بوابة الوفد:
2024-06-30@05:47:08 GMT

إصابة 8 أشخاص في حريق محل أحذية بباب الشعرية

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

تعرض  8 أشخاص للاصابة ، فى حريق نشب داخل محل للأحذية في حارة بمنطقة باب الشعرية، ومازالت قوات الدفاع المدني تعمل جاهدة للسيطرة على الحريق.

السيطرة على حريق هائل بأحد المحلات بمدينة رأس سدر السيطرة على حريق شب بمنزل في الفيوم  إصابة 8 اشخاص في حريق محل أحذية فى باب الشعرية

وكانت البداية بتلقي غرفة نجدة القاهرة ، بلاغا بنشوب حريق فى محل أحذية، ما نتج عنه إصابة 8 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

وتمكنت القوات من إنقاذ العاملين بالمحل ونقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي الإسعافات الأولية، وعددهم 8 أشخاص، ما بين حالات حروق واختناق.

 غدا..جلسة النطق بالحكم علي المتهم بقتل شقيقته وزوجها بالعمرانية 

وفي سياق متصل، تنظر  محكمة جنايات جنوب الجيزة، غدا، جلسة النطق بالحكم علي المتهم بقتل شقيقته وزوجها وإشعال النيران بجسديهما في العمرانية، لرفضهما إقراضه مبلغا ماليا

وفي الجلسة السابقة، أحالت المحكمة أوراق المتهم لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت المحكمة جلسة الغد، للنطق بالحكم.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم  9297 لسنة 2022 جنايات العمرانية،أن  المتهم "ر. ص"، 39 سنة، في غضون الفترة من 6 مايو 2022 قتل المتهم عمدًا زوج شقيقته "م. ت"، مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وما أن ظفر به حتى انهال عليه طعنا بسلاح أبيض "سكين" بمختلف أنحاء جسـده غير مرة وخنقه بأداة "قطعة قماشية"، فأحدث إصاباته التي أودت بحياته.

وكشفت التحقيقات أن المتهم قتل عمدًا شقيقته "ث. إ" مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها، وما أن ظفر بها حتى انهال عليها طعنا بسلاح أبيض "سكين" بمختلف أنحاء جسدها غير مرة، فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.

وأضافت التحقيقات أن المتهم أشعل النار عمدًا في الشقة الخاصة بالمجني عليهما محاولا إخفاء جريمته، وسرق المنقولات الخاصة بالمجني عليهما "مبالغ مالية – هاتفين – مشغولات ذهبية"

وأشارت التحقيقات أن المتهم أحرز سلاحا أبيض وأداة "سكين - قطعة قماشية" تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وكشفت التحقيقات أن المتهم الثاني "ج. ع"، 30 سنة، سائق، أخفي متحصلات السرقة "مشغولات ذهبية" مع علمه بالجريمة المرتكبة من قبل المتهم الأول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنوب الجيزة العمرانية

إقرأ أيضاً:

مصرع 5 أشخاص في حريق بضواحي موسكو

لقي 5 أشخاص مصرعهم نتيجة اندلاع حريق في مبنى بضواحي العاصمة الروسية موسكو.

وذكرت خدمات الطوارئ الروسية في بيان نقلته وكالة “انتر فاكس” للأنباء، أن حريقاً اندلع في مبنى مكون من طابقين في شارع كيراميتشيسكايا بمدينة بالاشيخا بالقرب من موسكو، وأدى، وفقا للبيانات الأولية، إلى مقتل 5 أشخاص.


مقالات مشابهة

  • التحقيق مع ديلر بحوزته 1.900 كيلو حشيش بالتبين
  • مصرع 5 أشخاص في حريق بضواحي موسكو
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بصبيا
  • بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حريق جراج امتد لعقار بحدائق الأهرام
  • صاحب كيان تعليمى وهمى بالإسماعيلية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى
  • إصابة سوري بطعنة سكين في بر الياس
  • «خصمله نص يوم».. استمرار حبس المتهمين بقتل شاب في التجمع
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • حبس المتهم بقتل 3 من أسرته بالغربية على ذمة التحقيقات
  • الصورة الشعريّة الحديثة