صحيفة الخليج:
2024-07-03@15:16:08 GMT

افتتاح مسجد المتوكل في الرحمانية

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

افتتاح مسجد المتوكل في الرحمانية

الشارقة:«الخليج»

افتتحت دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، مسجد المتوكل بمنطقة «كشيشة 1» في ضاحية الرحمانية، حيث يتسع ل600 مصلٍ من الرجال والنساء، وذلك ضمن رسالة الدائرة الجليلة وجهودها المستمرة لترجمة رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في تسخير كافة الإمكانات لتوفير سبل الحياة الكريمة لقاطني الإمارة، وتشييد كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تعزيز الاستقرار وتحقيق النهضة العمرانية الشاملة.

وشهد الافتتاح عبدالله خليفة يعروف السبوسي، رئيس دائرة الشؤون الإسلامية، وعدد من مسؤولي الشؤون الإسلامية وأهالي المنطقة، حيث تجولوا في أرجاء المسجد، واطلعوا على مرافقه التي شيدت وفق الطراز المعماري الإسلامي الممزوج بالطابع الحديث.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات مساجد

إقرأ أيضاً:

رفد المستشفيات الحكومية باحدث الاجهزة في الشرق الاوسط

أكد وزير الصحة العامة والسكان في حكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل توفير أجهزة نوعية للمستشفيات الحكومية بأحدث المواصفات والمقاييس في الشرق الأوسط.

وأوضح الوزير المتوكل أن توفير الأجهزة البالغة قيمتها أربعة ملايين و 100 ألف دولار بتمويل حكومي يأتي في إطار التوجهات الاستراتيجية للدولة لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان وترجمة التطلعات بمشاريع تلامس احتياجات المرضى ومصلحة المجتمع.

ولفت إلى أن الأجهزة والمعدات تضمن تغطية احتياجات المستشفيات الحكومية في أمانة العاصمة ومحافظات إب وذمار وحجة.

وبين وزير الصحة أنه سيتم رفد هيئة مستشفى الثورة بالأمانة بأجهزة رنين مغناطيسي وأشعة مقطعية وقسطرة قلبية طرفية وكهرباء القلب، فضلا عن أجهزة نوعية لقسم العيون بالهيئة.

فيما سيتم رفد هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بالأمانة بجهازي قسطرة طرفية قلبية وكمبيوتر مقطعي، وهيئة مستشفى الثورة في إب وهيئة مستشفى ذمار العام بجهازي قسطرة قلبية.

وأشار الوزير المتوكل إلى أنه ستتم صيانة وإصلاح جهاز الكمبيوتر المقطعي بهيئة المستشفى الجمهوري في حجة كما أكد أن التجهيزات والمعدات تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبداللمك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى في تحسين وتوفير الخدمات الطبية خاصة للأمراض التي كان يضطر البعض للسفر إلى الخارج لتلقي العلاج.

مقالات مشابهة

  • «الشؤون الإسلامية» تبحث التعاون مع «الجمعية الصينية»
  • 10 جهات حكومية وخيرية تتصدى لآفة المخدرات بالدمام
  • العدل تعلن عن عدد المطلق سراحهم بقرار تمييزي او انتهاء مدة محكومياتهم
  • “الشؤون الإسلامية” و “الجمعية الإسلامية الصينية” تبحثان تعزيز التعاون
  • تدريب موظفي الشؤون الإسلامية بالشرقية على نظام المنافسات والمشتريات
  • افتتاح منفذ دائم لإصدارات الأزهر العلمية بالمنوفية
  • الأوقاف: افتتاح 16 مسجدًا بالجمعة الأولى للعام المالي الجديد
  • “الشؤون الإسلامية” ‏بحائل تنفذ 5383 منشطًا دعويًا خلال الربع الثاني من ‏عام 2024م
  • الأوقاف: افتتاح 16 مسجدا الجمعة المقبلة
  • رفد المستشفيات الحكومية باحدث الاجهزة في الشرق الاوسط