نشرت الصفحة الرسمية للنادى الاهلي عبر تويتر، أن خالد بيبو، مدير الكرة، رفقة وفد «فيفا» بالسعودية يتفقد ملاعب مباريات كأس العالم ‏للأندية وملاعب التدريب، وبصحبته الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري.

 موعد إنطلاق كأس العالم للأندية

وتنطلق فاعليات منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، خلال الفترة من 12 ديسمبر وحتى 22 من الشهر ذاته، على الأراضي السعودية.

مواعيد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الفائز من لقاء "اتحاد جدة أمام أوكلاند سيتي"، وتقام المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية يوم الجمعة 15 ديسمبر المقبل في الدور الثاني للمونديال.

انتخابات الزمالك 2023..حسام المندوه: "نسعى لإعادة الزمالك إلى الأمجاد" انتخابات الزمالك.. المرشح على العضوية محمد طارق لـ "الفجر الرياضي": نعد الجمهور بالعودة إلى مكانه الطبيعي بالقارة الأفريقية

وفي حال فوز الأهلي، سيلاقي في دور قبل النهائي الفريق الفائز بلقب كأس الليبرتادورس، وتقام المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، يوم الإثنين 18 من ديسمبر المقبل.

كما يتأهل الأهلي في حال فوزه على بطل كأس الليبرتادورس، مباشرة إلى مباراة النهائي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، يوم 22 من ديسمبر المقبل، ويواجه الفائز من (المتأهل من كلوب ليون ضد اوراوا الياباني) أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس العالم الأهلي الاهلي في كأس العالم خالد بيبو السعودية کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن الأندية الـ 14 المطروحة لمشروع التخصيص

المناطق_الرياض

أعلنت وزارة الرياضة، اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024م، البدء في المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية، بالتنسيق مع المركز الوطني للتخصيص، وذلك بناءً على قرار مجلس الوزراء الصادر الثلاثاء 2 يوليو 2024م، بالموافقة على وثيقة مشروع تخصيص (14) نادياً رياضياً من مختلف الدرجات، حيث يأتي ذلك استكمالاً لمراحل المشروع الذي أطلقه سمو ولي العهد -حفظه الله-؛ تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030، ولتحفيز القطاع الخاص للمشاركة في بناء وتنمية القطاع الرياضي، بما يحقق الفائدة المرجوة للمنتخبات والأندية والممارسين كافة.

وتشمل هذه المرحلة، طرح ستة أندية رياضية للتخصيص أمام المستثمرين المحليين والدوليين، وهي: (الزلفي، النهضة، الأخدود، الأنصار، العروبة، الخلود)، حيث يمكن للمستثمرين الراغبين في المنافسة على هذه الأندية، الدخول على بوابة المستثمرين، عبر موقع المركز الوطني للتخصيص للتقديم، والحصول على الاشتراطات والمعلومات اللازمة، بدءاً من مطلع شهر أغسطس المقبل، على أن يتبع ذلك استكمال طرح بقية الأندية الثمانية تباعاً، وهي: (الشعلة، هجر، النجمة، الرياض، الروضة، جدة، الترجي، الساحل).

أخبار قد تهمك بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا 3 يوليو 2024 - 8:33 مساءً مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية توقع عقودًا إنشائية وتشغيلية بأكثر من 315 مليون ريال 3 يوليو 2024 - 8:24 مساءً

وكان مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية قد انطلق من خلال مسارين رئيسين؛ الأول هو الموافقة على استثمار شركات وجهات تطوير تنموية في أندية رياضية، مقابل نقل الملكية لها، حيث تضمَّن ذلك المسار (8) أندية، أما المسار الثاني فهو طرح عدد من الأندية الرياضية للتخصيص، والذي انطلق بتسجيل اهتمام الجهات الراغبة محلياً وعالمياً في الاستثمار بالأندية الرياضية كمرحلة أولى من المسار، ليستكمل المسار حالياً في مرحلته الثانية.

ويأتي هذا الإعلان تماشياً مع الجهود الرامية لتحقيق الأهداف الجوهرية لمشروع الاستثمار والتخصيص للأندية، والتي تتمثل في توفير بيئة جاذبة للاستثمار في الرياضة، إضافة إلى رفع مستوى الحوكمة الإدارية والمالية في الأندية الرياضية، وتطوير البنى التحتية، بما ينعكس على تحسين تجربة الجماهير، كما يجسّد المشروع حرص وزارة الرياضة على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، وتهيئة البيئة المناسبة للأندية الرياضية لتصل إلى الاستدامة المالية، وأعلى درجات الاحترافية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 يوليو 2024 - 8:35 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 يوليو 2024 - 8:02 مساءًاستشهاد 12 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة منطقة عسير3 يوليو 2024 - 7:59 مساءً“هيئة الطرق”: عقبة برمة.. شريان عسير النابض الذي يربط بين جبال السراة وسهول تهامة أبرز المواد3 يوليو 2024 - 7:36 مساءًالبيت الأبيض يعلق على تقرير “انسحاب بايدن من سباق الرئاسة” أبرز المواد3 يوليو 2024 - 7:33 مساءًأمير جازان يتسلّم تقريرًا عن أعمال إدارة السجون بالمنطقة الاقتصاد3 يوليو 2024 - 7:31 مساءً“المحتوى المحلي” تعلن عن إضافة 205 منتجات وطنية بإنفاق يتجاوز 3.4 مليارات ريال3 يوليو 2024 - 8:02 مساءًاستشهاد 12 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة3 يوليو 2024 - 7:59 مساءً“هيئة الطرق”: عقبة برمة.. شريان عسير النابض الذي يربط بين جبال السراة وسهول تهامة3 يوليو 2024 - 7:36 مساءًالبيت الأبيض يعلق على تقرير “انسحاب بايدن من سباق الرئاسة”3 يوليو 2024 - 7:33 مساءًأمير جازان يتسلّم تقريرًا عن أعمال إدارة السجون بالمنطقة3 يوليو 2024 - 7:31 مساءً“المحتوى المحلي” تعلن عن إضافة 205 منتجات وطنية بإنفاق يتجاوز 3.4 مليارات ريال بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن الأندية الـ 14 المطروحة لمشروع التخصيص
  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • وكيل شباب سوهاج يتفقد ملاعب مدينة سوهاج الجديدة
  • محافظ القاهرة يتفقد تطبيق المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحلات
  • في أول يوم تطبيق.. محافظ القاهرة يتفقد تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية والمولات والمطاعم
  • محافظ القاهرة يتفقد تطبيق مواعيد غلق المحلات.. «استجابة كبيرة»
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة