الوضيع(عدن الغد)محمد عياش

في أجواء رياضية رائعة  وجماهير مثيرة زين من خلالها أرضية مساحة الملعب جمعت كلاً من شباب حبيل المسجد ونسور الكمع على ملعب القشاعة بمديرية الوضيع بمحافظة أبين المباراة الذي جمعت أقوى الفريقين والذي لبى الجمهور الحضور من كل حدب وصوب فكان اللقاء يعد من طرف وحيد .

حيث تستمر منافسات بطولة شهداء أبين الذي تقام برعاية مدير عام مديرية الوضيع الشيخ ناصر أحمد سمن وبأشراف مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ممثله بالأخ صالح غالب 
وضمن منافسات بطولة شهداء أبين للفرق الشعبية وفي تاسع مواجهات الدور الثاني كانت مباراة بتناقم طرف وحيد بكافة شوطيها وزينتها كثافة حضور الجمهور .

حيث كانت مجريات الشوط الأول مثيرة للغاية  سيطر على اللقاء شباب حبيل المسجد في الدقائق الأولى من عمر اللقاء وفي  الخمس الدقائق الأولى تقدم المهاجم ناصر صبري بتسجيل هدف مبكر لصالح فريقة شباب حبيل المسجد ليواصل الضغط باستمرار مكثف والسيطرة على قلب الملعب والاعتماد على الكرات الطويلة فيما حصل خطأ على نسور الكمع اعتمده حكم الساحة ركلة جزاء والذي مررها اللاعب غسان علي ومن خلال الضغط الذي تعرض له نسور الكمع ليحاول مرات الاستمرار بالمواصلة والوصول إلى الشباك وبحنكت المهاجم يوسف عبيد استطاع  بتسجيل هدف وحيد ليعود العودة من جديدة والمواصلة ولكن عودة حبيل المسجد كانت هي الاقوى من ناحية الترتيب والنشاط الرياضي الذي يتمتع به كافة اللاعبين استطاع اللاعب  صبري علي بتسجيل الهدف الثالث ليرتفع الأداء والإثارة والتوتر بين الطرفين.

عاودت النسور بأن تبحث عن هدف آخر ولكن كانت العودة لم تكن بالشكل المطلوب فيما سيطر شباب حبيل المسجد على مجريات اللقاء والسيطرة الكاملة على مجريات المباراة حتى استطاع بأن يحافظ على حصة المباراة وكما في الأخير أتت صافرة حكم اللقاء الحكم وليد معرج بأنها اللقاء بفوز شباب حبيل المسجد على نظيره نسور الكمع بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في تاسع مباراة الدور الثاني.

أدار اللقاء حكم الساحة الحكم وليد معرج 
وعلى الخطوط في الراية 
إيهاب معرج 
ومحمد غنده.

فيما يلعب غداً وهي آخر المباراة بالدور الثاني يلتقي فيها صقور النجم مع إتحاد المجهر .

وكما أتت القرعة الذي تمت مراسمها اليوم على أرضية الملعب وأمام الجمهور الحاضر وبحضور اللجنة المنظمة للبطولة الذي أتت كالتالي فيما الخميس والجمعة تعتبر راحة للفرق المتأهلة .

السبت

كورة العسعوس × اتحاد الوادي

الأحد

آل دعوس × اتحاد الوضيع

الاثنين

وأدي النقع × الفائز من لقاء غداً

الثلاثاء

الحفرة × حبيل المسجد

الاربعاء

لبو × عواصف الحبيل  

بالتوفيق للفرق المتأهلة للدور القادم

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

«دش بارد» لشباب الأهلي في التوقيت المناسب!

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات المشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة الإمارات تشارك في اجتماع وزراء الطاقة لدول مجموعة «بريكس» في روسيا


جاءت «الخسارة المفاجئة» لشباب الأهلي أمام ناساف الأوزبكي 1-2، ضمن «الجولة الثانية» من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2، بمثابة «دش بارد»، خاصة أنها جاءت في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لتقدم إلى «الفرسان» درساً لمراجعته في توقيت مثالي، قبل دخول مرحلة مهمة من الموسم.
وعقب بداية مثالية للفريق الذي حصد 4 انتصارات في «دوري أدنوك للمحترفين»، وبلغ ربع نهائي «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، وحقق فوزاً كبيراً على الحسين إربد الأردني في الجولة الأولى من «دوري أبطال آسيا 2»، وفيما بدا أن شباب الأهلي في طريقه إلى الخروج بنتيجة إيجابية أمام ناساف، جاءت الخسارة لتفرض على اللاعبين أهمية الحفاظ على التركيز حتى الدقائق الأخيرة.
ومما زاد من الحسرة إهدار برينو فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الثاني، قبل ثوانٍ من استقبال الهدف الثاني، في لقطة عكست غياب التركيز في الهجوم والدفاع.
وفيما حاول باولو سوزا مدرب «الفرسان»، القيام بـ «المداورة» في التشكيلة، إلا أنه مع سير مجريات اللقاء لم يتمكن من قراءة المباراة بالشكل الصحيح، فيما لم يقدم بيام حيدري حكم اللقاء، الحماية الكافية للاعبي شباب الأهلي من «التدخلات الخشنة» التي تعرضوا لها خلال الشوط الثاني.
وجاء سقوط شباب الأهلي، ليكمل خيبة الأمل الرباعية لسفراء «دورينا» في البطولات الآسيوية في الجولة الثانية، بعد خسارة العين والوصل في «دوري أبطال آسيا للنخبة» أمام الغرافة القطري والأهلي السعودي على التوالي، وتعادل الشارقة على أرضه مع الوحدات الأردني، في دوري أبطال آسيا 2.
يذكر أن ترتيب المجموعة الرابعة، أصبح يشهد وجود ناساف في الصدارة برصيد 4 نقاط، ثم شباب الأهلي بثلاث نقاط، بفارق المواجهات عن الحسين إربد، بعدما حقق الفريق الأردني الفوز على الكويت الكويتي، ليحصد أول ثلاث نقاط، وتوقف رصيد الكويت عند «نقطة».

مقالات مشابهة

  • ضمك يتغلب على الشباب بهدف نظيف
  • 23 فريقا يشاركون غداً في “بطولة الاتحاد” لهوكي الجليد
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة السابعة (طه كلاب)
  • الرائد يتغلب على الاتفاق
  • أبطال أوروبا: أتالانتا الإيطالي يهزم شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة
  • «دش بارد» لشباب الأهلي في التوقيت المناسب!
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بثنائية في بطولة الجمهورية
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»