القاهرة - أ ش أ:

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي بمقرها الرسمي بمحافظة القاهرة، اليوم الثلاثاء، وفداً من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

واستقبل الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ومستشارها القانوني، والذي بدأ اللقاء بالترحيب بهم في زيارتهم لمقر الحملة، موجهاً لهم الشكر والتقدير على الدور المؤثر للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في العمل الخدمي والتنموي في كافة ربوع مصر.

وأشاد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، بتجربة التحالف الوطني الفريدة من نوعها، خصوصاً في دوره لدعم حقوق الإنسان، مؤكداً أن استدامة العمل الأهلي على مدار العام وفي جميع محافظات الجمهورية له أثره الفعّال الظاهر في خدمة الوطن والمواطن، مشيراً إلى أن التحالف الوطني له ثِقل كبير في ربوع الجمهورية، مثمناً قانون التحالف الوطني للعمل الإهلي والتنموي لما يكفله من غطاء تشريعي تمكن من جهات جمعها مختلفة للتنسيق والتعاون وهو ما يعبر عن الإرادة السياسية الداعمة.

من جانبه، أكد وفد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، خلال اللقاء أن تواجدهم بدافع المسؤولية الوطنية، إذ أنه مظلة تستوعب الجميع، كما أن قانون التحالف و قانون العمل الأهلي نظم إمكانية التطوع والعمل المجتمعي، ووفقاً لذلك وانطلاقاً من حقهم في إطلاق مبادرات توعوية للمشاركة في الشأن العام، سيسعى التحالف على العمل على رفع الوعي وتعزيزه، فضلاً عن إقامة المؤتمرات المختلفة، والتأكيد على أن المواطن جزء من صناعة القرار.

وأضاف وفد التحالف الوطني، أنهم بالفعل لديهم نشاطات وجولات تقوم على دعوة المواطنين للمشاركة الإيجابية لممارسة حقوقهم الانتخابية من خلال مبادرة "أنزل شارك"، التي التي تم إطلاقها.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني المستشار محمود فوزي عبد الفتاح السيسي التحالف الوطني الانتخابات الرئاسية مبادرة أنزل شارك التحالف الوطنی الوطنی للعمل

إقرأ أيضاً:

صحفي أمريكي شهير: جو بايدن يستعد للانسحاب من السباق الرئاسي

مع زيادة المطالب بانسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من سباق الانتخابات الأمريكية بعد المناظرة الأخيرة التي ظهر فيها بمستوى متدنٍ أمام خصمه دونالد ترامب، وزيادة الأصوات المطالبة بانسحابه أيضًا داخل الحزب الديمقراطي المنتمي له، فجّر الصحفي الأمريكي الشهير بيل أورايلي في تغريدة عبر منصة «إكس» مفاجأة بشأن مستقبل «بايدن».

وزعم الصحفي الأمريكي، أن «بايدن» سينسحب من منافسة «ترامب»، قائلا: «لقد تم اتخاذ القرار بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن سينسحب من الحملة الانتخابية».

«أورايلي»: تبرعات الحملة الانتخابية ضعيفة

وأضاف «أورايلي»، أن انسحاب «بايدن» يرجع إلى أن استطلاعات الرأي داخل الحزب الديمقراطي تشير إلى أنه لا يستطيع تجاوز ما حدث في المناظرة، وأن تبرعات حملته الانتخابية أصبحت ضعيفة بنسبة كبيرة.

«أورايلي»: البيت الأبيض يستعد لإعلان الانسحاب

وأكد الصحفي الأمريكي أن البيت الأبيض يستعد خلال الأيام المقبلة للإعلان عن انسحاب جو بايدن: «انتهى الأمر بالنسبة لجو، لكن البيت الأبيض لا يعرف بعد كيف ومتى سيصدر هذا الإعلان».

ورغم مزاعم الصحفي الأمريكي، إلا أن الرئيس الأمريكي قال بعد انتهاء المناظرة أمام دونالد ترامب، إنه مستمر في السباق الانتخابي، كما أكدت ذلك نائبته، كامالا هاريس أيضًا.

مقالات مشابهة

  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • التحالف الوطنى لـ"الحكومة الجديدة": الشارع المصري والمواطن ينتظركم للعمل من أجله
  • مارجريت صاروفييم نائبا لوزيرة التضامن الاجتماعي
  • ابن قنا.. محمد جبران يُؤدي اليمين الدُستورية وزيرًا للعمل أمام الرئيس السيسي
  • صحفي أمريكي شهير: جو بايدن يستعد للانسحاب من السباق الرئاسي
  • «راعي مصر»: التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن
  • جهود التحالف الوطني في دعم الأسر الأكثر احتياجا.. سداد ديون الغارمات وخدمات طبية
  • انتخاب مجلس الأمناء وتقييم أداؤه الأبرز.. 9 اختصاصات للجمعية العامة للتحالف الوطني
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي