استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بمقرها الرسمي بمحافظة القاهرة، اليوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر 2023، وفداً من عدد من الكيانات الشبابية المصرية.

وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ومستشارها القانوني، والذي بدأ اللقاء بتوجيه التحية للكيانات الشبابية على تشريفهم لمقر الحملة، مؤكداً أن للشباب دور كبير في الاستحقاق الدستوري القادم، خاصة أن الشباب المصري الواعي المُحب لبلده كتلة تصويتية كبيرة لها أثرها، مشيراً إلى أن دور الكيانات الشبابية هام وحيوي في توعية المواطنين وخاصة فئة الشباب في المشاركة الإيجابية بالانتخابات الرئاسية القادمة وكذلك توعية المواطنين بما حدث على أرض الواقع من إنجازات على مدار التسع سنوات الماضية.

ومن جانبه، أكد وفد الكيانات الشبابية، أنهم بالفعل قاموا بعقد لقاءات حوارية فعّالة مع الشباب لحثهم على المشاركة الإيجابية في الانتخابات القادمة وأهمية دورهم في الممارسة السياسية، مع قيامهم بتوحيد الكيانات الشبابية كافة على قلب واحد، مشيرين إلى أنهم بصدد تنفيذ العديد من الفعاليات الشبابية والتوعوية سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو الجولات الميدانية لإعلام المواطنين بما تم إنجازه على مدار السنوات الماضية في مصر بمختلف محافظاتها.

وأشار ممثلو الكيانات الشبابية إلى أنه سيتم إطلاق عدد من الحملات والفعاليات التوعوية قد تمتد أيضاً إلى المصريين في الخارج، خاصةً لما تمتلكه هذه الكيانات من كوادر ذات حيوية وخبرة هدفها الأول والأساسي مصلحة الوطن، فضلا عن إطلاق حملة"شارك بصوتك" لتوعية المواطنين بدورهم في التصويت ومباشرة حقهم في الانتخابات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حملة السيسي الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية الکیانات الشبابیة

إقرأ أيضاً:

تطور هام: صنعاء تعاود فتح ملف مرتبات الموظفين مع السعودية

رئيس وفد صنعاء ووزير الدفاع السعودي (وكالات)

عاودت صنعاء، الثلاثاء، 17 أيلول، 2024، فتح ملف المرتبات مع السعودية.. يأتي ذلك على إيقاع انتصارات جديدة للقوات اليمنية في معركتها مع الاحتلال الإسرائيلي.

وفي التفاصيل، جدد حزام الأسد  عضو المكتب السياسي لحركة انصار الله، نصيحة الرياض بالافراج عن أموال الشعب اليمني متهما نظامها بالمماطلة.

اقرأ أيضاً الأردن تكشف عن مصير جثمان منفذ هجوم جسر الملك حسين بعد قتله 3 إسرائيليين 17 سبتمبر، 2024 العليمي يعلق على لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. هذا ما قاله 17 سبتمبر، 2024

كما حذر الأسد من أن تدفع المماطلة السعودية الجيش اليمني لانتزاع حقوق شعبه بالقوة.

وكان الأسد يعلق على حملة سعودية جديدة بشان المرتبات في مناطق سيطرة صنعاء.

يشار إلى أن الحملة محاولة لتشتيت الانتباه بعيدا عن التفوق الأخير لليمن في معركته ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وتعتبر تصريحات الأسد جزء من حملة لقيادات ونخب في حركة انصار الله على مواقع التواصل الاجتماعي تضمن رسائل  غير رسمية للسعودية بشان استكمرارها المناورة بملف السلام في اليمن.

وحملت الحملة اليمنية تهديدات مباشرة للسعودية  بشان صبر  صنعاء.

كما أن الحملة تأتي ردا على  تصعيد سعودي جديد يقودها رئيس الاستخبارات السعودية السابق تركي الفيصل ويحاول من خلالها حشد مزيد من العدوان على اليمن.

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب تُطلق فعاليات مبادرة « تعالي مصر وشوف » بمشاركة 120 من أعضاء نادي القيادات الشبابية
  • بين التضييق والإقصاء.. حملة انتخابات رئاسية باهتة في تونس
  • حملة تمشيطية لعناصر الدرك الملكي بتسلطانت تثلج قلوب الساكنة
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور
  • حصاد 47 يوما.. «100 يوم صحة» تقدم 74 مليون خدمة طبية مجانية
  • الصحة اللبنانية: المستشفيات تستقبل أعدادا كبيرة من المواطنين عقب انفجار أجهزة اللاسلكي
  • تطور هام: صنعاء تعاود فتح ملف مرتبات الموظفين مع السعودية
  • «خليفة للأعمال الإنسانية» و«معاً» تطلقان «علّمني حرفاً.. أكن سنداً»
  • خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تطلق حملة "علّمني"
  • «خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية» تطلق حملة «علّمني»