العرب القطرية:
2024-10-08@02:08:56 GMT

قطر الخيرية تطلق حملة «من أجل فلسطين»

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

قطر الخيرية تطلق حملة «من أجل فلسطين»

أطلقت قطر الخيرية حملة إغاثية بعنوان»من أجل فلسطين» لتلبية الاحتياجات الإنسانية العاجلة في مجالات الأمن الغذائي والمأوى والصحة، وذلك انطلاقا من واجبها الأخوي والإنساني للتخفيف من معاناة المتضررين من أبناء الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبهم.
وتسعى الحملة للمساهمة في توفير وقود المستشفيات والمنشآت الحيوية، والعلاجات الطبية الضرورية للمصابين، إلى جانب الغذاء للأسر المحتاجة، واحتياجات السلامة والوقاية من الأمراض، بالإضافة إلى توفير البطانيات ومستلزمات الإيواء للتخفيف عن الأسر التي فقدت منازلها وباتت تفترش العراء.


وقال السيد أحمد يوسف فخرو مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد والإعلام بقطر الخيرية إن الأوضاع الإنسانية الراهنة الصعبة في فلسطين تستدعي التضامن والوقوف إلى جانب إخواننا هناك، ودعم الجهود الإنسانية والإغاثية وسد الفجوة القائمة في نقص الاحتياجات الأساسية.
وحث أهل الخير والشركات والمؤسسات التجارية في قطر على دعم حملة قطر الخيرية «من أجل فلسطين» حتى تتمكن من الوصول إلى أكبر عدد من المتضررين وتلبية احتياجاتهم الإنسانية العاجلة، داعيا للتضامن مع إخواننا في فلسطين، منوها بأن دعمنا لإخواننا في فلسطين اليوم أهم من أي وقت مضى، وابتهل إلى الله عز وجل أن يتقبل من المنفقين ويتقبل منهم صالح أعمالهم، ويدفع عنهم كل سوء. 
ويمكن التبرع لحملة «من أجل فلسطين»من خلال الرابط التالي :qch.qa/gaza أو عبر فروع ونقاط التحصيل التابعة لقطر الخيرية المنتشرة على امتداد الدولة، أو الخط الساخن: 44290000.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر قطر الخيرية فلسطين من أجل فلسطین قطر الخیریة

إقرأ أيضاً:

المنطقة الشمالية العسكرية تطلق المرحلة الثالثة من حملة بلدك معاك لدعم الأولى بالرعاية

كتب - محمد سامي:

نفذت المنطقة الشمالية العسكرية المرحلة الثالثة من حملة " بلدك معاك " بالتعاون مع صندوق تحيا مصر وبمشاركة مؤسسات المجتمع المدنى لدعم الأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظات التى تقع بنطاق المسئولية، إنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للقوات المسلحة ودورها فى دعم المجتمع المدنى.

وتضمنت المرحلة الثالثة من الحملة توزيع عدد (1000) شنطة مدرسية بكافة مستلزماتها الدراسية على طلاب المدارس من الأسر الأولى بالرعاية داخل محافظات نطاق المسئولية للمنطقة الشمالية العسكرية بالتزامن مع بدء العام الدراسى الجديد, فضلاً عن تنفيذ قافلة طبية بمحافظة الغربية شملت عدد (18) عيادة لمختلف التخصصات الطبية، وعدد ( 3 ) صيدلية تقدم العلاج بالمجان، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الندوات التثقيفية الصحية لتوعية المواطنين بطرق الوقاية من الأمراض المختلفة، وفى إطار الحفاظ على الصحة العامة تم إجراء الكشف الطبى على طلاب المدارس بنطاق المحافظة، ليصل إجمالى عدد المنتفعين بالخدمات الطبية التى تم تقديمها من خلال القافلة (17315) مواطن.

وأكد اللواء أ ح هشام حسنى حسن قائد المنطقة الشمالية العسكرية حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على التنسيق والتعاون المستمر مع كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بالدولة لدعم جهود التنمية الشاملة وتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية من أبناء الشعب المصرى العظيم .

مقالات مشابهة

  • نفط ميسان تطلق حملة لزراعة وتشجير المواقع النفطية للحد من التلوث
  • بإشراف مجلس الشؤون الإنسانية الدولية..حملة” الإمارات معكِ يا لبنان” تبدأ جمع التبرعات غداً
  • بإشراف مجلس الشؤون الإنسانية الدولية.. حملة الإمارات معكِ يا لبنان تبدأ جمع التبرعات غداً
  • هيئة المواصفات تطلق حملة شاملة لضبط جودة الخرسانة الجاهزة في صنعاء
  • مدير عام “زايد الإنسانية”: حملة “الإمارات معك يا لبنان” امتداد لنهج الدولة الثابت في نجدة الشعوب
  • "خليفة الإنسانية": حملة "الإمارات معك يا لبنان" تترجم نهج القيادة الإنساني
  • المنطقة الشمالية العسكرية تطلق المرحلة الثالثة من حملة بلدك معاك لدعم الأولى بالرعاية
  • صحة أربيل تطلق حملة واسعة للقاح كبار السن ضد الإنفلونزا الموسمية.. صور
  • المنطقة الشمالية العسكرية تطلق المرحلة الثالثة من حملة «بلدك معاك» لدعم الأسر الأولى بالرعاية
  • الكونغو الديمقراطية تطلق أول حملة تطعيم ضد جدري القردة