إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة - موقع متخصص في تغطية الدوريات الأوروبية والعربية wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح منتخب مصر الجزائر مباراة مصر ضد زامبيا مصر ضد زامبيا زامبيا

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد هولندا مباشر دون تقطيع | ربع نهائي اليورو 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد هولندا مباشر دون تقطيع | ربع نهائي اليورو 2024.. تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الأولمبي ببرلين، مواجهة نارية تجمع بين منتخبي هولندا وتركيا، في إطار ربع نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024″ المقامة في ألمانيا.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة هولندا وتركيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

هولندا وتركيا في صراع قوي لبلوغ نصف نهائي يورو 2024

يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات عالية، بعدما قدما عروضًا قوية في دور المجموعات ودور الـ16، حيث تأهل منتخب هولندا بعد فوزه على رومانيا بثلاثة أهداف نظيفة، بينما صعد منتخب تركيا بعد انتصاره على النمسا بهدفين مقابل هدف.

يتطلع كلا المنتخبين لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة، حيث تتنوع أهدافهم بين السعي وراء اللقب الأوروبي الأول بالنسبة لمنتخب هولندا، بينما يسعى منتخب تركيا لتحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه.


وبشكل عام وبعيدًا عن بطولة أمم أوروبا، خصيصًا، فيصب تاريخ المواجهات بين المنتخبين في صالح إنجلترا، التي حققت 19 فوزًا، مقابل 3 انتصارات لمنتخب سويسرا، وحضر التعادل خلال 5 مواجهات.

من المؤكد أن هذه المباراة ستشهد صراعًا قويًا بين المنتخبين، حيث يتمتع كلاهما بقدرات فنية عالية وخبرة كبيرة في بطولات كرة القدم الأوروبية.

موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024


على وقع ترقب جماهيري كبير، تستعد منتخبا هولندا وتركيا لخوض معركة كروية حاسمة، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

ستحتضن أرض ملعب أولمبيا ستاديون برلين هذا الصراع المرتقب، حيث سيتنافس المنتخبان على حجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024″ المقامة في ألمانيا.

القناة الناقلة لمباراة هولندا ضد تركيا

تستعد جماهير كرة القدم في الوطن العربي لمتابعة مباراة نارية تجمع بين منتخبي هولندا وتركيا، في إطار ربع نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024″، والتي تقام على أرض ألمانيا.

وإتاحةً لمتابعة هذه المباراة المرتقبة، تُبث قناة بي إن سبورت ماكس 1 اللقاء على الهواء مباشرة، وذلك عبر الترددات التالية:

جدول ترددات قناة بي إن سبورت ماكس 1

 

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأنايل سات12245عمودي275003/2عرب سات38200أفقي275006/7
 تشكيل هولندا المتوقع


من المتوقع أن يبدأ المدرب رونالدو كومان المدير الفني لمنتخب هولندا، مباراة فريقه لمواجهة نظيره تركيا في ربع نهائي يورو 2024، بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: فيربروجين.في خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، ناثان آكي، ستيفان دي فري.في خط الوسط: تشافي سيمونز، تيجاني ريندرز، دينزل دومفريس، شوتين، بيرخواين.في خط الهجوم: ممفيس ديباي، كودي جاكبو.
تشكيل تركيا المتوقع


جاء تشكيل تركيا المتوقع لمواجهة منتخب هولندا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024، كالتالي: -

في حراسة المرمى: ميرت جونوك.في خط الدفاع: ميرت مولدور، بارداكي، فيردي كاديجولو.في خط الوسط: كان أيهان- إسماعيل يوكسيك- أوركون كوكو.في خط الهجوم: أردا جولر- ألبير يلماز- كينان يلدز.

 

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد هولندا مباشر دون تقطيع | ربع نهائي اليورو 2024
  • آخرهم أحمد رفعت.. أشهر وفيات لاعبي كرة القدم في العالم
  • مران الزمالك.. تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • تاريخ ركلات الجزاء في كرة القدم.. مخترعها وأول تطبيق لها وحكاية أشهر طريقة لتسديدها
  • ترتيب هدافي الأهلي عبر التاريخ.. الخطيب في الصدارة
  • أبطال اليورو.. سجل المنتخبات المتوجة بـ كأس أمم أوروبا عبر التاريخ
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية