واصل الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي مرانه الجماعي مساء اليوم على صالة الغرافة، استعدادًا للمواجهة المرتقبة والتي ستجمعه بفريق سلا المغربي في نصف نهائي البطولة العربية للأندية، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من ١-١٢ أكتوبر  الجاري.

إقرأ أيضًا ..

سلة الأهلي تحقق فوزا مثيرا على الاتحاد السكندري وتتأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية تفاصيل محاضرة بوش مع سلة الأهلي قبل مباراة الاتحاد السكندري

وحرص الجهاز الفني بقيادة أوجستي بوش على مراجعه خطة اللعب التي ينوي الاعتماد عليها في مواجهة الفريق المغربي، وكذلك الأدوار المحددة لكل لاعب خلال المباراة.

ويلتقي الأهلي مع فريق سلا  المغربي في السادسة والنصف مساء غد بتوقيت القاهرة على صالة الغرافة.

وكان الأهلي قد تأهل لنصف نهائي البطولة العربية بعد الفوز مساء أمس على الاتحاد السكندري بنتيجة 82-77 في ربع نهائي البطولة.

وتضم البعثة كلا من الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة رئيسًا، وأوجستي بوش مديرًا فنيًّا، وأحمد الجارحي مدربًا عامًّا، ورامي الديسطي مدربًا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط إداريًّا، ومحمد راغب طبيبًا، وأحمد حسن  علاجًا طبيعيًّا، ومحمد عيسى مدلكًا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد الشيحي  إعدادًا بدنيًّا.
وتضم اللاعبين: سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، أحمد مهيب، ويوسف المعداوي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلة الأهلى الأهلى البطولة العربية للأندية أخبار الرياضة كرة السلة البطولة العربیة نهائی البطولة

إقرأ أيضاً:

منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس

حقق منتخب مصر لناشئى الجولف ثلاث ميداليات متنوعة فى ختام البطولة العربية للجولف للناشئين التى اقيمت بمدينة قمرت التونسية.
وحصد منتخب مصر للناشئين بقيادة المدير الفنى الاسكتلندى ستيفن بورتون والمدرب عزت ابو القاسم  فضيتان فى الفردى والفرق لمرحلة 16 عاما حيث جاء اللاعب على الدين سلامة ثانيا بفارق ضربة واحدة عن الاردنى محمد الرويشدة الذى حصل على الميدالية الذهبية بينما جاء فريقنا المكون من على الدين سلامة ومحمد ربيع وعبد الرحمن الدفراوى ثانيا ايضا والميدالية الفضية بفارق ضربتين فقط عن اصحاب الارض المنتخب التونسى وكانت مصر قاب قوسين او ادنى من الحصول على الذهب فى تلك المرحلة للفردى والفرق.
وكان فريق مصر تحت 13 سبق وحصل على الميدالية البرونزية خلف كل من المغرب الاول والاردن الثانى.
فيما جاء فريق 18 عاما فى الترتيب الرابع واحتل اللاعب تيمور ربيع المركز الخامس لمنافسات الفردى بفارق اربع ضربات عن الحائز على المركز الثالث .

مقالات مشابهة

  • الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة
  • رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • غدا إجتماع اللجنة الطبية لضمان سلامة اللاعبين بالبطولة العربية لكرة السلة
  • عمر : سلة الاتحاد تستعد للبطولة العربية بقوة وزعيم الثغر ملك اللعبة
  • الرجال يعلن تفاصيل حضور مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • رئيس بعثة نادي الوحدة: الاتحاد السكندري أقوى المرشحين للقب البطولة العربية للسلة
  • 13 فريقاً يبحثون عن التتويج ببطولة الأندية العربية للمرة الأولى في تاريخهم
  • الاتحاد السكندري سبعة ألقاب ..السجل الذهبي لبطولة الاندية العربية لكرة السلة