موقع 24:
2024-07-06@10:02:13 GMT

ألونسو يقود أول حصة تدريبية لإشبيلية

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

ألونسو يقود أول حصة تدريبية لإشبيلية

قاد دييغو ألونسو، الثلاثاء، التدريب الأول له كمدير فني لإشبيلية الإسباني، خلفاً لخوسيه لويس مينديليبار الذي أقيل من منصبه الأحد، وذلك بعد الإعلان عن التعاقد معه حتى نهاية الموسم، في أول تجربة تدريبية له في القارة العجوز.

وتعرّف المدرب السابق لمنتخب أوروغواي على لاعبيه الجدد في التدريب الذي جرى على ملعب خيسوس نافاس بالمدينة الرياضية، وسط حضور عدد من وسائل الإعلام والصحفيين.

Primer día en la oficina. ☑️ ???? pic.twitter.com/imjz6dYm2d

— Sevilla Fútbol Club (@SevillaFC) October 10, 2023

وتحدث ألونسو مع طاقمه الفني تحت أنظار رئيس النادي، خوسيه كاسترو، ونائبه الأول، خوسيه ماريا ديل نيدو، والمدير الرياضي، فيكتور أورتا.

وبعد تدريبات الركض المعتادة حول الملعب، وبعض التدريبات البدنية، أشرف المدرب اللاتيني بنفسه على تدريبات الكرة تحت ضغط في مساحات مصغرة من الملعب.

وشهد التدريب مشاركة ثنائي الدفاع البرازيلي ماركاو تيكسيرا والفرنسي تانجوي نيانزو، العائدين من الإصابة، بالإضافة للحارس الصربي ماركو ديميتروفيتش الذي غاب عن مباراة رايو افييكانو الأخيرة في الليغا السبت الماضي بسبب آلام الركبة.

وسيكون الاختبار الأول للمدرب الأربعيني مع الفريق الأندلسي في الـ21 من هذا الشهر أمام متصدر الترتيب ريال مدريد، على ملعب رامون سانشيز بيثخوان.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دييغو ألونسو إشبيلية

إقرأ أيضاً:

بني ياس يدشن الإعداد بقيادة بيدرو

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة العواني وأشرف صبحي يبحثان ملفات العمل المشترك علياء عبد السلام تشارك في «الفورمولاـ 4» بالنرويج


دشن بني ياس تحضيراته للموسم المقبل، بخوض التدريب الأول، تمهيداً للسفر إلى معسكر خارجي في صربيا.
وأجرى اللاعبون الفحوص الطبية التي تسبق فترة الإعداد، ثم انطلقت التدريبات بقيادة البرتغالي جواو بيدرو، المدرب الجديد لـ «السماوي»، وذلك وسط معنويات مرتفعة وإيجابية.
وعقد بيدرو لقاءً مع اللاعبين، قبل التدريبات التي يسعى من خلالها المدرب إلى نقل أفكاره وطريقة لعبه، في محاولة لتقديم صورة أفضل للفريق خلال الموسم المقبل، والعودة إلى درب النتائج الإيجابية مجدداً.
ومن المقرر أن يسافر الفريق 11 يوليو الجاري إلى صربيا، حيث يقيم معسكره هناك حتى الأول من أغسطس المقبل، على أن يعود «السماوي» بعد ذلك لاستكمال التدريبات في أبوظبي.
 

مقالات مشابهة

  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل تدريبية حول الإدارة الاحترافية للمشروعات
  • بني ياس يدشن الإعداد بقيادة بيدرو
  • إيسايلا يقود تدريبات خورفكان
  • «إدارة الوقت».. ورشة تدريبية للعاملين بوزارة السياحة والآثار في 21 يوليو
  • «الصحفيين» و«هيكل» تعلنان عن منحة تدريبية في صحافة البيانات
  • دورات تدريبية للارتقاء بمستوى العاملين بجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم