بوابة الوفد:
2024-09-17@09:13:50 GMT

تحيا مصر

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

بعد أن كان الاستقواء بالخارج سقوطًا أخلاقيًا، أصبح بعض الناس يتفاخرون بذلك، ولا ينكرون ذلك الاستقواء. فهذا الشخص يخون بلده وأنكر قسمه لها كل صباح فى طابور المدرسة ثلاث مرات «تحيا مصر – تحيا مصر – تحيا مصر» وبدأ يقول عكس ذلك. فهذا الشخص الذى يقدم نفسه لنا بأنه الوطنى الوحيد والعارف الوحيد، تحول من يوم وليلة من صعلوك إلى أصحاب الدولارات حتى حد التخمة، باع كل شيء وتفرغ للمزايدة على كل الناس، لا ينظر إلى مصالح الناس إلا من خلال مصالحه هو فقط.

فيقول لنا كذبًا إنه يحارب معاركنا ولا ينتظر منا جزاءً ولا شكورًا، واستطاع أن يحصل على بطولة صاحب أضخم أحبال صوتية، ويظهر علينا فى شكل كرتونى فى كثير من البرامج سواء هنا أو فى الخارج لمجرد المزايدة على كل الشرفاء، دون حياء أو خجل، يجلس على ذات الطاولة التى يجلس عليها كل الشرفاء ويصافحهم، إلا أنه عندما يتكلم لا تجد فى كلامه إلا رائحة هؤلاء الذين يمثلهم، وبكل بجاحة يتهم الجميع بعدم المعرفة، رافعًا راية المعرفة فى كل شيء، فهذا الشخص أقل ما يقال عليه إنه عميل يحاول أن يجد لنفسه مكانًا بين الشرفاء.

لم نقصد أحدًا!

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحيا مصر تحیا مصر

إقرأ أيضاً:

ماذا تعرف عن هوية الشخص المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب الثانية؟

كشفت شبكة سي إن إن الأمريكية في نبأ عاجل، نقلا عن 3 مصادر في أجهزة إنفاذ القانون إن الشخص المحتجز فيما يتصل بمحاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب هو ريان ويسلي روث. 

من هو منفذ محاولة اغتيال ترامب؟

وكشفت وكالة أسوشيتدس برس، أن ريان ويسلي روث قد تم القبض عليه خلال محاولته الهرب بعد محاولته اغتيال ترامب، وأُدين روث في عام 2002 بحيازة سلاح، ولا تقدم سجلات إدارة الإصلاح للبالغين في ولاية كارولينا الشمالية على الإنترنت أي تفاصيل حول القضية.

لكن تقريرا نشرته صحيفة "نيوز آند ريكورد" في عام 2002 يقول إن رجلا يحمل نفس الاسم تم القبض عليه بعد مواجهة استمرت ثلاث ساعات مع الشرطة.

ووجهت إلى روث تهمة حمل وحيازة سلاح، في إشارة إلى مدفع رشاش أوتوماتيكي، بحسب صحيفة "نيوز آند ريكورد". 

وكان ترامب قد تعرض لمحاولة اغتيال ثانية وفق ما نشرت سي إن إن، حيث تم إطلاق النار أثناء لعبه للجولف في ناديه الخاص في ولاية فلوريدا أمس الأحد. 

مقالات مشابهة

  • تستوعب 3.5 مليون حاوية سنويًّا.. تفاصيل محطة حاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط
  • آخر خسوف للقمر في 2024.. كيف يؤثر على حظوظ الأبراج الفلكية؟
  • هل تشعر بالجوع طوال الوقت؟.. طبيب يحذر من سبب غير متوقع 
  • مختص: الشوكولاتة من بين العناصر الغذائية التي تحفز على الإصابة بالصداع النصفي
  • تفسير رؤيا صلاة الشخص «إماما» في المنام لابن سيرين
  • ماذا تعرف عن هوية الشخص المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب الثانية؟
  • طبيبة تكشف طرق الوقاية من الجلطة الدماغية
  • مفيدة شيحة تكشف ملامح الشخصية النرجسية
  • أمريكي يحرق نفسه احتجاجا على حرب الإبادة في قطاع غزة (شاهد)
  • من هو الشخص الذي أثار غضب الشارع اليمني على الفنان الكبير ”أيوب طارش” وما علاقة المليشيات؟