يبحث عدد كبير من المواطنين عن كيفية الحصول عليقرض من بنك ناصر التي يوفرها لأصحاب المرتبات والمعاشات، من خلال القرض الحسن وذلك لأصحاب المعاشات وورثتهم.

ويأتي القرض بحد أقصى 10 آلاف جنيه وبدون فوائد، وبمصاريف إدارية قليلة، وتسدد على أقساط شهرية لمدة 3 سنوات ويتم إعدامها حال وفاة المقترض.

إجراءات الحصول على قرض بنك ناصر

وتقدم البنوك عددا من الخدمات المصرفية كالقروض الحسنة دون فوائد ولفترة سداد تصل في بعض الأحيان إلى خمس سنوات.

​قرض بحد أقصى (75) % من المرتب أو المعاش، و لا يتم منح القرض لموظفى العقود المؤقتة إنما للعمالة الدائمة شرط أن يكون مر على التعييـــن (5) سنوات و تكون العائد (11)% فى حاله وجود ضامن حكومى و (11.7) % فى حالة عدم وجود ضامن حكومي.

قرضقرض بنك ناصر من المرتب أو المعاشوفي حال الحصول على القرض بضمان المعاش الافتراضى يجب ألا تقل مدة الخدمة الفعلية عن 20 عاما، مع تحويل القسط أو المرتب على البنكوفى حال الاقتراض بضمان المعاش والمعاش المستحق يتم تحويل القسط أو المعاش على البنك وفى حالة المعاش المستحق يتم تقديم ضامن من العاملين بالجهاز الإدارى للدولة.يوفر بنك ناصر قرضا حسنا وذلك لأصحاب المعاشات وورثتهم، بحد اقصى 10000 جنيها و بدون فوائد، وبمصاريف إدارية قليلة، وتسدد على أقساط شهرية لمدة 3 سنوات ويتم إعدامها حال وفاة المقترض.ويتم تقديم القرض الحسن إما بضمان المرتب والذي يجب ألا تقل مدة الخدمة الفعلية عن 3 سنوات كما يلزم تقديم ضامن من العاملين بالجهاز الإدارى للدولة وتحويل القسط أو المرتب على البنك.اوراق الحصول على قرض بنك ناصر من المرتب أو المعاش السداد علي 10 سنين.. قرض ميسر لأصحاب المعاشات.. اعرف الشروط المرتب أو المعاش.. إجراءات الحصول على قرض بنك ناصر دولة إفريقية خارج بريكس تسعى للحصول على قرض من البنك التابع للمنظمة بدون ضامن ويصل لـ 2 مليون جنيه .. تعرف على تفاصيل قرض البنك الأهلي

- تقديم صورة بطاقة الرقم القومي للمقترض والضامن "سارية".

- تقديم الرقم التأمينى للمقترض والضامن والمستفيد.

الفئة المستحقة
الأسرة
الشروط والأحكام

الموظفون بالحكومة والقطاع العام وقطاع الأعمال العام .الرقم التأميني لطالب التمويل ( للعملاء الجدد لفتح الحساب ) .صورة بطاقة الرقم القومي السارية لطالب التمويل .إيصال مرافق حديث أو كتاب من جهة العمل يفيد العنوان الحالي لطالب التمويل من واقع ملف الخدمة .بيان مفردات الدخل ( مرتب ) لطالب التمويل.بيان الحـــالة الوظيفية.نفس الأوراق للضامن .أصــحاب المعاش / ورثه المعاشالرقم التأميني لطالب التمويل ( للعملاء الجدد لفتح الحساب ) .صورة بطاقة الرقم القومي السارية لطالب التمويل .إيصال مرافق حديث .بيان مفردات الدخل ( بيان معاش / بيان بنصيب الورثة) لطالب التمويل .نفس الأوراق للضامن بالإضافة إلى بيان حالة وظيفيــــة ومفردات المــــرتب.

إجراءات الحصول على الخدمة

​التقدم يالمستندات المطلوبـــة لأقرب فرع للعميـــــل .مراجعه المستندات ومراجعة نتيجة الإستعلام المركزى "i-score".تحويل المرتب / المعاش.الصــــرف للعميـــــل .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أصحاب المعاشات الحصول على قرض المرتبات والمعاشات القرض القرض الحسن قرض بنك ناصر الحصول على قرض بنک ناصر

إقرأ أيضاً:

متى يتم وقف صرف معاش العجز نهائيًا عن المؤمن عليه؟

وضعت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، الحالة التي يتم قيها تعديل نسبة العجز بالنسبة للشخص المؤمن عليه سواء في القطاع الحكومي أو الخاص.

ووفقًا لقانون التأمينات الاجتماعية رقم 148 لسنة 2019، فإنه يراعي في حالة تعديل نسبة العجز عند إعادة الفحص الطبي وفقًا لأحكام المادة 58 من هذا القانون القواعد الآتية.

يتم تعديل المعاش الخاص بالعجز اعتبارًا من أول الشهر التالي

وأشار القانون إلى أنه إذا كان الشخص المؤمن عليه صاحب معاش يتم تعديل المعاش الخاص بالعجز اعتبارًا من أول الشهر التالي وذلك لثبوت درجة العجز الأخيرة أو يوقف تبعًا لما يتضح من إعادة الفحص الطبي وذلك وفقًا لما يطرأ على درجة العجز سواء بالزيادة أو النقصان.

وقف صرف المعاش نهائيًا

كما أنه إذا نقصت درجة العجز للمؤمن عليه عن 35% تم وقف صرف المعاش نهائيًا، ويتم منح المُصاب تعويضًا من دفعة واحدة وفقًا لأحكام المادة 53 من هذا القانون. ويتم تحديد إذا كان الشخص المؤمن عليه يحتاج إلى صرف ما يُسمي بـ«معاش العجز»، وفقًا لنسبة الإصابة فإذا كانت إصابته بعد فترة من العلاج أقل من 35% لا يصرف المعاش.

مقالات مشابهة

  • كارت الخدمات المتكاملة 2024.. كيفية الحصول عليه
  • تفاصيل الحصول على قرض بضمان «الشهادات» من بنك الإسكندرية
  • «التموين»: 20% نسبة صرف سلع شهر يوليو لأصحاب البطاقات
  • صدور حكم بالإعدام شنقًا لطالب وخالته نحرا عجوزًا مسنّة بمنزلها في واسط
  • عبدالله العثيم : فيه نوع من الموظفين كل ما ارتفع راتبه كل ما زاد صرفه .. فيديو
  • تعرف على أسباب وقف صرف المعاش أو قطعه نهائيا وفقا لقانون التأمينات والمعاشات
  • عاجل - موعد صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2024 في مصر
  • مالك Redbox يقدم طلبًا للإفلاس
  • متى يتم وقف صرف معاش العجز نهائيًا عن المؤمن عليه؟
  • القصة الكاملة لاتهام نجار مسلح لطالب بالتعدي على ابنته من ذوي الهمم بالقليوبية