يمانيون – متابعات
علق الكاتب العربي الكبير عبدالباري عطوان في فيديو جديد نشره مساء اليوم الثلاثاء على خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حول آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية , وإعلان جهوزية اليمن للمشاركة في طوفان الأقصى.

وحيا عطوان التهديدات التي أطلقها قائد أنصار الله حين قال بالحرف الواحد إذا صار أي عدوان على حزب الله أو قطاع غزة سنرسل صواريخ ومسيرات إلى العمق الإسرائيلي وسندخل الحرب, معتبرا خطاب السيد الحوثي مؤشر لحرب إقليمية ستشهدها المنطقة خلال الأيام القادمة وستغير الخارطة في الشرق الأوسط وربما العالم’ مؤكدا بأن هذه المعركة على الأبواب وتتجه الأمور نحو التصعيد بشكل متسارع.

وكشف عن تلقي الرئيس الأسد وحزب الله اللبناني تهديدات أمريكية فيما إذا دخلتا خط المعركة في طوفان الأقصى ضد العدو الصهيوني’ غير أن هذه التهديدات لن تجدي نفعا, وأن الرئيس الأسد وحزب الله اللبناني وأنصار الله في اليمن والحشد الشعبي في العراق لن تتوانى لحظة في الدخول في الحرب نصرة للشعب الفلسطيني والدفاع عن مقدسات الأمة., مؤكدا على أن هذه المعركة هي الفاصلة .

وأشار إلى جهوزية حزب الله لخوض هذه المعركة , من خلال قيامه بإجراء مناورات سابقة خصيصا لتحرير الأقصى, وقد رأينا إرهاصها بالأمس حين قصفت المقاومة اللبنانية مواقع للعدو الصهيوني وقتل عدد من ضباط وجنود العدو.

وتطرق عطوان إلى الجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو بحق الأطفال الرضع في غزة مضيفا بأن تلك المجازر تفضح مزاعم الإنسانية التي يشتدق بها العدو , متسائلا عن صمت المنظمات الإنسانية في العالم وعدم تحركها تجاه هذه الجرائم الوحشية.

وأشار إلى خطة خطيرة للعدو الصهيوني ضد الحركة الإسلامية حماس, تم إحباطها وهي طرد الفلسطينيين من غزة ومن الضفة الغربية وتهجير الفلسطينيين لينفرد العدو بالحركة ويتمدد كيفما يشاء, غير أن الشعب الفلسطيني لن يغادر فلسطين على الإطلاق ويفضل الاستشهاد على أرضه.

ودعا الدول المطبعة إلى التراجع الفوري ودعم القضية الفلسطينية كون العدو الإسرائيلي يتجه نحو الزوال والانهيار التام.

للمزيد تابع الفيديو

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن يبارك الرد الإيراني على العدو الصهيوني

الثورة نت|

بارك التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة – فرع اليمن، الرد الإيراني على الكيان الصهيوني بتوجيه ضربة صاروخية غير مسبوقة على العدو الصهيوني، رداً على جرائم كيان العدو.

وأكد التجمع في بيان صادر عنه اليوم، أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية أثبتت صدقها وجهادها، وأكدت تماسك ووحدة ساحات محور القدس والجهاد، وأسكتت كل المشككين بوحدة وقوة محور المقاومة.

وأفاد بأن أصوات انفجارات الصواريخ الإيرانية وشعاع لهيبها أصابت غطرسة نتنياهو وعصابته وقضت على نشوة الكيان الصهيوني بعد اغتياله لشهيد الأمة إسماعيل هنية وشهيد الإسلام والإنسانية السيد حسن نصر الله.

وأشار البيان إلى أن الضربة العسكرية الإيرانية كانت ضرورية لتأديب العدو الصهيوني بعد تجاوزه الخطوط الحمراء، مؤكداً قدرة إيران ومحور المقاومة على إغراق العدو الصهيوني في بحر دماء الأطفال والنساء التي سفكها في قطاع غزة، وستعاقبه على كل الجرائم التي ارتكبها بحق الشعوب في فلسطين واليمن ولبنان والأمة الإسلامية بصورة عامة.

ولفت البيان إلى أن المرحلة المقبلة في المواجهة ستكون اليد العليا فيها للمقاومة، وأن الإجرام الصهيوني لم يغير في روح المقاومة ومحورها بل سيزيدها عزما وصلابة وقوة وإرادة وجاهزية عالية.

ودعا التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة – فرع اليمن، أبناء الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى الالتفاف حول خيار المقاومة باعتباره السبيل الوحيد لانتزاع الحقوق من مخالب العدو الصهيوني، مشيراً إلى أن هذا الخيار واجب ديني وإنساني خاصة بعد الجرائم التي ارتكبها العدو الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • اليمن يثبت حضوره في معركة تحرير فلسطين: طوفان الأقصى يكتب التاريخ
  • السيد عبدالملك يكشف سبب استهداف «نصر الله» وسر صمود المقاومة
  • السيد عبدالملك الحوثي: العدو الإسرائيلي على مدى أكثر من 40 عاما كان يحاول التخلص من جبهة حزب الله والقضاء عليها
  • اليمن يرتقي بعملياته في البحر والعمق الصهيوني ..!
  • التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن يبارك الرد الإيراني على العدو الصهيوني
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية ضد العدو الصهيوني
  • علماء اليمن والحكومة تباركان الرد الإيراني على العدو الصهيوني
  • شهادة السيد نصر الله.. مفتاح للمعركة التاريخية أمام العدو الصهيوني
  • العدو الصهيوني يفشل في اغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى في لبنان
  • إعلام العدو الصهيوني: ردع اليمن العنيد صعب ويتعاملون معنا بجنون (فيديو )