موقع 24:
2024-07-06@19:56:55 GMT

ريال مدريد يفضل مبابي على هالاند

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

ريال مدريد يفضل مبابي على هالاند

قالت صحيفة سبورت الإسباني إن ريال مدريد سيركز جهوده على ضم النجم كيليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لافتة إلى أن "الملكي" يفضل اللاعب الفرنسي على النجم إيرلينغ هالاند.

ذكرت الصحيفة أن "الملكي" يرى أن الفرصة أصبحت سانحة لكسب خدمات مهاجم باريس سان جيرمان، بعدما حاول مرات عدة خلال المواسم الماضية، وكان اللاعب قد اقترب قبل موسمين بالفعل من سانتياغو برنابيو، قبل أن يجدد عقده في حديقة الأمراء.


???? ¿Haaland o Mbappé? ????

???? Los motivos del Real Madrid para fichar al francés antes que al noruego

????¿Con cuál de los dos jugadores te quedas?https://t.co/P1EOYibAKL

— Diario SPORT (@sport) October 10, 2023  وتابعت: "اتجهت أنظار الريال أيضاً صوب هالاند الذي قدم مستويات مذهلة في موسمه الأول مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي، وأسهم في تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه".
ونقلت تصريحات أدلى بها عضو مجلس إدارة ريال مدريد خوسيه مانويل أوتيرو أكد خلالها أن مبابي يلائم "الميرنغي" أكثر من هالاند، لذلك من الطبيعي أن يكون التركيز على ضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً.
وأضاف: "يتعين على ريال مدريد أن يخترق الدفاعات بلاعبين ماهرين، إذ أن طريقة لعب النادي العاصمي تعتمد على الوصول إلى مرمى المنافسة من خلال اللعب الجماعي أكثر من لعب الكرات العرضيات داخل المنطقة والضربات الرأسية، حيث إن أسلوب الفريق أكثر حداثة، مع الهجمات المرتدة. والسرعة والتركيبات، لذلك يناسب مبابي طريقة لعب الريال بشكل أكبر من هالاند".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كيليان مبابي إيرلينغ هالاند نادي مانشستر سيتي ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي

يتذكر مشجعي برشلونة ذكريات سيئة أمام بايرن ميونخ، بعدما نجح الفريق الألماني في الفوز بنتيجة تاريخية 8/2، ضمن منافسات الأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك


وتذكر فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة مواجهة بايرن ميونخ، حيث قال: "أظن أنها كانت أسوأ ليلة في مسيرتي في برشلونة، ربما حتى في تاريخ برشلونة، لم أذهب إلى كل مباراة ولم أختبرها بنفس الطريقة، لكن كلاعب عشت الأمر بشكل مختلف".
وتابع دي يونج: "بالفعل، لقد أسوأ مباراة في مسيرتي حتى الآن، في الليالي الأولى، كان من الصعب النوم".
بينما تحدث عن فوز ريال مدريد برباعية، قال: "بالتأكيد النتيجة 0-4 في البرنابيو مميزة للغاية، الفوز على ريال مدريد أمر جيد دائمًا، كان الفوز بالكلاسيكو شعورًا ممتعًا للغاية".
وأكمل: "الأمر كان غريبًا لأننا كنا خلفهم في الترتيب، عندما فزنا عليهم أيضًا في نهائي كأس السوبر الإسباني، لقد كنا نستحق الفوز بالفعل".
بينما علق على شارة قيادة برشلونة، فقال: "بالتأكيد، هذا يعد شرف لي أن أكون أحد قادة برشلونة، عندما تم تعييني".
واختتم: "لم يتغير نهجي كثيرًا، على الرغم من أنه من خلال القيام بنفس الأشياء على أرض الملعب فإنك تتحمل المزيد من المسؤوليات".
 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد