سعر قنطار القطن في محافظات الوجه البحري.

أسعار القطن في الفيوم

وسجل سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم نحو 10 آلاف جنيه لصنف قصير التيلة التجاري والإكثار، وهو سعر الضمان الذي حدده مجلس الوزراء في وقتٍ سابق، وذلك لصالح شركة مصر لتجارة وحليج الأقطان، وذلك وفقًا لما ورد في مزاد القطن للوجه القبلي الذي ضم محافظات الفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج.

 

مقالات مشابهة

  • أسعار الخضراوات اليوم الخميس 3-10-2024 بالأسواق.. انخفاض في بعض الأنواع
  • مع بدء موسم الذهب الأبيض.. اعرف أسعار القطن اليوم في محافظات وجه بحري
  • الطماطم بـ12 جنيها.. أسعار الخضار والفاكهة اليوم في سوق العبور
  • انخفاض مفاجئ في أسعار الطماطم اليوم الأربعاء.. شعبة الخضروات تكشف السبب
  • إنخفاض أسعار الطماطم وبعض الخضروات اليوم الأربعاء بالفيوم
  • الطماطم ب 20 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة بقنا اليوم
  • أسعار الدواجن والطيور في منافذ وزارة الزراعة اليوم.. «البانيه بـ180 جنيها»
  • انخفاض أسعار الطماطم بسوق الجملة في العبور اليوم.. سجلت 14 جنيها
  • الطماطم بـ15 جنيهًا.. تراجع أسعار الخضار اليوم 1 أكتوبر 2024
  • البلدي بـ 280 جنيها.. أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024