ادلى شخص أمام النيابة العامة بسوهاج، باعترافات تفصيلية تفيد شروعه في النصب على المواطنين عن طريق ايهامهم باستثمار أماولهم في الهواتف المحمولة والاستيلاء عليها.

وأضاف خلال التحقيقات، أنه تمكن من اقناع 10 مواطنين بمنحه أموال بلغت مليون و755 ألف جنيها لاستثمارها في شراء هواتف محمولة ومنحهم فوائد كبيرة من عوائد البيع على خلاف الحقيقة.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بسرعة التحريات حوله للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة النصب على المواطنين بالمخالفة لأحكام القانون.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من القبض على تاجر لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها لهم مقابل أرباح.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (عدد 10 مواطنين - مقيمين بمحافظة سوهاج) بتضررهم من (أحد الأشخاص"له معلومات جنائية" – مقيم بسوهاج) لقيامه بتلقى مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها وإستثمارها لهم فى مجال تجارة الهواتف المحمولة مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم ،  إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

بالفحص وإجراء التحريات تبين قيام المذكور بالإستيلاء على مبلغ (1,755,000 مليون جنيه) مـن المبلغين وتوقف عـن سـداد أصـول تلك المبالغ والأرباح المتفق عليها.عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامى على النحو المُشار إليه،

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مستريح الهواتف جرائم النصب اخبار الحوادث وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نص اعترافات أحمد فتوح أمام النيابة العامة بعد واقعة دهس أمين شرطة

تعرض أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لواقعة مفجعة بعد دهسه لأمين شرطة في الساعات الأولى أثناء عودته من الساحل الشمالي.

اعترافات فتوح أمام النيابة العامة

وتحفظت الأجهزة الأمنية على أحمد فتوح ومحمد صبحي لاعبا الزمالك حيث كان الأخير معه أثناء حدوث الواقعة صباح اليوم.

وأجرت الشرطة تحليلا للكشف المواد المخدرة لثنائي الزمالك لعرض نتائج التحليلات على النيابة العامة لإظهار ما إذا كان هناك أية مواد مخدرة في الدم.

من جانبه؛ حضر أحمد فتوح أمام النيابة العامة للتحقيق معه في واقعة دهس أمين شرطة أدت إلى وفاة الأخير على الفور.

عاجل.. النيابة العامة تأمر بحبس أحمد فتوح على ذمة التحقيقات في حادث العلمين حبس أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بدهس أمين شرطة

وقال أحمد فتوح في اعترافاته أنه لم يرى أمين الشرطة أثناء قيادته لسيارته صباح اليوم موضحا أنه تفاجئ به أثناء مرور المتوفي بالطريق الآخر.

وأوضح لاعب الزمالك أنه حاول تفادي أمين الشرطة لكنه لم ينجح في هذا الأمر كما أنه لم يهرب بعد الواقعة وحاول الاطمئنان عليه مع محمد صبحي ولكنه توفى.

واختتم أحمد فتوح أقواله أمام النيابة العامة مشيرًا إلى أنه لم يترك المتوفى وظل بجانبه لمحاولة إنقاذه ولكن قضاء الله قد نفذ.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نص اعترافات أحمد فتوح أمام النيابة العامة بعد واقعة دهس أمين شرطة
  • قيادي بـ«حماة الوطن»: توطين صناعة الهواتف يزيد عائد العملات الأجنبية
  • مدبولي يتابع ملف توطين صناعة الهواتف المحمولة في مصر
  • رئيس الوزراء يتابع ملف توطين صناعة الهواتف المحمولة في مصر
  • تفاصيل إحالة عاطل وسيدة للمحاكمة بتهمة سرقة هواتف محمولة بحدائق القبة
  • تفاصيل إحالة تاجر بالسلام للمحاكمة بتهمة شراء هواتف محمولة مسروقة
  • اعترافات لصى الهواتف المحمولة بالخليفة: نفذنا 13 جريمة سابقة بأسلوب الخطف
  • عملية نصب مليونية تهز تطوان.. عدد الضحايا يفوق المئة واتهامات لمؤثرتين شهيرتين بتسهيل مهمة الجانية
  • اعترافات لص الهواتف المحمولة فى المنيا: نفذت 4 جرائم سابقة بأسلوب المغافلة
  • اعترافات لص سيارات فى القاهرة: نفذت سرقتين بأسلوب المفتاح المصطنع