تداول رواد على شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عروسين خلال حفل زفافهما، والذي لم يغيب عن حفلهم دعم الشعب الفلسطيني وقطاع غزة، الذي يتعرضون للقصف المستمرة من قبل الطيران الحربي الإسرائيلي.

مقطع فيديو عروسين لدعم غزة غزة| عربات المدنيين تتحول لسيارات إسعاف لنقل المصابين والشهداء الموعد المرتقب لانتهاء حرب غزة.

. فيديو

“القضية الفلسطينية”، لم تغيب عن تفكير الشعب المصري بأكمله، وهو ما أظهره الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، واحتفال العروسين بوصلة رقص على أغنية أنا دمي فلسطيني، للمطرب محمد عساف، داخل إحدى قاعات الأفراح في مدينة قنا، بالتزامن مع عملية طوفان الأقصى في فلسطين.

 

وأظهر مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع، لحظة رقص العروسين في الرقصة المعروفة “سلو”، على واحدة من الأغاني الحماسية للمغني الفلسطيني محمد عساف “أنا دمي فلسطيني”، وسط تفاعل كبير من الحضور.

 

مع القصف الشديد التي تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، تنهار المنازل ويشرد الأهالي وينتهي حياة الكبار والأطفال، حياة الكثير من المدنيين في غزة تتعرض كل دقيقة لخطر جديد.

 

مشاهد هناك أو هناك في قطاع غزة تأخذنا كل دقيقة إلى حزن شديد ومعاناة متزايدة، ونرصد لكم في هذا التقرير عدد من الصور والمشاهد التي تظهر أن الطيران الحربي التابع لقوات الاحتلال الإسرائيلي يستهدف المدنيين (سواء كانوا صحفيين أو مواطنين من الشعب الفلسطيني)، رغم ما يصنعه الجانب الإسرائيلي من قصف مستمر، إلا أن الحكومة والمنظمات الحقوقية لا ترى لا تسمع لا تتكلم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزة الشعب الفلسطيني قطاع غزة فلسطيني

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: الشعب الفلسطيني يستحق أن يكون له دولة مستقلة.. فيديو

الرياض

أكد وزير الخارجية، الأمير فيصل بن فرحان، إنه على إسرائيل قبول وجود دولة فلسطينية، والشعب الفلسطيني يستحق أن يكون له دولة مستقلة.

وقال الأمير فيصل بن فرحان، خلال، خلال جلسة نقاش اجتماعات المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية السعودية، فيما يتعلق بقضية الدولة الفلسطينية أود أن أقول للسيد الذي طرح السؤال، هل يستحق الشعب الفلسطيني دولة، الأمر لا يتعلق بالحكومة الفلسطينية، فهذه مسألة تقرير مصير للشعب الفلسطيني، فإذا أتفقنا جميعاً على أن الشعب الفلسطيني يستحق حق تقرير المصير ونفهم في أن تكون لهم دولة خاصة بهم فإنهم بستحقون دولة مستقلة ويستحقون الاعتراف بها، أما عن كيفية طريقة حكم دولتهم فهو أمر متروك لهم.

وأوضح سموه، أن ما تقوم به الدول الأوروبية ومنها إسبانيا من دعم لعملية السلام والدفع تجاه حل الدولتين مهم جداً، وأن أقل ما يمكن أن تقوم به الدول الأوروبية هو إدانة عدم التزام إسرائيل بتعهداتها ثم اتخاذ خطوات أكثر صرامة مثل فرض عقوبات على بعض المسؤولين الذين ينتهكون حقوق الإنسان، مؤكدًا أن للشعب الفلسطيني الحق الكامل في تقرير مصيره وأنهم كشعب يستحقون دولة مستقلة مُعترف بها دولياً.

وناقشت الجلسة مستجدات الوضع المأساوي في قطاع غزة، وأهمية مواصلة الجهود الدولية للوقف الفوري لإطلاق النار، والسماح بدخول مزيد من المساعدات الإنسانية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720261386691.mp4

مقالات مشابهة

  • احنا بنموت ببطء ٍ فش أكل طفل فلسطيني يتحدث عن اشتداد المجاعة في شمال غزة - فيديو
  • وزير الخارجية: الشعب الفلسطيني يستحق أن يكون له دولة مستقلة.. فيديو
  • محلل فلسطيني: إسرائيل تعمل بشكل ممنهج لإطالة زمن الحرب على غزة (فيديو)
  • حماس: إدارة قطاع غزة شأن فلسطيني خالص يتوافق عليه الشعب
  • السعودية تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط
  • «السعودية».. تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة غزة
  • المملكة تقدم مساعدات لدعم الإنزال الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة
  • المملكة تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • المملكة تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة