تداول الناشطون اليمنيون صور ومقاطع فيديو لاشتعال النيران في سياراتين على كبري عمران " جولة عمران" جنوب العاصمة صنعاء والسلطات الأمنية الحوثية تعلن عن عجزها في التوصل إلى أسباب الحريق .
وقالت مصادر أمنية حوثية ان الدفاع المدني تمكن من إخماد حريق نشب في سيارتين، في جولة عمران في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء لكن مقاطع الفيديو تنفي صحة الادعاءات الحوثية كون الدفاع المدني لم يصل إلى مكان الحادث إلا بعد تفحم السيارتين وموت الركاب عليهما .


وأضافت المصادر أن السيارة الأولى نوع فيتارا والأخرى، باص أجرة، وقد احترقتا بالكامل، فيما تمكن فريق الدفاع المدني من إخماد النيران ومنعها من الامتداد إلى المحلات التجارية، والسيارات المتواجدة في المنطقة لكن عمليات التصوير تنفي الادعاءات الحوثية كون الحريق كان بعيد عن المحلات التجارية وتوقف بعد انتهاء الوقود في السيارتين وتدمر السيارتين بشكل كلي .
وأكدت المصادر الحوثية عن عجزها في كشف ملابسات التحقيق مؤكدتا ان التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحريق والتي قد تكون بفعل فاعل .
ويعد هذا الحريق الثالث في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية حيث اندلعت الساعات الاولى من صباح الثلاثاء، حريق بشاحنة نقل بمديرية نهم شرقي صنعاء .
وقالت مصادر نقابية، إن حريقا هائلا اندلع في إحدى شاحنات النقل في فرضة نهم، مما أدى احتراقها بشكل كلي والتي تكشف عن تورط جهات مجهولة وراء جرائم الحريق .
ولم يعرف اسباب الحريق غير أن المصادر تحدثت عن إن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي داخل الشاحنة.
يأتي ذلك بعد يومين من اندلاع حريقا هائلا في إحدى شاحنات النقل بميناء الحديدة، بينما كانت تنتظر وصول رافعة لتحميلها في ظروف وملابسات غامضة .

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق نشب داخل كافيه بأكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق نشب داخل كافيه «ج .ك » بطريق المحور المركزي بالقرب من ميدان النجدة  دائرة قسم أول بمدينة أكتوبر وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لإخماد الحريق.

حريق كافية بأكتوبر

وكان بلاغ ورد إلى غرفة النجدة بالجيزة أفاد نشوب حريق داخل كافية فى مدينة 6 أكتوبر، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق ومحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه، وكشفت المعاينة الأولية عن عدم وقوع خسائر بشرية جراء الحادث، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • "الدفاع المدني" تسيطر على حريقين بمحافظتي مسقط والداخلية
  • حريق مبنى تجاري بطريق الملك فهد "الخبر - الدمام".. والدفاع المدني يتدخل
  • الدفاع المدني تسيطر على حريقين في الرسيل وبدبد
  • وقفات بمحافظة عمران تبارك الإنجاز الأمني
  • الدفاع المدني يواصل السيطرة على حريق أشجار وأعشاب في الباحة.. فيديو
  • الدفاع المدني بالباحة يخمد حريقا في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية
  • السيطرة على حريق نشب بمعرض سيارات في أكتوبر.. صور
  • السيطرة على حريق نشب داخل كافيه بأكتوبر
  • احتراق 3 أجهزة كمبيوتر فى حريق محدود بإحدى مدارس الفيوم
  • مليشيات الحوثي تعتقل والد أحد أبرز جواسيسها الذين ساهموا في إسقاط محافظة «عمران»