العرب القطرية:
2024-07-08@13:45:32 GMT

اتفاقية تعاون بين الاتحادين القطري والياباني

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

اتفاقية تعاون بين الاتحادين القطري والياباني

في إطار اتفاقية التعاون بين الاتحادين القطري والياباني العمل على تبادل الخبرات والحكام بين الجانبين، قام الاتحاد القطري لكرة القدم والاتحاد الياباني  بتفعيل اتفاقيه التعاون بين الجانبين، حيث تضمنت الاتفاقية والتي وقعت في وقت سابق الكثير من الجوانب التي لها علاقة بكرة القدم وكيفية تعزيز دورها بين الجانبين بما يخدم اللعبة وسبل الارتقاء بها في ما بين الاتحادين الصديقين.

ويهدف الاتحادان القطري والياباني من توقيع هذه الاتفاقية إلى تطوير سبل تبادل الخبرات والموارد بين الجانبين بما يخدم تطلعات الاتحاد القطري والياباني بما يخدم منظومة كرة القدم في كلا البلدين. كما يركز الاتفاق على التعاون في التبادل الفني والمهني وتبادل الخبرات والحكام.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الاتحاد الياباني بین الجانبین

إقرأ أيضاً:

المنتج أحمد بدوي: تعاون «المتحدة» وهيئة الترفية سيحدث فرقا في صناعة السينما

قال المنتج أحمد بدوي العضو المنتدب للسينما بالشركة المتحدة للإنتاج السينمائي، إنّ التعاون الموجود بين هيئة الترفية السعودية والشركة المتحدة سيُحدث فرقًا في الصناعة، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف بدوي، خلال لقائه ببرنامج «الحكاية»، المُذاع عبر فضائية «MBC مصر»، أنّ هذا التعاون يجعلنا نُخطط بشكلٍ أكبر لأفلام على مستوى كبير جدًا، قائلًا: «الشركة المتحدة أو هيئة الترفية، كل جهة فيهم تقدر تنتج لوحدها، ولكن هذا التعاون أثمر عن مشاريع ضخمة جدًا، لا تحتاج إلى إمكانات مادية فقط، لكنها تحتاج الى تفكير من الجهتين، وتعاونا كبيرا على كل الأصعدة، لا تحتاج فقط إلى تمويلات ونجوم، ولكن تحتاج إلى مجهود كبير في كل الاتجاهات من أول السيناريو والتفكير».

وتابع: «نتشارك في كل حاجة، في قصة الفيلم، النهارده إحنا فى فيلم مثل (أولاد رزق) بنوزع لأول مرة في العدد دا من دول العالم، ومتواجدين بقوة، ولدينا خطط للأفلام القادمة، ليس فقط للترجمة، ولكن يكون فيه دوبلاج في دول كثيرة، ودا مخلينا بنخطط بشكل أكبر، والحقيقة السوق المصري والسوق السعودي أكبر سوقين، فيهم إيرادات، وفيهم جمهور». 

مقالات مشابهة

  • اليمن اليوم توقع اتفاقية تعاون مع وكالة سبوتنيك الروسية
  • أمير الحدود الشمالية يُدشن الهوية البصرية لجمعية دار الإسكان ويشهد توقيع اتفاقية تعاون
  • مجلس التعاون يؤكد أهمية استقرار العراق
  • عُمان وروسيا توقعان اتفاقية تعاون في التبادل الطلابي
  • تعاون الديستي يجنب إسبانيا مخططات إرهابية
  • المنتج أحمد بدوي: تعاون «المتحدة» وهيئة الترفية سيحدث فرقا في صناعة السينما
  • توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي الإسكندرية والسادات
  • التوقيع على مذكرة تعاون أكاديمي وعلمي بين جامعة عبد المالك السعدي وجامعة الاستقلال الفلسطينية
  • النائب العام يبحث تبادل الخبرات القضائية مع نظيره الصيني
  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها