شن النائب محمد أبوالعينين، وكيل مجلس النواب، هجوماً علي الأفعال الإجرامية التي ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني، مشددا على أهمية تدخل العالم لوقف هذه الجرائم والانتهاكات.

وأضاف «أبوالعينين» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أن إسرائيل ترفض كل الحلول، وهذا حال كل قادتها، يحتلون ويسرقون وينهبون، ويعتبرون ذلك حلالا وحقهم.

إسرائيل تبذل كل جهدها لتنفيذ جرائمها ضد الشعب الفلسطيني

وأشار وكيل مجلس النواب، إلى أن إسرائيل تسعى بكل جهدها إلى تنفيذ كل جرائمها ضد الشعب الفلسطيني، بجانب تنفيذ سياسة الأمر الواقع ونسيان حدود 67 ونسيان حقوق العرب والفلسطينيين.

وأشار إلى أن هناك مبادرة تم التوقيع عليها من قبل 22 دولة وتم تقديمها لإسرائيل للجلوس على مائدة المفاوضات والعمل بحدود 67 وعودة الأرض لفلسطين إلا أن إسرائيل ترفض من أجل مواصلة جرائمها واحتلال الأرض، مبينا أن الغرب يقوم بتغيير الحقائق ويتجاهل حقوق الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضاًفلسطين الآن.. «حماس» تتبنى إطلاق صواريخ من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل

السيسي وأمير قطر يبحثان هاتفيًا التصعيد العسكري على الساحة الفلسطينية الإسرائيلية

أحمد موسى يكشف مخطط ساعة الصفر وعلاقة أحمد طنطاوي بالإخوان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل سيناء قناة صدى البلد أحمد موسى اسرائيل الشعب الفلسطيني الإحتلال الإسرائيلي فلسطين الآن أحداث فلسطين الآن محمد أبو العنين

إقرأ أيضاً:

مظاهرات في لوجروينو الإسبانية للمطالبة بمقاطعة إسرائيل وإنهاء الإبادة في غزة

تظاهر أكثر من ألف شخص في شوارع مدينة  لوجرونيو الإسبانية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وطالبوا بمقاطعة دولة إسرائيل وإنهاء الإبادة الجماعية في غزة، حسبما قالت صحيفة لابانجورديا الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المظاهرات في لوجرونيو التي دعت إليها لجنة ريوخا الإسبانية لدعم فلسطين، أمام الوفد الحكومي، مع مطالب رئيسية تتمثل فى قطع الحكومة الإسبانية علاقاتها مع إسرائيل، والمطالب بوقف الإبادة الجماعية ووقف إطلاق النار في غزة وحماية الشعب الفلسطيني.

وأوضحت الصحيفة أنه تم رفع لافتتين كبيرتين هناك، إحداهما تحمل العلم الفلسطيني والأخرى تحمل رسائل دعم مختلفة لشعب غزة من لاريوخا، كما وزع العديد من المتظاهرين لافتات صغيرة بعضهم يطالب بمقاطعة إسرائيل والبعض الآخر يحمل رسائل حول الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني. ومرت المظاهرات وسط مدينة لوجرونيو و قدم المشاركون “عرضاً” للفت الانتباه إلى ما يحدث في فلسطين، من إبادة جماعية وقتل الأطفال.أوضحت إحدى المتحدثين باسم هذه المظاهرات، لوسيا ساينز، التي شددت أيضًا على ضرورة “رفع وعي الناس بما يحدث في غزة، أنه فى فلسطين، تُرتكب جرائم ضد الإنسانية، ولهذا السبب، كمواطنين، نطلب من حكومة إسبانيا قطع العلاقات مع إسرائيل”.وطالب المتظاهرين وقف الأسلحة لإسرائيل أو عبورها عبر إسبانيا، وضع حد لإضطهاد أولئك الذين يتضامنون مع الشعب الفلسطينى.

مقالات مشابهة

  • مشاهد لحظة تنفيذ الفلسطيني جود ربعي عملية الطعن في الكرمئيل .. فيديو
  • السعودية: نبذل جهودا حثيثة لوقف العدوان على غزة
  • صابر الرباعي لـ«الوطن» : الشعب الفلسطينى يواجه معركة ظالمة (فيديو)
  • بالتعاون مع فصيل عراقي.. الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية على هدف حيوي في حيفا
  • تنفيذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا
  • وزارة الخارجية والمغتربين: سورية تدعو الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياتهما لوقف جرائم الكيان الصهيوني، وإنهاء كافة أشكال الاحتلال والاستيطان، وتوفير الحماية لحقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف
  • مهرجان العالم علمين.. 50 يوما من الإبداع والدعم للشعب الفلسطيني
  • صحف سعودية: على المجتمع الدولي اتخاذ مواقف حاسمة لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي
  • المملكة تطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • مظاهرات في لوجروينو الإسبانية للمطالبة بمقاطعة إسرائيل وإنهاء الإبادة في غزة