يستعد المايسترو أحمد عويضة، لإحياء ثلاث حفلات غنائية في مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا، المقرر انطلاق حفلاته الثلاثاء 24 أكتوبر الجاري.

حفلات أحمد عويضة في مهرجان الموسيقى

يبدأ عويضة رحلته بالمهرجان، بقيادة الحفل الأوركسترالي للمطربة اللبنانية عبير نعمة، مساء الجمعة 27 أكتوبر، في ثالث حفلاتهما سويا هذا العام في دار الأوبرا، وتعقب نجاح حفلتها الأخيرة بمهرجان القلعة مطلع سبتمبر الماضي.

ويلتقي عويضة بالنجم مدحت صالح بحفل غنائي منتظر بمهرجان الموسيقى العربية، مساء السبت 28 أكتوبر بالإسكندرية على مسرح سيد درويش، بعد أصداء النجاح الكبير الذي صاحب قيادة أحمد عويضة لأوركسترا حفل الأساتذة 2، الأسبوع الماضي، التي جرى إذاعتها بشكل حي ومباشر على قناة الحياة.

ويضع المايسترو عويضة لمسته الختامية في مهرجان الموسيقى العربية، بقيادته الأوركسترالية في حفل المطربة ريهام عبد الحكيم والنجم مدحت صالح، المقرر مساء الثلاثاء 31 أكتوبر.

ويعد أحمد عويضة، أول مايسترو في دار الأوبرا المصرية، يقود ثلاث حفلات متتالية لثلاثة نجوم مختلفين في نفس الموسم من مهرجان الموسيقى العربية، الذي يضم هذا العام دورة استثنائية في نسخته الثانية والثلاثين، التي تضم توليفة من النجوم الذين يشاركون لأول مرة، منهم حمزة نمرة وأحمد سعد وتامر عاشور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الموسيقي العربية احمد عويضة حفلات مهرجان الموسیقى العربیة

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر

ألقى عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، كلمة خلال المؤتمر الصحفي المقام الآن في مدينة العلمين الجديدة للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية للمهرجان.

وقال الفقي: «حابب أشكر كل الحضور وعندنا مجموعة من الأهداف منها الاهتمام بشكل كبير بصناعة الإعلام والترفيه والرياضة والدور بتاعنا في الحتة دي بنحاول قدر الإمكان إننا ننمي الترفيه في مصر، وصناعة المهرجانات عالميا محرك أساسي للترويج للمدن الجديدة».

وتابع الفقي: «مهرجان العلمين جزء من المهرجانات اللي إحنا مهتمين بيه والنسخة الجديدة مستهدفين نضاعف الرقم بتاع السنة اللي فاتت وهيكون فيه مسرحيات وحوالي 10 حفلات والاهتمام بالطفل السنة دي في مهرجان نبته علشان تكون كل الأسرة موجودة».

وأكد الفقي أن هذا العام في المهرجان سيكون هناك تعاون مع هيئة الترفيه قائلًا: «هيعرضوا 4 مسرحيات و3 حفلات وإحنا هنرعى مسرحيتين في موسم الرياض».

مقالات مشابهة

  • كاظم الساهر ومحمد منير وعمرو دياب يحيون حفلات مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر
  • تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير
  • "ليلة في حب مصر" بالأوبرا احتفاء بذكرى 30 يونيو
  • وزيرة الثقافة تشهد احتفالية «ثورة شعب.. ليلة في حب مصر» بالأوبرا
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان  عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • الليلة.. روائع تراث الطرب بمعهد الموسيقى العربية
  • مهرجان وحفل فني يتوج نهاية الدراسة في معهد الموسيقى في تمارة