قال هاني عبدالصبور الناقد الرياضي، إن المعسكر المصري لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم في الإمارات هو أول معسكر منذ قيادة وري فيتوريا للمنتخب الوطني ليكون معسكرًا ذا أهداف محددة لمواجهة اثناي من المنافسين الكبار في أفريقيا «زامبيا» و«الجزائر».

وأوضح عبد الصبور في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج "مصر جديدة" المُذاع عبر قناة إي تي سي أن هذه اللقاءات بروفة لبطولة الأمم الأفريقية 2023.

اختيار اللاعبين لايعتمد على أدائهم في الفترة الأخيرة

وأشار إلى أن كل المعسكرات السابقة المماثلة استعدادًا لبطولة الأمم الأفريقية كانت مع منتخبات مجهولة أو ضعيفة لا ترقى لمستوى البطولة ولا الفرق المشاركة.

وأضاف أن اختيار محمد صبحي لحراسة المرمى لا يعود لمستواه في مباراة أو اثنين ولكن على أدائه طوال الموسم الرياضي وأن معه محللين أداء وفنيين يقومون بتحليل أداء اللاعبين واختيارهم بناء على معطيات.

وشدّد على أن اختيار اللاعبين لايعتمد على أدائهم في الفترة الأخيرة ولكن بناء على مشاركتهم في مجموعة مباريات .

وعن مستقبل فيتوريا مع المنتخب الوطني قال عبد الصبور إنه ليس هناك شروط جزاءية حتى نهاية كأس الأمم الأفريقية وأنه في حالة تحقيق إنجاز ومستوى لافت في كأس الأمم الأفريقية سيستمر فيتوريا كمدرب للمنتخب المصري أما عدا ذلك فسيتعرض لهجوم وضغط سيصعب من استمراره.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر كرة القدم معسكر الجزائر إفريقيا الأمم الأفریقیة

إقرأ أيضاً:

هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي لن يتأخر عن المنتخب الأولمبي أو أي من المنتخبات ولا نستطيع منع لاعب من المشاركة مع المنتخب، ولكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بضم محمود صابر والانتظار على إبراهيم عادل لما بعد مباراة الأهلي المؤجلة من الدور الأول.

ونفى هاني سعيد، أن يكون بيراميدز رفض انضمام أي من لاعبيه سواء إبراهيم عادل أو محمود صابر لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في باريس، مؤكدا أن كل ما طلبه النادي هو التنسيق في ظل خوض لقاءات غاية في الأهمية في المنافسة على لقب الدوري.

أوضح أن التنسيق مطلوب خاصة وأن أولى مباريات المنتخب الأولمبي في باريس ستكون يوم 24 يوليو الجاري، وبالتالي هناك متسع من الوقت أمام اللاعبين للتواجد مع بيراميدز في مباريات الدوري المتلاحقة ثم الانضمام لمعسكر المنتخب، وبيراميدز يدعم وبكل قوة جميع المنتخبات الوطنية، ومجلس الإدارة خلال يومين سيتخذ قراره بشأن موعد انضمام اللاعبين للمنتخب.

وعاد هاني سعيد مؤكدا أن السبب في المشكلة الحالية للمنتخب الأولمبي هو من تسبب في أن يمتد الدوري حتى اللحظة الحالية بسبب التأجيلات والتأخير المستمر والتضارب في المواعيد.

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • أبطال حلم باريس.. حاملو آمال المصريين في عزف النشيد الوطني بالأولمبياد
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • السودان بجانب غانا وأنغولا والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والاتحاد يرحب
  • إبراهيم حسن : مستعدين لكل الظروف لتصفيات أفريقيا ولا يوجد منتخب صغير الآن
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • ناقد رياضي: متفائل بالتشكيل الوزاري وأدعم استمرارية أشرف صبحي في وزارة الرياضة