ترأس رئيس مجلس الوزراء بالانابة ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد اليوم الثلاثاء اجتماعاً أمنياً مع عدد من الوكلاء المساعدين وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس .

‏واستمع الخالد من وكيل وزارة الداخلية والوكلاء المساعدين الى الخطط الأمنية التي يتم تطبيقها ميدانيا، كما اطلع على نتائج الحملات المكثفة التي تقوم بها قطاعات وزارة الداخلية لحفظ الأمن بمختلف المواقع.

‏ووجه بتكثيف الانتشار الأمني في جميع انحاء البلاد، وتكثيف الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة والراجلة للتعامل الفوري مع أي سلبيات.

‏وأعرب الخالد عن تقديره للجهود الحثيثة التي يقوم بها كل قطاع من قطاعات وزارة الداخلية، مؤكداً ثقته بقدرة منتسبي وزارة الداخلية على أداء المهام المكلفين بها، داعياً جميع منتسبي الوزارة إلى الاستمرار في العطاء بنفس القدر من الكفاءة والجاهزية كالعهد بهم دائماً.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

الدبيبة يشدد على ضرورة الحفاظ على نسيج المجتمع والأمن والاستقرار فيه بدعم وتوسيع الترتيبات الأمنية

ليبيا – شارك رئيس حكومة تصريف الأعمال عبد الحميد الدبيية في ورشة عمل لقوة التدخل والسيطرة بعنوان (مِن عودة الحياة إلى وطن واعد)، تحت شعار “أمن- استقرار- تنمية”.

الدبيبة،أشاد في كلمة له،بحسب منصة “حكومتنا” بالإنجازات التي تحققها وزارة الداخلية والترتيبات الأمنية الأخيرة، وعودة العديد من المقار إلى المؤسسات الحكومية الرسمية، مؤكدا أن هذه الخطوة مهمة نحو صناعة صورة مشرقة ومشرفة لعاصمتنا طرابلس.

وأضاف رئيس الوزراء :”أن الحكومة أطلقت مشروعات التنمية في مختلف المدن والمناطق، وما زالت توسع دائرة الإعمار”، مؤكدا أن أساس التنمية هو الاستقرار الأمني، وأن الحكومة لن تدّخر جهدا في تدريب وتطوير كوادر المؤسسات الأمنية، ومنتسبي وزارة الداخلية.

وشدد الدبيبة على ضرورة الحفاظ على نسيج المجتمع والأمن والاستقرار فيه، بدعم وتوسيع الترتيبات الأمنية، وترسيخ هيبة الدولة ومؤسساتها، على الرغم مِمّا يحاك من مؤامرات وخروقات أمنية تستهدف رجالات الداخلية الشرفاء،بحسب قوله.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يوجه بتخفيض رسوم المخالفات المرورية بمناسبة المولد النبوي
  • هام .. وزير الداخلية يوجه بتخفيض قيمة المخالفات وإعفاء رسوم التجديدات
  • سكرتير عام بني سويف يوجه بحصر الباعة الجائلين تمهيداً لنقلهم لأماكن بديلة
  • الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن و ضبط 316 قضية مخدرات
  • الدبيبة يشدد على ضرورة الحفاظ على نسيج المجتمع والأمن والاستقرار فيه بدعم وتوسيع الترتيبات الأمنية
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يبحث مع وزير الداخلية الإماراتي تعزيز التعاون الأمني والشرطي
  • وكيل وزارة السياحة يناقش تعزيز الاستثمارات في قطاع الإيواء بتبوك
  • وكيل وزارة الداخلية يؤكد أهمية تضافر الجهود لوضع حلول للمشكلة المرورية في البلاد
  • الداخلية: ذوي المهن الطبية هم من بدأوا بالاعتداء على القوات الأمنية (فيديو)
  • الداخلية توضح ملابسات الصدامات الدامية بين خريجي المهن الصحية والقوات الأمنية (فيديو)