ماجد محمد

انتقد الإعلامي الرياضي جمال عارف مستوى مهاجم نادي الاتحاد عبد الرزاق حمد الله في المباريات الأخيرة.

وقال عارف “دعونا نتفق أن ‎حمدالله يقدم أسوأ مستوياته في المباريات الأخيرة ومن حق المشجع والمحب الاتحادي أن ينتقده ويطالبه بإعادة حساباته”.

وأضاف عارف “أنا شخصياً انتقدته أكثر من مرة وآخرها بعد المباراة الاخيرة، لكن أن يصل الأمر إلى الى الشتم والإساءة له وتجاهل وجحد كل ماقدمه مع الاتحاد فهذا لا يليق بجمهور ‎الاتحاد”.

وتابع عارف “أما التركيز والتشويش عليه في كل شاردة وواردة فهذه شخصنة ومحاولة للتشويش على اللاعب، واطالب حمدالله بإعادة حساباته لأنه في النهاية لا يوجد لاعب أكبر من الاتحاد”.

واستكمل عارف “مع بداية الفترة الشتوية يكون التقييم الكامل لكل لاعبي الفريق بما فيهم حمد الله، ثقوا وادعموا فريقكم ومدربكم ولاعبينكم على الأقل حتى الفترة الشتوية وحذاري من الأصوات التي تحاول شق الصف الاتحادي والتشويش على الفريق”.

وأردف عارف “اليوم الاتحاد لا يمكن أن يغير أي لاعب إلا مع الميركاتو الشتوي ولذلك على كل محب حقيقي للاتحاد دعم اللاعبين في هذه المرحلة وبعدها يكون التقييم للجميع بما فيهم سانتو بدون اي مجاملة”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد جمال عارف عبد الرزاق حمدالله

إقرأ أيضاً:

البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا


تمكن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، من بيع كل التذاكر الخاصة بمباريات الموسم المقبل من الدوري الألماني (البوندسليجا)، بعد صدور جدول المباريات، وذلك رغم أن الفريق أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث.
وقال يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي للنادي، إن الاهتمام كان «أكبر من أي وقت مضى» حيث سيتولى فينسنت كومباني تدريب الفريق، بعد أن فشل الفريق في تحقيق أي لقب في الموسم الماضي للمرة الأولى منذ عام 2012.
وأضاف، في بيان: «دائماً ما يكون ملعب أليانز أرينا مسرحاً للأرقام القياسية، يرغب عدد أكبر من المشجعين من أي وقت مضى في حضور مباريات بايرن لمشاهدة كرة قدم جميلة وناجحة، ونريد أن نحقق ذلك في الموسم المقبل».
وأضاف: «الطلبات القياسية لتذاكر المباريات التي يستضيفها بايرن توضح مدى قدرة فريقنا ونادينا على تحريك مشاعر الجماهير والحماس الذي يثيره جو الملعب الفريد في أليانز أرينا. بالنسبة للاعبينا ولنا كلنا، هذا يعني تحفيزاً إضافياً».

مقالات مشابهة

  • جمال عارف يُعلق على أزمة بنزيما مع الاتحاد
  • أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو)
  • جمال عارف يعلق على أنباء استقالة لؤي ناظر
  • محمد صلاح ينعى أحمد رفعت
  • عمرو السولية ناعيًا أحمد رفعت: "وجعت قلبنا.. ربنا يرحمك يا حبيبي"
  • موعد ومكان جنازة اللاعب أحمد رفعت
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • كوجايلي سبور التركي يرغب بالتعاقد مع ماركو أمارال لاعب الأهلي
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر