عدن الغد:
2024-09-19@19:26:36 GMT

مكتب الاوقاف بخنفر يكرم 150حافظا وحافظة لكتاب الله

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

مكتب الاوقاف بخنفر يكرم 150حافظا وحافظة لكتاب الله

خنفر(عدن الغد)خاص:

نظم مكتب الاوقاف والارشاد بمديرية خنفر ضمن برنامج انشطته النسوية حفل تكريم  150 حافظ وحافظة لكتاب الله اصافه الى  عمرة مجانبة لبيت الله الحرام وذلك كمكافأة وتحفيز لهم وذلك برعاية وزير الاوقاف والارشاد ومحافظ أبين واشراف مدير عام ختفر الأخ مازن اليوسفي.

وقال أمين عام المجلس المحلي بأبين الأستاذ مهدي الحامد: كم نحن سعداء بمشاركة ابناءنا من حفظة كتاب الله بهذا الحفل بمديرية خنفر اللذي تفاجئنا بالجديد والمفيد ونتمى ان يكون حافز ودافع قوي للبقية في خوض هذا المضمار .

واضاف د.وضاح الشبحي وكيل وزارة الاوقاف يعد هذا الحفل بمثابة عرس قرآني تميز به ابناء مديرية خنفر عن باقي مديريات المحافظة وكما  نشكر الشبخ فهد ابو الغز على هذا التنظيم الجيد والممتاز لفقرات الحفل، فنتمنى له مزيدا من النجاحات في قيادة مكتب الاوقاف بخنفر .

وأشار الشبخ على محفوظ مدير عام التحفيظ بديوان الوزارة لابد من الاهتمام بهذه الشريحة من المجتمع التي تدوام على حفظ كتاب الله وتعمل به وسوف يتم اشراك هؤلاء في مسابقات الوزارة لانهم يملكون اصوات جميلة وخامات تؤهلهم إلى مراكز متقدمة وان قيادة الوزارة  لن تالوا جهدا في تقديم كافه انواع الدعم والرعاية لهذا الشباب من الجنسين.

وأفاد مدير عام خنفر الاخ مازن اليوسفي للقران الكريم مكانه عظيمة في نفوس المسلمين وخصوصا حفاظ وحافظات له فنلاحظ حرصهم الشديد على تدارسه باستمرار وفهم معانين ولا انسى ان اشيد بفضل اخي العزيز  مدير مكتب الاوقاف بخنفر الشيخ فهد ابو العز الذي عمل بكل جهد لتفعيل عمل مكتب الاوقاف في خنفر .

ومن جانبه عبر مدير مكتب الاوقاف خنفر الشيخ  فهد ابو العز عن شكره لجميع ضيوف الحفل على المشاركة الفاعلة في إنجاح هذا العرس القرآني الذي تكلل بالنجاح بفضل حرص اولياء امور الطلاب على دفع بابنائهم الى الى المساجد لتعلم القرآن الكريم  والشكر  موصول للمدرسين واصحاب الايادي البيضاء الذي  اخرجوا هذا الحفل الى النور .

وفي ختام الحفل كرم 150 حافظ وحافظة لكتاب الله بالجوائز والهدايا وعمرة الاسلام وكما تم تكريم قيادة الحزام الأمني ممثلة بالقائد حيدرة السيد وقيادتي الوزارة واعضاء السلطة المحلية في المحافظة والمديرية.


*من ماجد أحمد مهدي 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مکتب الاوقاف

إقرأ أيضاً:

افتتاح مكتب جديد لحماية المستهلك بالسويق

احتفل بولاية السويق بافتتاح مكتب لهيئة حماية المستهلك بالتعاون مع مكتب سعادة محافظ شمال الباطنة ومكتب والي السويق برعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة وحضور سعادة سليم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك وعدد من المسؤولين بالقطاعين العام والخاص.

ويأتي افتتاح المكتب كجزء من استراتيجية هيئة حماية المستهلك لتعزيز دورها الرقابي والتوعوي في الأسواق المحلية وخدمة المستهلكين في تقديم الخدمات حيث سيسهم المكتب الجديد في تقديم خدمات مثلى للمستفيدين ومرجعا لجميع أطراف العلاقة التجارية في ولاية السويق والمناطق المجاورة في كافة عمل الهيئة الرقابي والتوعوي حيث سيتم تكثيف الحملات الرقابية من خلاله للأسواق ورفع مستوى التوعية لدى المجتمع وسيُسهم في الحفاظ على استقرار أسعار جميع السلع الاستهلاكية والخدمية إضافة لتثقيف الموردين وأصحاب المؤسسات بالقوانين واللوائح التنفيذية لقانون حماية المستهلك.

وأكدت المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة، أن افتتاح المكتب يأتي انطلاقا من رؤية حماية المستهلك في التوسع اللامركزي لخدمة المستفيدين وتعزيز دورها الرقابي والتوعوي وتقديم الخدمات بكل سهولة ويسر وقريبة من المجتمع وأضافت إلى أنه تم تجهيز مكتب السويق بكافة الأجهزة والمتطلبات الخدمية اللازمة لإنجاح المهمة المنوطة به في خدمة المستهلكين، والحفاظ على حقوقهم، وتوعية المستهلك بكافة حقوقه وواجباته وسيسهم بشكل كبير في تعزيز حماية المستهلكين من خلال منظومة العمل وفرق العمل الخاصة التي تنتشر وتعمل بشكل متواصل من أجل الوصول إلى رضا المستهلك وتسخير كل ما من شأنه إرضائه والعمل على راحته كما سيقوم بتنفيذ دراسات بحثية عن الأسواق وغيرها من الخدمات.

الجدير ذكره، أن تطوير أعمال الهيئة يأتي متزامنا مع رؤية "عمان ٢٠٤٠" والعمل على تنفيذ خطة للانتشار في جميع محافظات سلطنة عمان من خلال افتتاح فروع جديدة في الولايات.

مقالات مشابهة

  • مكتب رئيس الوزراء يتسلم مسودة قانون ضريبة الدخل المعدة من قبل منظمة GIZ الالمانية
  • تسليم جوائز مسابقة تحفيظ القرآن الكريم بمسجد السيدة زينب
  • افتتاح مكتب جديد لحماية المستهلك بالسويق
  • مكتب حزبيّ يتحوّل لـبيع قرطاسية!
  • وزير الاوقاف شبيبة يشيد باللقاء التاريخي.. هل يقود تحالف الزبيدي وصالح إلى استعادة الدولة؟
  • مكتب نتنياهو ينفي صلته بـ«توباز لوك» معلن مسؤولية إسرائيل عن تفجيرات بيروت
  • نواب مستقلون التقوا في مكتب بو صعب.. هذا ما تشاوروا به
  • بمسرح كامل العدد.. أحمد الكحلاوي يشدو بأجمل المدائح في حفل المولد النبوي بالإسكندرية
  • مكتب نتنياهو: هدفنا إعادة سكان شمال إسرائيل إلى منازلهم بأمان
  • مكتب التحقيقات الفيدرالي: المشتبه به في محاولة "اغتيال" ترامب كان له حضور نشط على الإنترنت