عاجل - سوريا تصفع الكيان الصهيوني من جديد.. ماذا يحدث الآن بث مباشر؟..أطلقت سوريا منذ قليل قذائف صاروخية على الأراضي الإسرائيلية، حسب ما تم الإعلان عنه من قبل المركز الصحفي للجيش الإسرائيلي، والذي رصد إطلاق القذائف الصاروخية على بعض المناطق المفتوحة وبعضها سقط على مناطق غير مأهولة.


وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية أنه تم رصد إطلاق قذائف صاروخية من سوريا باتجاه الجولان وصل عددهم إلى 6 قذائف، وأشارت إلى أن تم تفعيل صفارات الإنذار في منطقة رمات مغشيميم.

عاجل - سوريا تصفع الكيان الصهيوني من جديد.. ماذا يحدث الآن بث مباشر؟ جيش الإحتلال الإسرائيلي يرد على القذائف الصاروخية السورية


استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي بقذائف المدفعية، مواقع للجيش السوري في محافظتي درعا والقنيطرة جنوبي سوريا، قال إنها ردا على قصف صاروخي مصدره الأراضي السورية.

وقصف الاحتلال الإسرائيلي بالمدفعية منطقة وادي جملة في ريف درعا الغربي الغريب من الجزء الجنوبي من الجولان المحتل، وتعد هذه المنطقة عبارة عن أودية تقابل مستوطنة رامات مغشيميم في الجزء الجنوبي من هضبة الجولان المحتلة.

عاجل - سوريا تصفع الكيان الصهيوني من جديد.. ماذا يحدث الآن بث مباشر؟

 

وقال "تجمع أحرار حوران" المحلي، إن بعض القذائف التي أطلقها الجيش الإسرائيلي سقطت بمنطقتي صيصون ووداي جملة في درعا.

عاجل - سوريا تصفع الكيان الصهيوني من جديد.. ماذا يحدث الآن بث مباشر؟

ويأتي هذا القصف بعد أن أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي ‏عن رصد قذائف من الأراضي السورية، وقال إن بعضها عبر إلى إسرائيل وسقط في منطقة مفتوحة.
 

عاجل - إطلاق قذائف صاروخية من داخل الأراضي السورية على جيش الاحتلال االإسرائيلي "الامور تشتعل" عاجل - سوريا تدك حصون إسرائيل بشكل مفاجئ ( الهزيمة النهائية) عاجل - سوريا تعلن الحرب على إسرئيل "الرعب يهز تل أبيب" البنتاجون يعلن إسقاط مسيّرة تركية في سوريا


أوضح جيش الإحتلال الإسرائيلي أنه تم رصيد إطلاق قذائف من الأراضي السورية سقط بعضها في مناطق مفتوحة في إسرائيل.


وأكدت إذاعة الجيش الإسرائيلي توضح عدد  6 قذائف أطلقت من سوريا نحو إسرائيل وجيش الدفاع يعتبر الجيش السوري هو المسؤول.

وأكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي قواتنا ترد بقصف مدفعي ونيران قذائف الهاون نحو مصادر إطلاق القذائف داخل الأراضي السورية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوريا جيش الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الاسرائيلي القذائف الصاروخية الكيان الصهيوني الأراضي الإسرائيلية وسائل اعلام اسرائيلية الجولان قذائف صاروخية درعا اسرائيل الأراضي المحتلة فلسطين غزة سوريا اليوم ماذا یحدث الآن بث مباشر الأراضی السوریة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» تواصل توسيع هجماتها في الأراضي اللبنانية

قال مصطفى عبدالفتاح، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ القطاع الأوسط من الجنوب اللبناني شهد هدوءا نسبيا، لكن غارات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت هذا الهدوء من خلال استهداف بلدة قضاء بنت جبيل وعيتا الشعب التي تتعرض إلى الكثير من الغارات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

إطلاق حزب الله رشقات صاروخية

وأضاف خلال مداخلة، أنّه خلال الساعات الماضية لم يرصد إطلاق أي رشقات صاروخية تابعة لحزب الله، مشيرا إلى أنّ الاستهداف الوحيد الذي جرى اليوم هو إطلاق حزب الله بعض الرشقات الصاروخية في اتجاه إحدى المواقع العسكرية التابعة لسلطات الاحتلال في الأراضي المحتلة.

تخوفات اقتحام الاحتلال للبنان

وواصل، أنّ هناك تكثيف للغارات الإسرائيلية في بلدة صيدا وصور، ما يدل على أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي مازالت تصر على توسيع هجماتها في الأراضي اللبنانية، لافتا إلى وجود تخوف من احتمالية قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي باقتحام واجتياح بري لبلدات وقرى الجنوب اللبناني، خاصة البلدات المتاخمة على الحدود الفاصلة بين الأراضي اللبنانية والمحتلة، ما أدى إلى هجرة  أكثر من 80% من أهالي بلدات سكان الجنوب اللبناني متجهين إلى الأماكن البعيدة عن الصفوف الأولى للبلدات الحدودية.

مقالات مشابهة

  • عاجل - خناقة وغليان داخل الحكومة الإسرائيلية بعد هجوم إيران.. ماذا يحدث الآن؟
  • عاجل - ماذا قال "أبو عبيدة" عن الهجوم الإيراني على إسرائيل؟
  • الجيش الإسرائيلي: رصد إطلاق عدة قذائف من لبنان سقطت في منطقة مفتوحة في وسط إسرائيل
  • ماذا يحدث الآن داخل لبنان؟.. تعرف على القوات المشاركة في التوغل الإسرائيلي
  • صافرات إنذار الجيش الإسرائيلي تدوي بوسط إسرائيل بعد إطلاق قذائف من لبنان
  • بعد التصعيد بين جيش الاحتلال وحزب الله.. ماذا يحدث في لبنان الآن
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: رصدنا إطلاق 10 صواريخ من الأراضي اللبنانية نحو الشمال
  • في ظل التصعيد الإسرائيلي.. أعداد النازحين من لبنان إلى سوريا تتزايد
  • عاجل - بيان جديد من "حزب الله".. ماذا يحدث الآن؟
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» تواصل توسيع هجماتها في الأراضي اللبنانية