كشف الإعلامي يوسف الحسيني، عن أن أحمد طنطاوي المرشح المحتمل يحاول أن يوضح أنه ليس مرشح الإخوان، ويهلهل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، "هقولك حاجة يا أحمد بلاش أنا عشان مش هتستحمل مني نقاش واحد".

يوسف الحسيني يتحدث عن أحمد طنطاوي 

وأضاف "الحسيني"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة" المذاع من خلال قناة "الأولى"، اليوم الثلاثاء، أن أحمد طنطاوي يزعم أنه ليس مرشح الإخوان، وأن الكل يريد إلصاق تهمة أنه مرشح الإخوان، "لو انت كده اطلع قول أنا لست مرشح الإخوان، وأرفض تأييد الإخوان، وأرفض تأييد الإخوان، واطلع قول أنا ضد الإخوان المسلمين، وأرفض تأييد حلمي الجزار ليا".

 

واستكمل: "مش انت ناصري يا أحمد يا طنطاوي أطلع وقول كده، وقول أرفض أن أكون حصان طروادة للإخوان، ولو اكتشفت وجود حد من الإخوان هفصله من حملتي فورا، أطلع قول كده صراحة للشعب المصري". 

وأردف، أن أحمد طنطاوي إذا كان لديه الجرأة يخرج ويصرح أن حسن البنا هو أبو الإرهاب، وأن جماعة الإخوان هي جماعة إرهابية بامتياز، "كفاية عليك كده انت مش قدنا". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوسف الحسيني أحمد طنطاوي الإخوان قناة الأولى مرشح الإخوان أحمد طنطاوی

إقرأ أيضاً:

احتفالات شعبية في صنعاء تأييدًا للضربات الإيرانية على إسرائيل

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء مساء امس ، احتفالات شعبية كبيرة، حيث تجمع الآلاف في الشوارع تعبيرًا عن فرحتهم بالضربات الإيرانية التي استهدفت أهدافًا إسرائيلية ، رفع المشاركون في هذه الفعاليات الأعلام الإيرانية والفلسطينية، مرددين شعارات تؤكد تضامنهم مع فلسطين ولبنان في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

 

وتأتي هذه الاحتفالات في سياق تصاعد التوترات في المنطقة، حيث أطلقت إيران موجة من الضربات الصاروخية على أهداف في "إسرائيل"، مما أثار ردود فعل متباينة في العالم العربي. واعتبرت الجماهير في صنعاء هذه الضربات علامة على قوة محور المقاومة، الذي يضم إيران وحلفاءها في المنطقة، معتبرينها خطوة تدعم حقوق الفلسطينيين وتوجه رسالة إلى "إسرائيل" بضرورة التراجع عن اعتداءاتها.

وفي هذا السياق، أشاد المسؤولون الحوثيون في اليمن بالضربات الإيرانية، معتبرين إياها "ردًا مشروعًا" على ما وصفوه بالعدوان الإسرائيلي. وأعربوا عن دعمهم الثابت لفلسطين ولبنان، مؤكدين أن هذه العمليات العسكرية تعكس وحدة صف المقاومة ضد الاحتلال.

الجدير بالذكر أن هذه الفعاليات تأتي بعد أيام من تصعيد الهجمات الإسرائيلية، التي استهدفت مواقع في غزة ولبنان، مما أدى إلى سقوط العديد من الضحايا. وفي المقابل، كانت إيران قد أعلنت أنها سترد بشكل أقوى على أي اعتداء إسرائيلي، محذرة من عواقب هذا التصعيد.

وتعكس هذه الاحتفالات الشعبية في صنعاء التوتر المتزايد في المنطقة، حيث يتوقع العديد من المراقبين أن تظل الأوضاع متوترة، مما يتطلب تدخلًا دوليًا عاجلًا لخفض التصعيد وتحقيق السلام.

مقالات مشابهة

  • احتفالات شعبية في صنعاء تأييدًا للضربات الإيرانية على إسرائيل
  • وزير التعليم يفتح حوارا مع المعلمات حول أساليب التدريس خلال تفقده مدارس الفيوم
  • مرشح رئاسي يرفع وتيرة مساعداته
  • الزمالك يفتح ملف التجديد مع زيزو عقب السوبر المصري
  • عاجل - السر الأكبر.. لماذا لا يفتح حزب الله النار الكاملة على إسرائيل رغم الهجمات؟
  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان.. لكِ الله يا مصر ( ٩ )
  • السودانيون بالقاهرة : تأييد ودعم للقوات المسلحة
  • الحسيني: الإمارات توسع جهودها لتطوير شراكات اقتصادية مع الدول والمنظمات الدولية
  • محمد الحسيني: الإمارات توسع جهودها لتطوير شراكات اقتصادية مع الدول والمنظمات الإقليمية والدولية
  • بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا