عثر سكان محليون في تعز (جنوبي غرب اليمن)، صباح اليوم الثلاثاء، على طفل رضيع قُتل بطريقة بشعة جنوب شرق المدينة التي تحمل الاسم ذاته.

وقال مصدر محلي لوكالة خبر، إن مواطنين عثروا على طفل رضيع مذبوحاً بأدة حادة في الرقبة ومرمياً في منطقة نائية على الطريق في قرية بروان بمديرية صبر الموادم.

وأظهرت صورة متداولة آثار كدمات على جسد ووجه الطفل الرضيع، في حين لم تعرف دوافع الجريمة المروعة التي هزت المنطقة.

وتتسم جرائم قتل الأطفال الرضع بالغموض، كونها في الغالب ثمرة نزوات وعلاقات غير شرعية في ظل صعوبة الكشف عن مرتكبيها أغلب الأحيان فهي ليست جريمة قتل عادية بل قتل أم وأب لفلذة كبدهما درءًا للعار والفضيحة وتذهب ضحيتها نفس بريئة في ظل غياب التشريعات القانونية الرادعة.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا

استمع رجال الأمن إلى أقوال التربي رمضان العقبي، صاحب واقعة العثور على ورقة بها أعمال سفلية وسحر وشعوذة وعليها صورة اللاعب مؤمن زكريا، للوقوف على حقيقة الواقعة.

أعمال سحر للاعب مؤمن زكريا

أكد رمضان العقبي تربي مقابر الأمام الشافعي بالخليفة، أن الواقعة صحيحة مؤكدًا أن اللاعب حضر بالفعل إلى الحوش - المقابر - يرافقه 3 شيوخ، وذلك منذ 25 يومًا بعدما أخبره بواقعة العثور على الورقة، زاعمًا أن بها أعمالا سفلية وسحرا لإصابة اللاعب بالمرض.

وأضاف التربي في أقواله، أن اللاعب مؤمن زكريا أخذ منه الورق والصور التي تتعلق بالسحر وقدمها للشيوخ، مؤكدا صدق روايته: مؤمن أخد مني الورق وأنا مش بكذب واسألوه عن القصة دي.

واستدعى رجال الشرطة، التربي صاحب واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا داخل المقابر، على خلفية العثور على طلاسم وعروس وأعمال بالموت والمرض داخل المقابر، وذلك لفحص حقيقة الواقعة. 

وقالت شاهدة عيان على واقعة العثور على أعمال سحر داخل المقابر، إن الأعمال عبارة عن طلاسم وعروس وأعمال بالموت والمرض وضعت داخل المقابر، مشيرة إلى أن الكابتن مؤمن زكريا ذهب إلى المقابر للتأكد من حقيقة وجود الصور.

وأضافت: مؤمن زكريا جاب شيخ وحطينا العمل والسحر في المية والملح، لمحاولة فك السحر والأعمال الموجودة داخل المقابر، ما أثار جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت الواقعة التريند منذ ظهورها أمس، خاصة مع إصابة مؤمن زكريا بمرض ضمور العضلات الذي عطله عن استكمال مسيرته الكروية مع النادي الأهلي.

مقالات مشابهة

  • جريمة غامضة تهز ذي قار.. العثور على جثة فتاة قضت خنقاً بعد حرق منزلها
  • التحقيق مع 4 متهمين باختلاف واقعة العثور علي سحر لمؤمن زكريا
  • ليس به إصابات.. تفاصيل العثور على جثة شخص بنهر النيل في الوراق
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • العثور على فتاة فقدت قبل أسبوع في فيضانات طاطا
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • تعز .. عرض عسكري لقوات التعبئة العامة في صبر الموادم والمسراخ
  • العثور على جثة شخص في مأرب وسط ظروف غامضة
  • مديريتي صبر الموادم والمسراخ بتعز تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • بجانبه جثّة الشهيد كركي.. متى تم العثور على نصرالله؟