بوابة الفجر:
2024-09-18@14:39:37 GMT

هكذا روجت ولاء الشريف لمسلسل "صوت وصورة"

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

روجت الفنانة ولاء الشريف، لمسلسل “ صوت وصورة” من خلال نشرها لبوستر الشخصية عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

 

 منشور.ولاء الشريف

 

كتبت ولاء الشريف: "استنوا مسلسل (صوت وصورة) على دي ام سي يوم ١٤ أكتوبر ".

 

موعد عرض المسلسل

 

وكانت أعلنت منصة «WATCH IT» الرقمية عن موعد عرض المسلسل الذي سيسبق العرض التليفزيوني بيوم، حيث نشرت موعد طرح أولي حلقات المسلسل عبر موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مسلسل صوت وصورة يعرض قبل التلفزيون ب 24 ساعة ابتداءً من 13 أكتوبر حصريًا على WATCHIT».

 صوت وصورة

 

ينتمي مسلسل «صوت وصورة»، إلي نوعية الأعمال الدرامية المكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شخصية تدعي «رضوى محمود أبو زيد» والتي تظهر خلال الإعلان الدعائي بأنها تتعرض لضرر وتقرر استخدام السوشيال ميديا من أجل الحصول على حقوقها، كذلك يظهر خلال البرومو وقوع جريمة قتل بدافع الانتقام.

مسلسل «صوت وصورة» يضم نخبة من نجوم الفن منهم: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، محمد كيلانى، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامى الطمبارى، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمود عبد التواب "توبة"، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع هو مسلسل «وعود سخية»، الذي عرض فى السباق الرمضاني الماضي، ودارت أحداث المسلسل في إطار تراجيدي، وهو مكون من 15 حلقة، وشارك فى بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما منهم: حنان مطاوع، محمد رضوان، سلوى خطاب، نور محمود، أحمد كشك، تيسير عبد العزيز، أحمد وإلى، سمر علام، صفاء الطوخي، مروة أنور، الفنان القدير محمد الصاوي، نبيل نور الدين، لبنى ونس، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

كما شاركت أيضًا فى مسلسل «سره الباتع»، مع المخرج خالد يوسف، وضم العمل أكثر من 60 فنان فى رائعة من روائع القصص القصيرة للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس، والمسلسل جاء من بطولة: الفنان أحمد السعدني، أحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي، والمسلسل من سيناريو وحوار للمخرج خالد يوسف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صوت وصورة ولاء الشریف صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: أعلنت الفنانة صبا مبارك قبل أيام خوضها سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل “الوهم” حيث تواصل في الفترة الحالية التحضير له استعداداً للبدء بالتصوير قريباً.

وعلمت “لها” أن صبا تشعر بالحيرة في الفترة الحالية هي وصنّاع المسلسل، حيث يواصلون عقد جلسات العمل لاختيار النجوم الذين سيشاركون في المسلسل، علماً أن الشركة المنتجة لم تتعاقد بعد مع أيٍ من نجوم الأدوار الرئيسية، رغم اتخاذها قراراً ببدء التصوير في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

المسلسل ينتمي الى نوعية أعمال الرعب والتشويق، وتظهر فيه صبا بشخصية كاتبة وروائية.

ويأتي مسلسل “الوهم” بعد تقديم صبا مبارك مسلسل “لحظة غضب” في موسم رمضان الماضي، وهو مكوّن من 15 حلقة، وجسّدت خلال أحداثه شخصية شيف ومتزوجة من محمد فراج، لكنها تتسبّب في قتله في أولى حلقات العمل، مما يعرّضها لعدد من المشكلات.

كما حققت صبا مبارك نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة من خلال مسلسل “بين السطور”، وهو مكوّن من 30 حلقة، وشاركها في بطولته: أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، دنيا المصري، وأيمن عزب…، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • ترشيح آيتن عامر لمسلسل الحلانجي أمام محمد رجب في رمضان 2025
  • ترشيح أيتن عامر لمسلسل "الحلانجي" أمام محمد رجب في رمضان 2025
  • ترشيح أيتن عامر لمسلسل "الحلانجي" أمام محمد رجب فى رمضان 2025
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025