اندلعت اشتباكات نارية بين مسلحين قبليين بمحافظة شبوة، جنوب شرقي اليمن، في ظل انفلات أمني مستمر تشهده المحافظة الواقعة تحت سيطرة فصائل المجلس الانتقالي الجنوبي منذ العام الماضي.

وقال مصدر محلي، إن مسحلين من قبيلة آل أبوطهيف أطلقوا النار على سيارة تتبع شباب من قبيلة ال عجي المقارحة، بعدما ظنوا أنهم من قبيلة بلحارث التي يتنازعون عليها منذ فترة طويلة.

وذكر المصدر أن الواقعة حدثت في منطقة رملة عسيلان على طريق بيحان، بمديرية صافر، وتسببت بوقوع إصابتين قبل أن تتوفى أحداهما في وقت لاحق.

وبحسب المصدر فقد توفي شاب يدعى عبدالرقيب بن مبارك جابر، جراء إصابته فيما أصيب أخيه بطلقات نارية، وقام آل بو طهيف بتحكيم آل عجي، بـ 10 بنادق وجهاز ومقدام مليون ريال فيما حدث.

اقرأ أيضاً ورد الآن.. قصف مجهول يستهدف معسكر تتواجد به قوات إماراتية في محافظة شبوة والطيران المسير يحلق ورد الآن.. انفجارات عنيفة تهز مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة القبض على مهربي مخدرات بعد اشتباكات نارية في حضرموت حادث مروع يودي بحياة ضابط في ‘‘العمالقة’’ جنوبي اليمن تجدد الاشتباكات وعمليات التسلل إلى مستوطنات إسرائيلية الانتقالي يعلن عن صيد ثمين هو الأول من نوعه في المنطقة فلسطين: اشتباكات من مسافة صفر وإطلاق 5 آلاف صاروخ وإعلان حالة الطوارئ (فيديو) انفلات أمني غير مسبوق.. اشتباكات عنيفة وتعزيزات عسكرية وسط مدينة عتق في شبوة بين فصائل الانتقالي حكم بإعدام سحرة ومتعاطي مخدرات أقدم على جريمة بشعة جنوبي اليمن عودة المعارك بين الجيش والمليشيات الحوثية واندلاع مواجهات عنيفة وإحباط محاولة تسلل في تعز اندلاع اشتباكات مسلحة هي الأعنف بين قبيلتي آل النسي والمقارحة في شبوة ”فيديو” عودة المواجهات القبلية في شبوة

وتشهد المحافظة اشتباكات قبلية وانفجارات متواصلة توقفت معها عجلة التنمية وتدهورت الخدمات، بعد سيطرت فصائل تابعة للمجلس الانتقالي، تحت قيادة المحافظ الشيخ عوض الوزير العولقي، الذي استقدم تلك الفصائل وأحلها محل الأجهزة الأمنية الرسمية بالمحافظة العام الماضي.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

«الصحة الفلسطينية»: استشهاد 4 وسقوط مصابين بسبب العدوان الإسرائيلي على جنين

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد 4 مواطنين وسقوط إصابات خطيرة جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين، وذلك وفق خبر عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية»، قبل قليل.

مقالات مشابهة

  • شبوة.. مقتل شخص وإصابة آخرين خلال اشتباكات مسلحة في عتق
  • ثورة ام ثأر...مدينة رداع تشهد اشتباكات عنيفة بمختلف الأسلحة
  • القاهرة الإخبارية: اشتباكات عنيفة بمحيط مخيم بلاطة في نابلس وتعزيزات عسكرية للاحتلال
  • مقتل شخص وإصابة آخر في اشتباك مسلح وسط مدينة عتق بشبوة
  • الأمم المتحدة: «انفراجة مهمة» بمفاوضات تبادل الأسرى في اليمن
  • قبائل أبين تتضامن مع قبيلة الجعادنة وتتوحد ضد المجلس الانتقالي
  • مناشدة عاجلة من صيادي شبوة لإنقاذ سواحل المحافظة من كارثة بيئية
  • غارة إسرائيلية تستهدف بنت جبيل.. وسقوط 4 جرحى!
  • مقتل مواطن وإصابة زوجته برصاص مسلحين في صنعاء
  • «الصحة الفلسطينية»: استشهاد 4 وسقوط مصابين بسبب العدوان الإسرائيلي على جنين