أعلنت سنونو، الشركة القطرية الناشئة، أنها أول شركة في قطر تمنح موظفيها إجازة للصحة النفسية، إيماناً منها بأهمية الصحة النفسية في مكان العمل.
يأتي ذلك في إطار الاحتفال بيوم الصحة النفسية، الذي يوافق العاشر من أكتوبر من كل عام، حيث قدمت سنونو لموظفيها فرصة مميزة للاستفادة من الإجازة المقدمة لمدة 5 أيام والمشاركة في استراحة مجدِّدة للروح.


وذكرت «سنونو» أن الصحة النفسية هي جانب أساسي من الرفاهية العامة، وهذا ما تدركه الشركة من أهمية إنشاء بيئة عمل داعمة وشاملة. وقالت: «نعتبر صحة الموظفين النفسية أولوية لدينا لا بد منها. كما تهدف شركة سنونو من خلال تقديم هذه الفرصة الفريدة للموظفين إلى تعزيز الرعاية الذاتية والاسترخاء والتوازن الشخصي بين القوى المؤثرة من حولنا».
وبحسب الشركة من خلال هذه الاستراحة، سيتمكن الموظفون من الاسترخاء واستعادة النشاط في بيئة هادئة وسليمة، كما ستوفر الاستراحة تجربة شاملة للمساعدة في إعادة تنشيط عقول وأجساد وأرواح الموظفين. 
كما تؤمن سنونو بأن التوازن الصحي بين العمل والحياة ضرورة ملحة لرضا الموظفين وزيادة إنتاجيتهم والسعادة العامة. من خلال منح الموظفين هذا الوقت المستحق للراحة، تهدف الشركة إلى إظهار التقدير لجهودهم وتفانيهم وتعزيز ثقافة تقدير الصحة النفسية.
وقال السيد حمد الهاجري، المؤسس والرئيس التنفيذي لسنونو «نحن ندرك أن موظفينا هم أهم أصولنا، ونحن ملتزمون برفاهيتهم». وأضاف: «من خلال تقديم هذه الفرصة للاستراحة، نرغب في التأكيد على أهمية الصحة العقلية وتوفير فرصة أفضل للاسترخاء والتحسن والعودة إلى العمل بحماسة وتركيز جيدين».
وتأمل سنونو من خلال اتخاذ هذه المبادرة، أن تلهم المؤسسات الأخرى لإعطاء الأولوية للصحة النفسية والرفاهية في أماكن عملهم أيضًا. فمن خلال هذا العمل، تهدف الشركة إلى المساهمة في الحوار الأوسع حول الصحة النفسية وخلق تأثير إيجابي على حياة موظفيها.
وتعتبر سنونو قصة نجاح محلية تهدف إلى أن تكون أول شركة أحادية القرن في قطر، تأسست في عام 2019 من قبل حمد مبارك الهاجري، وهو رجل أعمال وخبير في الشركات الناشئة ويمتلك أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال الابتكار في الأعمال التجارية. تهدف الشركة إلى إحداث ثورة في السوق القطري من خلال تقديم أسرع خدمات التوصيل والأسواق الأكثر تنوعًا، وتسهيل التسوق عبر الإنترنت، بما يشمل الطعام والبقالة، والخدمات اللوجستية من طرف ثالث للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في قطر.
وفي نوفمبر 2020، أطلقت سنونو متجر سنومارت على الإنترنت والذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات المحلية وتدعم التجار في قطر. ونظرًا لأداء الشركة الاستثنائي، تم اختيارها كأفضل مشروع لرواد الأعمال في «نجاح قطري» بتصويت الجمهور، كما قامت مجلة فوربس الشرق الأوسط بمنحها جائزة الشركات الناشئة الأكثر تمويلاً كونها شركة ناشئة لديها أفكار تجارية مبتكرة يدعمها مستثمرون متمرسون. تسعى سنونو لتوسيع وتنويع عروضها من خلال إضافة ميزات وخدمات جديدة إلى نظامها الأساسي، بهدف دخول الأسواق الدولية، بما في ذلك الشرق الأوسط.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الصحة النفسية يوم الصحة النفسية الصحة النفسیة من خلال فی قطر

إقرأ أيضاً:

"شعاع" تطلق خدمة تلقى بلاغات سرقات التيار الكهربائي عبر واتس اب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور شهريا على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع، عن إطلاق خدمة بلاغات سرقات التيار الكهربائي من المواطنين من خلال خدمة واتس اب على رقم 01120313831 و ذلك على مدار الساعة.

وتؤكد شركة شعاع أن إطلاق هذه الخدمة تتم من خلال لجان مشتركة مع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية لحين تجاوز أزمة تخفيف الأحمال التى تمر بها الدولة.

و تناشد الشركة المواطنين بأن يتحلوا بالايجابية فى ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة والمساهمة فى كشف اى مخالف يحاول التأثير سلبا على حق المواطن والدولة من خلال سرقة الكهرباء التى تعتبر من الأسباب الرئيسية في أزمة تخفيف الاحمال.

و تؤكد شركة شعاع للخدمات العامة ، أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدون الزى الخاص بالشركة و يحمل شعار "شعاع" ولديه كارنيه تحقيق شخصية وصورة شخصية للموظف، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية او الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالى من المواطنين نهائيا على هذه الخدمة والشركة غير مسئولة عن اي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع ويقوم بتحصيل أى مبالغ مالية من المشترك.

مقالات مشابهة

  • اعتماد شركة عجمان للصرف الصحي كأفضل مكان للعمل
  • آبل قد تعلن صفقة مع غوغل لاستخدام جيميناي خلال الخريف القادم
  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • "شعاع" تدعو المواطنين للإبلاغ عن أي محاولة لسرقة التيار الكهربائي
  • عائلة روجر إيبانيز تحتفل بيوم ميلاد ابنهم رافي
  • شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي
  • وظائف وزارة الشباب والرياضة الجديدة 2024 بمرتبات مجرية
  • "شعاع" تطلق خدمة تلقى بلاغات سرقات التيار الكهربائي عبر واتس اب
  • الحرارة الشديدة خطر على الصحة النفسية
  • "الصحة القابضة": اعتماد الهياكل التنظيمية للتجمعات الصحية وتسكين الموظفين