قال رجب عبد القادر نائب رئيس النادي المصري والمتحدث الرسمي، إن ناديه يسلك الطرق القانونية لقيد أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، بالتصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وأضاف عبد القادر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن المصري من حقه قيد الثنائي، بينما إذا قرر اتحاد الكرة، إيقافهما يشترط التحقيق معهما.

نائب رئيس المصري: تضررنا من إيقاف قيد أحمد عيد وأحمد أيمن منصور.. وقد نصعد لـ«فيفا»

وأوضح أن السيستم أقر بقيد الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، وهو ما يعني أنهما كانا بلا نادٍ قبل تعاقد المصري معهما، بخلاف أن الثنائي من حقهما إبلاغ اتحاد الكرة وناديهما بالضرر الذي يقع عليهما، وفسخ عقدهما من طرف واحد.

وأشار رجب عبد القادر، أن المصري البورسعيدي يقع عليه ضرر من إيقاف الثنائي، فضلًا عن أن هناك التباس في اللوائح ذلك سلك المصري كل الطرق الشرعية لحفظ حقوقه، مشددًا أن ناديه قد يصعد إلى «فيفا» إذا لم يحصل على حقه.

وواصل تصريحاته، بأن المصري يحترم علاقته التاريخية مع نادي الزمالك، لكنه يبحث عن حقوقه في قيد الثنائي، مضيفًا «ندافع عن حق نادينا، ونؤكد أننا لم نتجه إلى إجراء غير شرعي».

وعن طلب ناديه المشاركة في السوبر المصري، قال إن اتحاد الكرة لم يرد حتى الآن على هذا الطلب الذي يعتبر حق أصيل لفريقه باعتباره وصيف كأس الرابطة في الموسم الماضي، متابعًا «لدينا شعبية جماهيرية عريقة من شأنها تعلي من القيمة التسويقية للبطولة».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المصري عبد القادر هاني حتحوت احمد عيد أحمد أيمن اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم رسميًا عن موعد قرعة الدوري الممتاز "ب" للمجموعة الثانية (أ-ب) والتي  ستجري  غد الثلاثاء، حيث ستتوزع الفرق المشاركة في هذه المجموعة لتحديد المباريات وجدول المنافسات.

اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية

تعد هذه المجموعة من أهم مجموعات الدوري الممتاز "ب"، وتشهد تنافسًا قويًا بين الأندية على الصعود للدوري الممتاز.

وتم تقسيم الأندية المشاركة بدوري القسم الثاني ب إلى 3 مجموعات، على أن يتم تقسيم كل مجموعة إلى مجموعتين فرعيتين.، وجاءت تقسيماتها كالتالي:

المجموعة الأولى
أندية الصعيد وتضم تليفونات بني سويف، الألومنيوم، طهطا، نجوم مصر، الأقصر، شبان قنا، مصر المقاصة، قوص، شباب طامية، شباب سوهاج، النصر للتعدين، الفيوم، المنيا، الواسطى، أسمنت أسيوط، مكاديء توت عنخ آمون، البداري، المدينة المنورة، كيما أسوان، وبني مزار.

المجموعة الثانية
أندية القاهرة والقناة وتضم النجوم، جمهورية شبين، العبور، النصر، الشمس، المريخ، بورفؤاد، المستقبل سبورت، جنوب سيناء، الإنتاج الحربي، مصر للتأمين، ألو إيجيب، إيسترن كومباني، نجمة سيناء، اتحاد الشرطة، دياموند، الشرقية، البلاستيك، بنها، تيم إف سي.

موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة من يعوض غياب متعب الحربي امام الصين؟

المجموعة الثالثة
أندية بحري تضم شباب القزازين، مالية كفر الزيات، بايونيرز، اتحاد نبروة، صيد المحلة، كفر الشيخ، بني عبيد، مركز التنمية الشبابية بتلا، بيلا، دمياط، ميجا سبورت، دكرنس، الأوليمبي، الحمام، الهلال بالضبعة، طلائع الأسطول، دلفي، ألعاب دمنهور، المجد السكندري، الزهور بمطروح، شباب كوم حمادة، أصحاب الجياد، والجزيرة بمطروح.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة العراقي: منتخبنا جاهز للقاء الكويت اليوم وهدفنا النقاط الثلاث
  • أيمن منصور: خط هجوم الزمالك ناري.. والمجلس الأبيض يتعاقد مع احتياجاته الفنية
  • أيمن منصور: مجلس الزمالك يتعاقد مع احتياجاته الفنية
  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر
  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر ويؤكد: قادرون على التتويج باللقب مجددًا
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • أيمن يونس: المرحلة المقبلة تحتاج إلى زيارة التنسيق بين اتحاد الكرة وجهاز المنتخب
  • اتحاد الكرة يُكرم «دموع الفرح»
  • اتحاد الكرة العراقي يرد على قرار غرب آسيا ويعلق أنشطته مع بطولاته كافة
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي