أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي رفض حصول أنتوني موديست على أي راحة خلال الفترة الجارية من أجل تجهيزه للمباريات القادمة للفريق الأحمر.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "موديست حتى الآن لم يلفت أنظار جماهير الأهلي، ولم يقدم المستوى المأمول، وتم التعاقد معه بإصرار من جانب النادي الذي كان يسعى للتعاقد مع مهاجم جديد بعد رحيل محمد شريف".

شبانة: رئيس نادٍ سعودي في القاهرة لضم فتوح.. وتحرك عاجل من الزمالك بأوامر الخطيب | شبانة: قرار عاجل من الأهلي بشأن محمد عبدالمنعم

وأضاف: "هل الأهلي تعاقد مع مهاجم يساعده خلال الشهور الثلاث المقبلة والذي يشهد مشاركة الفريق الدوري الإفريقي والدوري وكأس مصر وكأس العالم للأندية ثم بطولة السوبر للأبطال، أم تم التعاقد مع مهاجم يساعده النادي للعودة لمستواه فقط".

وأكمل: "كولر يعطي موديست فرصة في المباريات الأخيرة بشكل أساسي من أجل العودة لمستواه ولكن ذلك سلاح ذو حدين، وهل هذا في صالح اللاعب أم ضده، خصوصا في ظل الاحباط الذي تصدر للأهلاوية وانعكس بشكل واضح على وسائل الإعلام التي تقوم بتقييم اللاعب الفرنسي".

وزاد: "هل كان الأفضل اعطاء اللاعب دقائق بشكل متصاعد، أم الدفع به بشكل اساسي وحرقه في المباريات، اللاعب بالطبع وصل لـ35 عاما ولكن هناك لاعبين مصريين أكبر منه في الدوري المصري، وبالأرقام لديه أرقام مميزة قبل القدوم إلى الأهلي، ولكن هل اللاعب مقنع في المستطيل الأخضر".

وواصل: "هناك بعض المواقع قامت بتقييم موديست في ظل ظهوره بشكل متواضع أمام الإسماعيلي وكانت أرقامه غير جيدة، الأمر الذي جعل اللاعب محل انتقادات كثيرة بعد المباراة، فهل كان الأفضل التعاقد مع مهاجم جاهز، بدلا من ضم لاعب يحتاج للتجهيز أولا، وهل كان قرار كولر صحيح بالدفع به أساسيا أم الانتظار لحين تجهيزه والدفع به بشكل تصاعدي في المباريات".

وأتم: "لن نحكم على أنتوني موديست إلا بعد 8 مباريات على أقل تقدير".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الإعلامي محمد شبانة الدوري الافريقي الدوري المصري أنتوني موديست

إقرأ أيضاً:

موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري

وكالات

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري، بأن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق سيعود للمشاركة في التدريبات يوم الأحد القادم.

واستبعد المدرب اللاعب من مران الأهلي لمدة يومين بسبب عدم المُشاركة في مران المستبعدين بعد لقاء فاركو و غاب كهربا عن فوز الأهلي على الداخلية في الجولة 29 من منافسات الدوري المصري، بنتيجة 4-1.

وتطرق المدير الفني للتعليق على سؤال عدم مُشاركة التونسي محمد الضاوي كريستو والذي ظهر في آخر دقائق مباراة اليوم ، أوضح كولر أن لديه 32 لاعب ويلعب 11 لاعب فقط فمن سيقوم بإخراجه ويُشرك كريستو بدلاً منه.

وأكد المدرب أن اللاعب البديل يجب عليه بذل جهد أكثر من الذي يُشارك بشكل أساسي، وتقديم أقصى ما لديه في التدريب حتى يلعب.

والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي وطلائع الجيش سوف تنطلق في 8 يوليو الجاري، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»