صحيفة صدى:
2024-06-29@13:45:08 GMT

محمد نور: يقولون إن شاء الله محمد صلاح..فيديو

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

محمد نور: يقولون إن شاء الله محمد صلاح..فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

علق النجم محمد نور لاعب الاتحاد السابق ، على أن نادي الاتحاد يحتاج إلى مهاجم لتعزيز صفوف الفريق .

وقال نور في حفل رعاية هاف مليون ودوري روشن ، مساء اليوم ، “والله نحتاج أجنحة ما في أيادي ، والله ما أدري ولكن يقولون إن شاء الله محمد صلاح” .

وفي وقت سابق ، رفض نادي ليفربول الإنجليزي ، عرض العميد والذي بلغ قيمته 200 مليون يورو ، لضم النجم المصري محمد صلاح في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، في صفقة تعد الأغلى في تاريخ صفقات دوري روشن ولكن النادي الإنجليزي تمسك بالنجم المصري حتى 2025 .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/10/SaveTwitter.Net_ta4XtT5YBBCS_Ytr568p.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد جناح محمد صلاح محمد نور

إقرأ أيضاً:

6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل

البلاد- جدة استقرت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة لؤي ناظر، على إبعاد 6 لاعبين دفعة واحدة من قائمة الفريق في الموسم القادم، وذلك في إطار سعي النادي لتلبية متطلبات لائحة التسجيل الجديدة التي تُلزم كل نادٍ بتسجيل 25 لاعبًا، بينهم 15 سعوديًا على الأقل. ويرغب الاتحاد في إحداث تغيير كبير في صفوف النمور بعد موسم مخيب، أجبر إدارة لؤي ناظر على التحرك لتجديد الدماء عبر التخلص من الحمل الزائد ما بين الإعارة والبيع النهائي، إلا أن المفاجأة تمثلت في تواجد اسم عبدالعزيز البيشي، مهاجم الفريق، الذي ظهر بشكل مميز مع الفريق.

 

وضمت قائمة الاعبين المرشحين لمغاردة العميد في ميركاتو الصيف الجاري؛ عبدالرحمن العبود، وسلطان الفرحان، وصالح العمري، والمدافع مدالله العليان، والظهير الأيسر زكريا هوساوي، إلى جانب عدد من الأجانب المهددين بالاستبعاد. ورفض الظهير الأيسر زكريا هوساوي رفض مقترح النادي لفك الشراكة مؤقتًا، وطلب الرحيل النهائي بدلًا من الخروج عن طريق الإعارة، خاصةً مع تبقي عام واحد فقط على عقده مع الاتحاد.
وطالب زكريا هوساوي بالمخالصة المالية، في حال تمسك النادي بإعارته، معتبراً ذلك حقه في ظل رغبة الإدارة في إنهاء عقده. وعلى الرغم من قرار إبعاده، ينتظر هوساوي الالتحاق بمعسكر الفريق في البرتغال وإسبانيا، بعد طلب إدارة الكرة جواز سفره لاستخراج تأشيرة السفر. جدير بالذكر، أن زكريا هوساوي بدأ مسيرته الكروية مع نادي أحد، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد في عام 2022 على سبيل الإعارة، ثم تم ضمه بشكل نهائي.

مقالات مشابهة

  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو
  • الخلود يتعاقد مع حارس الاتحاد
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك
  • الاتحاد يسعى لضم النيجيري لوكمان
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق
  • الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل