العرب القطرية:
2024-09-19@22:29:05 GMT

«أعمال» تطلق منصة «مسيرة الدراجات»

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

«أعمال» تطلق منصة «مسيرة الدراجات»

أعلنت شركة أعمال عن إطلاقها للموقع الإلكتروني وفتح منصة التسجيل الخاصة بفعاليتها المُقبِلة «مسيرة اعمال للدراجات»، والتي ستقام يوم 17 نوفمبر في مدينة لوسيل، وذلك بالتعاون مع الاتحاد القطري للدراجات. هذا وقد تم الاعلان عن الفعالية في شهر يونيو الماضي، وذلك خلال مؤتمر صحفي كانت الشركة قد عقدته لإطلاقها.


تنطلق المسيرة من ممشى لوسيل وتضم أربعة مسارات مختلفة المسافات تم تخصيص كلّ منها لفئة معيّنة من المشاركين حسب معرفتهم وخبرتهم بقيادة الدراجات الهوائية وقواعد الطريق، وهي المسار الطويل (85 كم)، والذي يناسب الدراجين ذوي الخبرة والقدرة البدنية والقادرين على القيادة بمعدل سرعة 25كم/س على الأقل، والمسار المتوسط (56 كم) والذي يناسب الدراجين ذوي الخبرة والقدرة البدنية والقادرين على القيادة بمعدل سرعة 22كم/س على الأقل، والمسار القصير (14 كم)، والذي يناسب أي شخص قادر على ركوب الدراجة الهوائية وعلى معرفة بقواعد الطريق أثناء ركوبها، والمسار الممتع (1.6 كم)، والمتاح للجميع وبالأخص العائلات والأطفال والأشخاص ذوي التحديات الحركية. كما ستقام الفعالية برعاية كل من شركة بريدجستون وشركة توتال والدوحة للكابلات، بالإضافة إلى شركة الفيصل القابضة. 
وقال السيد راشد بن علي المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة أعمال: «يسعدني الإعلان بدء التسجيل عبر المنصة الإلكترونية للمشاركة في «مسيرة أعمال للدراجات»، والتي ستنطلق يوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر المقبِل. 
وأود أن اشكر الاتحاد القطري للدراجات الهوائية على مساندتهم وإشرافهم على تنظيم هذه الفعالية والتي ستكون حدثاً اجتماعياً رياضياً مميزاً. إننّا في أعمال نتطلّع إلى مشاركة الجمهور في مسيرة اعمال للدراجات، والتي نهدف من خلالها إلى تعزيز أهمية تحسين رفاهية أفراد المجتمع وتشجيعهم على تبني أسلوب حياة صحي، بالإضافة إلى قدرة الرياضة على إحداث تأثير إيجابي جسدياً وذهنياً. 

وأضاف المهندس ثاني الزراع، الأمين العام للاتحاد القطري للدراجات: «يسرّني أن أشهد إطلاق «مسيرة أعمال للدراجات»، ضمن تعاوننا مع شركة أعمال للترويج لنمط حياة صحي، كجزء من الدور الهام والحيوي الذي يلعبه القطاع الخاص في المساهمة في تحسين صحة الأفراد والمجتمعات وزيادة الوعي بأهمية تنمية عادات صحية وتبنّي رياضة الدراجات الهوائية كأسلوب حياة لأفراد المجتمع من مختلف الفئات.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر شركة أعمال

إقرأ أيضاً:

خطوات وشروط إصدار تأشيرة خروج وعودة للعامل من "أبشر"

توفر منصة "أبشر" إصدار تأشيرة خروج وعودة للعامل إلكترونيًا، بكل سهولة، لكن تؤكد ضرورة توفر بعض الشروط المهمة.
وأوضح الموقع الإلكتروني لـ "أبشر" أن هذا الشروط تتلخص كالتالي: -يجب ألا يكون صاحب العمل الكفيل (والعامل أو أفراد أسرته المراد إلغاء التأشيرة لهم مسجلين بإحدى الحالات التالية) متوفي، هروب لديه مخالفة استقدام.سداد رسوم التأشيرة، وجميع المخالفات المرورية على العامل.يجب ألا يكون هنالك مخالفة لعدم إلغاء تأشيرة مصدرة سابقًا وغير مستخدمة.عدم وجود تأشيرة سارية للعامل.خدمات منصة أبشروجود الفرد المراد إصدار التأشيرة له داخل أراضي المملكة عند إصدار التأشيرة.أن تكون صلاحية جواز سفر للعامل 90 يومًا أو أكثر.وجود بصمة للفرد المراد إصدار التأشيرة له (للذكور من 18 عام وأكبر).حامل التأشيرة الأساسي يجب عليه السفر مع جميع التابعين المضافين معه بالجواز.وأوضح الموقع أن مدة تنفيذ الخدمة، يكون فوريًا من خلال منصة أبشر أعمال.
أخبار متعلقة لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة"يلو" تحتفل باليوم الوطني الـ 94 عبر تقديم خصومات مميّزة على خدماتهاوللوصول للخدمة وطريقة تنفيذها يجب الذهاب إلى منصة أبشر أولا ثم إلى خدمات أبشر أعمال، ثم طلب إصدار تأشيرة خروج وعودة.

مقالات مشابهة

  • وفاة دراج ألمانيا
  • خطوات وشروط إصدار تأشيرة خروج وعودة للعامل من "أبشر"
  • سيدات أعمال في الإمارات: قرار "الاقتصاد" يعزز دور المرأة في مسيرة التنمية
  • «حياة كريمة» تطلق فعاليات المعسكر الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة
  • غدا.. أولى الورش التدريبية لـ 100 شركة فائزة بمبادرة "من المحلية إلى العالمية"
  • الجزيرة 360 تطلق برنامجها الساخر الشبكة
  • ‏«تورك للدراجات» يستعد للموسم الجديد في إيطاليا
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في سوهاج
  • سلسلة الحديريات لركوب الدراجات للسيدات تنطلق 20 أكتوبر
  • تيك توك تطلق حملة للتوعية بأدوات السلامة الرقمية في العراق