وجَّه ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بتعريف الطلاب بإنجازات الدولة المصرية وخاصة المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتنمية الريف المصري والنهوض به، واحتفالات نصر أكتوبر المجيدة.

الاطمئنان على سير العملية التعليمية 

وأشار «حسن»، في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أنه تفقد عددا من المدارس، للاطمئنان على سير العملية التعليمية بصورة جيدة في مدارس القرى والمدن بالإدارات التعليمية الـ 10، مشددا على ضرورة تفعيل الأنشطة بالمدرسة، ما يساعد على جذب الطلاب للحضور.

وأوضح أنه تفقد مدارس رياض الأطفال بإدارة شرق طنطا التعليمية، ووجَّه بمراعاة الغذاء الصحي للأطفال في مرحلتي رياض الأطفال والابتدائي، من خلال عمل توعية إلى أولياء الأمور بعدم وضع سناكس الأطفال والشيبسي في وجبات الطعام وذلك لما لها من أضرار كبيرة، «طلبت من إدارة المدارس بمطالبة أولياء الأمور  بجعل وجبات أبنائهم الطلاب تحتوي على مواد غذائية مفيدة وعدم وجود الشيبسي وسناكس الأطفال».

وطالب أيضا، بالتأكيد على تعريف الطلبة بوثيقة الطفل، ولائحة الانضباط، وأيضا تطبيق كافة وسائل الأمان للطلاب داخل المدارس وغلق البوابات طوال اليوم الدراسي، وتسجيل بيانات الزائرين للمدرسة.

ولفت إلى أن جميع مدارس المحافظة بمختلف الإدارات التعليمية الـ 10، انتظمت العملية التعليمية بها، وهناك تعليمات مشددة لكل مدير مدرسة بالحرص على ظهور المدارس بالمظهر اللائق، بالإضافة إلى حسن الانضباط والنظام، والنظافة داخل المدارس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم الغربية رياض الأطفال العام الدراسي الجديد طنطا

إقرأ أيضاً:

المركز الصحي في الغيران يقدم اللقاحات للأطفال

يواصل المركز الصحي في منطقة الغيران، التابع لإدارة الخدمات الصحية حي الأندلس، منح اللقاحات الأساسية للأطفال، وفق جدول التطعيمات الوطني.

وقالت وزارة الصحة في منشور على صفحتها الرسمية، إن أهمية تطعيم الأطفال تكمن في حمايتهم من الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة، كما أن اللقاحات لا تحمي الأفراد فحسب بل المجتمعات بأكملها.

وأكدت الوزارة على أهمية التزام أولياء الأمور بجدول مواعيد تطعيم أطفالهم وعدم تأجيلها، حرصًا على سلامة الأطفال من مختلف الأمراض.

مقالات مشابهة

  • «تعليم القاهرة» تعلن موعد التحويلات من الأزهر إلى العام والعكس
  • مدارس مؤقتة في مخيمات النزوح بغزة تتحدى الحرب
  • مدارس مؤقتة في مخيمات النزوح بغزة تتحدى الحرب (شاهد)
  • «تعليم الغربية»: عقد مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان الإنجليزي
  • "تعليم الغربية" تواصل فعاليات مراجعات ليلة الامتحان المجانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية
  • بدء التحويلات إلكترونيا بين مدارس تعليم الجيزة تسهيلا على الطلاب
  • تبدأ غدا.. تحويلات الطلاب بين المدارس للعام الدراسي المقبل 2025
  • إغلاق مدارس سودانية في مصر.. سفارة الخرطوم تصدر توضيحا
  • رابط التحويلات بين مدارس الجيزة.. فتح باب التقديم أول يوليو
  • المركز الصحي في الغيران يقدم اللقاحات للأطفال