هل ينقطع الإنترنت عن العالم غدا؟.. لا يزال يتساءل الكثيرون من المواطنين حول العالم عن حقيقة انقطاع خدمة الإنترنت غدا الأربعاء .

 

العاصفة الشمسية تقترب.. هل ينقطع الإنترنت عن العالم غدا 11 أكتوبر؟

يأتي ذلك بالتزامن مع تداول العديد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي وكذا عدد من التقارير الإخبارية، معلومات تشير إلى انقطاع خدمة الإنترنت عالميا 11 أكتوبر.

 

عاصفة شمسية

 

واستندت التقارير والأخبار والمنشورات المتداولة حول انقطاع الانترنت، إلى تحذير وكالة "ناسا" من احتمالية وقوع عاصفة شمسية، والتي تؤثر على الأرض.

ولمتابعة المزيد حول حقيقة انقطاع الإنترنت حول العالم .. تابع الفيديو جراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانترنت حول العالم حقيقة انقطاع خدمة الإنترنت ناسا عاصفة شمسية

إقرأ أيضاً:

حقيقة استقالة نصر أبو الحسن من رئاسة الإسماعيلي (فيديو)

كشف أيمن الجمل، لاعب فريق الإسماعيلي السابق، حقيقة استقالة نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي، خلال الساعات الماضية بسبب خلافات المجلس الحالي.

وأضاف أيمن الجمل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن نصر أبو الحسن مستمر في قيادة نادي الإسماعيلي في منصبه، ولا صحة لرحيله بسبب المشاكل التي يمر بها النادي في الوقت الجاري.

وتابع أيمن الجمل، أن هناك حالة انقسام داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي حول تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للفريق خلفا للراحل إيهاب جلال.

وواصل أيمن الجمل، أن بعض اعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، يدرسون التراجع عن التعاقد مع المدرب شوقي غريب، حيث يري بعض أعضاء المجلس استمرار حمد إبراهيم وجهازه المعاون الذي كان يعمل مع الراحل إيهاب جلال لقيادة الفريق بالموسم الجديد.

وأتم أيمن الجمل، أن نادي الإسماعيلي يمر بفترة صعبة قبل انطلاق الموسم الجديد، بعدما رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" استئنافه على قرار إيقاف القيد، ليتأكد رسميا حرمان الدراويش من قيد لاعبين جدد هذا الموسم.

وكان الاتحاد الدولي قرر إيقاف قيد الإسماعيلي لمدة فترتين بسبب التعامل غير الرياضي مع اللاعبين في عدم دفع مستحقاتهم، وقدم الإسماعيلي استئناف على هذا القرار إلا أنه قوبل بالرفض ليتأزم موقف الدراويش.

مقالات مشابهة

  • السيد فهد يؤكد دعم سلطنة عُمان لجهود "الإيسيسكو" في خدمة العمل التربوي بين الدول الإسلامية
  • حقيقة استقالة نصر أبو الحسن من رئاسة الإسماعيلي (فيديو)
  • 75 فريقا يتنافسون في هاكثون ناسا بولاية بدية
  • “شركة جديدة تُطلق خدمة الإنترنت المتنقل بهذه المحافظة الجنوبية
  • «معلومات الوزراء»: 47 % من المستهلكين في العالم يفضلون التسوق عبر الإنترنت
  • الدكتور العيسى: وثيقة مكة ترسي حقيقة الإسلام
  • لماذا إيفرست تحتفظ بلقب أعلى قمة في العالم.. دراسة تجيب
  • وزارة المالية العراقية تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر أكتوبر 2024 وحقيقة زيادتها
  • إجازة 6 أكتوبر 2024.. موعدها وحقيقة ترحيلها
  • «مجلس النواب» يتابع التقارير حول حقوق الإنسان