حصل موقع "الفجر" على نص أقوال المجني عليه أحد ضحايا الشروع في قتل على يد 11 متهما من أبناء العم بالصف، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة بينهم، وفي السطور التالية سنعرض أقوال المجني عليه أمام النيابة العامة.

قال المجني عليه "مصطفي أحمد" في تحقيقات النيابة العامة، “اللي حصل إني كنت قاعد على القهوة يتفرج على الماتش، وسمعت صوت طلعت عشان أشوف فيه إيه، لقيت عبد المجيد، وأنور، وعبد الباسط، وفارس كان ماسك سنجه وأنا حاولت الهرب منهم لقيت أنور احمد واقف في وشي وماسك البندقية قمت مسكنا في بعض، والبندقية وقعت من ايده، بعد كده فارس وعبد الباسط ضربوني بالسنجة والمطوة وعوروني، وأطلقوا ضربة في الأرض وبعد كده الأهالي أخذوني جوه القهوة”.

وأكد الضحية أن الحادثة حدثت، يوم الأحد الوافق ۲۰۲۳/۹/۱۹ نحو الساعة ١١:٣٠ مساءا، كنت بتفرج على الماتش على القهوة، كان فيه ناس كثير، مشيرا بعدم وجود خلافات بينه وبين المتهمين، لكن في خلافات بينهم وبين ولاد عمي.

وذكر أن الخلافات كانت بين عاصم عليان واحمد محمد، علشان مش عايز يركن العربية قدام البيت، مؤكدًا “أنا قريب عاصم ولكن مفيش بيني وبينهم حاجة، هما تعدوا عليا علشان في خلافات بينهم، وأنا قريبة”. 

وجهت النيابة العامة لـ11 متهم من أولاد العم تهمة استعراض القوة والعنف على 6 أشخاص بالصف، حيث تعدوا عليهم بالضرب بأسلحة بيضاء وسلاح ناري قاصدين قتلهم، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم ١٠٧١ لسنة ۲۰۲۲ جنايات الصف. 
 

كانت قد أحالت النيابة العامة المتهمين:  وهم " مجدى عبد السميع. ق" 42 سنة عامل، "عبد الباسط. م. ق" 33 سنة عامل، "خالد. س. ق" 46 سنة مالك مستودع انابيب، "اسلام الصالح" 27 سنة،" أنور عبد الباقي" 27 سنة، "محمود محمد" 27 سنة، "محمود عبد الباقي" 56 سنة، "محمد. س" 37 سنة، "رزق.م" 25 سنة، "محمد. ع" 27 سنة،" كمال.م "36 سنة، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة. 


كشفت التحقيقات أنه في يوم 2023/6/12، استعرض المتهمين القوة ولوحوا بالعنف قبل المجني عليهم" عليان زكريا"، و" أحمد عليان"،و" محمد سامي"، و" مصطفي أحمد"، و" إسلام محمود"، و" إسلام طه"، إذا حضروا لحيث أيقنوا تواجدهم وأعتزموا التنكيل بهم، إثر خلاف سابق استمر بينهم قاصدين ترويعهم وغيرهم من المارة والمواطنين أهالي وقاطني نزلة عليان بالصف، وذلك  لفرض سطوتهم عليهم وتخويفهم بالحاق الأذى البدني بهم، وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وأدوات، وكان من شأن ذلك القاء الرعب في أنفسهم والمساس بحريتهم وتعريض حياتهم للخطر على النحو المبين بالتحقيقات.

كما شرعوا في قتل المجني عليهم عليان زكريا أحمد دسوقي، ومحمد سامي محمود محمد، وإسلام محمود زكريا أحمد، وإسلام طه صبحي إبراهيم، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلهم إثر خلاف استعرض بينهم، فما أن ظفروا بهم، حيث أيقنوا تواجدهم حتى باغتوهم بإطلاق أعيرة نارية وانهالوا عليهم ضربًا بأسلحة بيضاء وأدوات قاصدين من ذلك قتلهم فأحدثوا إصابتهم الموصوفة بالتقارير الطبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشروع في قتل النيابة العامة الصف ركن العربية النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات

نجح فيلم “اللعب مع العيال” فى تحقيق إيرادات بلغت 31 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات.

وكان شارك النجم محمد عادل إمام جمهوره صورة على صفحته الرسمية بموقع تبادل "إنستجرام"، صورة تجمعه بالمخرج شريف عرفة بعد تعاونهما فى فيلم “اللعب مع العيال” الذى يعرض حاليا بدور العرض.

وعلق محمد عادل إمام قائلا: "مع الاستاذ اللي كان نفسي أمثل معاه لو حتى مشهد، اتشرفت بالشغل معاك، واستمتعت بكل لحظة جنبك".

محمد إمام وشريف عرفة 

حرص الفنان محمد إمام، على توجيه رسالة إلى صناع فيلم "ولاد رزق3"، وذلك بعد النجاح الذي حققه الفيلم بمجرد طرحه في دور العرض السينمائي للمشاركة فى موسم عيد الأضحى السينمائى.

ولاد رزق 3 

حيث نشر الفنان محمد إمام على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، ترتيب تصدر الأفلام، وجاء فيلم "ولاد رزق ٣ " فى المركز الأول، ثم جاء فيلم "اللعب مع العيال" فى المركز الثانى.

مش اى حد يقدر ينافس ولاد رزق

وعلق الفنان محمد إمام على الترتيب "مش اى حد يقدر ينافس ولاد رزق، مبروك لكل زمايلي على النجاح الكبير".

 

وأضاف: "خطوات لقدام كنا محتاجينها والنجاح ده السينما المصرية والعربية، الصناعة دى هدفها هو اسعادكم، إن شاء الله نتقابل فى افلام اضخم واحلى".

أحمد عز 

نجح فيلم “اللعب مع العيال” بطولة الفنان محمد إمام فى تحقيق إيرادات بلغت 18 مليونا و686 ألفا و282 جنيها، وذلك خلال 9 أيام عرض فى السينمات.

حيث انطلق الفيلم فى دور العرض يوم 12 يونيو.

وطرح فيلم "اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد إمام وباسم سمرة بشكل رسمي، بدور العرض السينمائى، بموسم عيد الأضحى المقبل.

اللعب مع العيال "اللعب مع العيال" التعاون الأول بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة 

فيلم"اللعب مع العيال" هو التعاون الأول الذي يجمع بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة، بعد سلسلة النجاحات التي حققها عرفة مع الزعيم عادل إمام والتي بدأت عام 1991 بفيلم" اللعب مع الكبار".
 

أبطال اللعب مع العيال

والعمل بطولة بيومي فؤاد، باسم سمره، ويزو، والعمل من إخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

اللعب مع العيال 

وكان نجح مسلسل كوبرا بطولة  النجم محمد عادل إمام ، فى تصدر قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة في مصر ، وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية.

أبطال المسلسل

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

محمد إمام 


وكان جمع  فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمين نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

واحتفل الفنان محمد إمام مؤخرًا بإيرادات فيلم “أبو نسب” والتي وصلت إلى 30 مليون جنيه في مصر.


حيث كتب محمد إمام في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: “الحمد لله.. أبو نسب 30 مليون إيرادات في مصر”.

قصة أبو نسب 

أحداث العمل في إطار كوميدي حول المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم ومشكلات تواجه الشباب، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي مليء بالأكشن والمفاجآت، حيث يكتشف محمد إمام خلال ذهابه إلى منزل حبيبته للتقدم لخطبتها، أن والدها شخصا خطيرا، يعيش وسط الأسلحة ويواجه أزمات تهدد حياته ومن حوله.

أبطال أبو نسب

وفيلم أبو نسب بطولة محمد إمام،  ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

من ناحية أخري، يقدم محمد إمام فى ماراثون رمضان مسلسل "كوبرا" وهي دراما شعبية تتخللها الكوميديا والأكشن، ويشارك فى بطولته مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف SADAF.

ويعود محمد إمام إلى دراما المقبل بعد غياب عامين اذ قدم آخر أعماله "النمر" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2021، وشارك فى بطولته هنا الزاهد محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل، مؤمن نور، أحمد عبد الله محمود وإخراج شيرين عادل.

النمر

وكانت آخر أعمال محمد إمام في الدراما مسلسل "النمر" الذي عُرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته كلا من هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، محمود حافظ، وأخرون، إخراج شيرين عادل، تأليف محمد صلاح العزب .

مقالات مشابهة

  • الشروع في بناء وتجهيز مركز للفحوصات الخارجية بمستشفى محمد السادس إقليم الحوز
  • الولايات المتحدة تذكّر مواطنيها بعدم السفر إلى 19 دولة.. بينهم دول عربية
  • «إكسترا نيوز» ترصد أسماء نواب رئيس الوزراء.. بينهم كامل الوزير وخالد عبدالغفار
  • «رفض ترويع والدته بالكلاب»| بلطجي ينتقم من شاب بطريقة بشعة في المرج.. صور
  • مصرع شاب غرقا في نهر النيل بالصف
  • وصول أسرة ضحية طفل شبرا الخيمة لحضور أولى جلسات محاكمة المتهمين
  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة المعصرة
  • بالمستندات.. ننفرد بنشر ضوابط إقامة الفعاليات «أفراح أو غيره» بالأماكن والمتاحف الأثرية
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • مصرع 4 أشخاص بينهم زوجين فى حادث بجنوب سيناء