نظم نادي المراغة الرياضي التابع لإدارة شباب المراغة شمال محافظة سوهاج إحتفالية كبرى بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور أعضاء مجلس إدارة نادي المراغة والجمعية العمومية وكوكبة من رجال الدين والأهالي والرياضيين بنطاق المركز ضمن الخطة الداخلية للمركز وتوجيهات الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب ومحمد زكريا وكيل المديرية للرياضة .


 

بدأت فاعليات الإحتفال بترحيب خالد مرتضى أبو الدهب رئيس مجلس إدارة نادي المراغة الرياضي بجميع الحضور أعقبه تلاوة آيات من القرآن الكريم .


 

والقي رجال الدين كلمة أكدوا فيها أن ذكرى المولد النبوي الشريف وأن حب الرسول واتباع سنته واجب على كل مسلم وكان التواضع من الأخلاق التي اتصف بها النبي صل الله عليه وسلم فكان خافض الجناح للكبير والصغير والقريب والبعيد والأهل والأصحاب والرجل والمرأة والشباب والصغار والعبد والجارية والمسلم وغير المسلم فالكل في نظره سواء لا فضل لأحد على آخر إلا بالعمل الصالح .


 

 وأن أبلغ ما تتجلى صور تواضعه صل الله عليه وسلم عند حديثه عن تحديد رسالته وتعيين غايته في هذه الحياة فرسالته ليست رسالة دنيوية بل رسالة نبوية أخروية منطلقها الأول والأخير رضا الله سبحانه وغايتها إبلاغ الناس رسالة الإسلام وفي نهاية الندوة قام الجميع بالدعاء إلى الله بحفظ مصر ورئيسها .


 

وأعرب الدكتور محمد فريد وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج عن مدى إمتنانه وسعادته البالغة لمشاركة نادي المراغة الرياضي والتفاعل مع جميع المناسبات متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.


 

وفي سياق متصل شهد مركز شباب شندويل التابع لإدارة شباب المراغة اليوم الثلاثاء الموافق ١٠ من أكتوبر الجاري ندوة تعريفية عن حرب أكتوبر المجيدة والدروس المستفادة منها وذلك بمقر مكتبة مركز الشباب وذلك تنفيذًا للخطة الداخلية للمركز عن شهر أكتوبر ٢٠٢٣ "طلائع "


 

حاضر بالندوة محمد السيد معلم لدى التربية والتعليم والذى أكد أن الإحتفال بهذه الذكرى المجيدة التي كتبت بدماء شهداء مصر الذين ضربوا أروع النماذج في الصمود والتحدى، مشيرا إلى أن الأنشطة التي ستجسد إنتصارات حرب أكتوبر ومشاركة أكبر عدد من الحضور في تلك الاحتفالات هي تأكيد على اعتزازهم بالوطن وإعلاء لقيم الولاء والانتماء وإبراز الدور الإيجابي لتلك الإحتفالات في تكوين الشخصية الشابة القادرة على حمل لواء تنمية البلاد في شتى المجالات.


 

وفي نهاية الندوة دارت حوارات واسئلة هامشية حيّز الموضوع أسفرت عن بناء مجموعة من المعلومات والخبرات الجديدة لدي الحضور وقدم المحاضر خالص الشكر والتقدير لمجهودات مديرية الشباب والرياضة بسوهاج لإحيائها لهذه المناسبات مما يسهم في خلق جيل ذات ولاء وقدرة علي تحدي الصعاب .


 

وأكد يسري كفافي وكيل المديرية للشباب على دور مديرية الشباب والرياضة بسوهاج الكبير في المشاركة المجتمعية وإحيائها للمناسبات الوطنية والتوعية بأهميتها للنشء والشباب مشيرا إلى تعدد الأنشطة المنفذة ما بين ندوات تثقيفية وممارسة الألعاب الترفيهية والترويحية المتعددة يسهم في بناء الشخصية المصرية القوية لدي الشباب متمنيًا لهم دوام التقدم والنجاح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة سوهاج احتفالية المولد النبوي الشريف رجال الدين الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

نادي سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت

 

احرز نادي السد مأرب كأس 26 سبتمبر لكرة اليد بعد فوزة امام نادي سيئون حضرموت بالمباراتين التي اقيمت يوم الجمعة و السبت التي اقامها فرع إتحاد كرة اليد بالمحافظة و برعاية مكتب الشباب والرياضة بمأرب .

 

وانتهت مباراة اليوم الأول بنتيجة 25-24 لصالح نادي السد التي اقيمت الجمعة أما المباراة الثانية التي أقيمت اليوم السبت فانتهت بنتيجة 27-29 لصالح نادي السد بقيادة المدرب الدولي الكابتن عبدالله بطاح في مباراة احتفالية بمناسبة الذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة .

 

و قدم نادي السد بعدها درع تكريمي لنادي سيئون بعد المباراة الاحتفالية التي اقيمت عصر اليوم بالصالة الرياضية المغلقة بمأرب .

 

و كرم مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بمأرب علي حشوان و رئيس الإتحادات و الأندية زبن الله خميس و رئيس إتحاد كرة اليد عادل الشنة الفائزين بالجوائز الفردية رجل المباراة من نادي سيئون عوض باحشوان و رجل المباراة نادي السد مجيب العنسي و المركزين الاول للسد و الثاني لسيئون .

 

إدار المباراتين الحكم المبدع حسن باعطوه من حضرموت

والحكم عبداللطيف الحماطي

والحكام هشام نبيل والميقاتي أمين الفقية والكاتب الالكتروني عبدالرحمن المديدي.

مقالات مشابهة

  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • ماجد كنبه يحتفل بقميص صديق الطفولة فهد المولد.. فيديو
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • نادي سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت
  • رابطة الجامعات الإسلامية تنظم احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف