أعلنت شركة «ذا فلمي اوفيس» الشركة المختصة لإدارة الثروات في دول مجلس التعاون الخليجي عن شراكة جديدة مع شركة «بلاي بوك»، وهي منصة تحويلية للمرأة لمساعدة رائدات الأعمال والموظفات المحترفات من النساء على اكتساب الثقة والمهارات المالية اللازمة للنجاح والازدهار في الاقتصاد. ويأتي هذا انطلاقًا من حرصها على تعزيز النمو الوظيفي والأمن المالي للمرأة في المنطقة، حيث تعاونت «ذا فلمي اوفيس» مع «بلاي بوك» كراع ذهبي لسلسلة فعالياتها الرئيسية في دبي والرياض.

وتلعب الشركة من خلال هذا التعاون دورا مهما في ضمان حصول المرأة على فرصة الازدهار ماليا، وذلط عبر تمكينها من تحقيق استقلاليتها المالية وخلق مستقبل آمن لنفسها. وأكل كل من عبدالمحسن العمران، مؤسس شركة «ذا فلمي اوفيس» ورئيسها التنفيذي، ووفاء العبيدات المؤسس والرئيس التنفيذي لـ«بلاي بوك»، أن هذا التعاون يهدف أيضًا إلى تسريع نمو المرأة ونجاحها في المنطقة بغض النظر عن خبرتها السابقة أو مهنتها، بالإضافة إلى منحها فرصة اكتساب مهارات ومعارف قيمة في مجال الإدارة المالية والتخطيط للمدى الطويل ومراكمة الثروة. والجدير بالذكر أن شركة «ذا فلمي اوفيس» كانت ولا زالت داعمة قوية لتمكين المرأة في القطاع المالي من خلال رعايتها لمبادرات كثيرة تستهدف النساء في المنطقة، وتدعم الشركة أيضا جيل الشباب عمومًا والشابات خصوصًا من خلال برنامجها للمحترفين الشباب عبر دعوة الخريجين لدخول عالم الأعمال والتدرب في مختلف أقسام الشركة، وتميزت المنصة التعليمية الرقمية «ذا فلمي اوفيس أكاديمي» بأن عدد النساء المسجلات فيها بلغ ضعف عدد الرجال المسجلين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)

عرضت قناة «إكسترا نيوز»، صور وفيديو من جلسة عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمدير التنفيذي لمنصة «واتش ات»، الدكتورة نشوى جاد، وذلك أثناء تواجدهما ضمن فاعليات مؤتمر ibc الذى يعد أكبر وأهم منصة للإعلام والتكنولوجيا في العالم، وذلك أثناء انعقاده في العاصمة الهولندية «أمستردام».

وتحدث عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تجربة الشركة المتحدة في صناعة الإعلام، والكيفية التي تعمل بها الشركة من أجل خلق بئية إعلامية على أساس تكنولوجي كبير ومناسب للمشاهد.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت عن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولي في وقت سابق من خلال حسابها الرسمي على موقع فيس بوك وأعربت عن سعادتها عن إعلانها بشأن شراكة إعلامية مع مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي Ibc والذي يعقد في العاصمة الهولندية أمسترادم.

ومؤتمر Ibc هو أحد أهم الفاعليات العالمية في مجال البث التليفزيوني والتكنولوجيا الخاصة بها، ويشارك به آلاف المتخصصين والإعلاميين والقيادات الكبرى لوسائل الإعلام ووكالات الأنباء على مستوى العالم منذ نحو ٥٧ عاما.

كما يعد Ibc فرصة لصناع تكنولوجيا الإعلام، ومطوري البث الرقمي والاتصال، في عرض أحدث البرامج والتقنيات، وتقديم آخر مستجدات الحلول الذكية.

اقرأ أيضاًمسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل

محافظ القاهرة يتفقد الأوضاع الخدمية وأعمال التطوير بحى مصر القديمة

مقالات مشابهة

  • إنتل تخسر 30 مليار دولار من الإيرادات المحتملة لفشل عقد تصنيع شريحة بلاي ستيشن 6
  • معادن السعودية تعلن عن توقيع جدول شروط رئيسية غير ملزمة مع شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"
  • طاقة الإماراتية تعلن تشكيل شركة موحدة لتوزيع الكهرباء
  • "طاقة" تعلن تشكيل شركة موحدة لتوزيع الكهرباء والمياه
  • أبوظبي.. "طاقة" تعلن تشكيل شركة موحدة لتوزيع الكهرباء والمياه
  • شركة النفط بساحل حضرموت تعلن تخفيضا في تسعيرة الديزل
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)
  • شركة البريقة لتسويق النفط تعلن رسو أوّل ناقلة ديزل في ميناء طبرق منذ 2021
  • شركة المراعي تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم والثانوية فأقل 
  • شركة الكهرباء تعلن بدء إنشاء محطة جديدة في طبرق